البارت الثالث والاربعون
#عشق_وإبتلاء💔
#بقلمي_شمساحجي وياه وهو ممصدگ .
ههههه هاي شبيك المفروض اني الي استغرب مو انت .ولج والله مامصدگ امي تسويها وتخطبج اليه .
لازم اكو سر ورى هذا كله . لسا ماتريد تگلي .
شنو اگلج .
ليش طلگت حنين .بقلمي شمس
اوووف روحي روحي خليني اخابر امي .
اي غير الموضوع غيره . .
سديته .ورحت للاستقبال .
بيبي .. تعاي ماسه يمه هذا مستقبلكم وانتي قرري .
تگول امج اذا قبلت ماسه اني اقبل .نصيت راسي عود مستحيه ههههه
دگ تلفون عمتي ودگ گلبي وياه .
ردت .. الو هلو يمه هلو شلونك . زين ذكرتنا هسا
هاي ملوكه تبجي عليك .
حرام عليك يمه لو توديها لامها لو تجي تشوفها .يمكن گام يعيط .
گالتله . يله يله لاتصيح ماافتح الموضوع .ها اني ببيت بيبيتك هديه . اجينه نشوفهم .
واجينه بشغلت خير .يااا هو اني شايفتك حتى اخذ رايك . واعرف محد ترجعك الديرتك بس ماسه .
شتگول انت .
اي اي خوش اني افهمهم ..
عمتي ترد على اجوبته واني گلبي يدگ.
سدته .
گالت عمتي . گولي ماسه شنو قرارج عمه .
وهذا مصطفى خابرني ومنتظر جوابج .تلفوني گام يهتز عرفته هو دگ .
سويت نفسي اباوع بي فتحته وگلبته ع وجهه .گلتلها عمه اني مريت بتجربه ماااريد اكررها .
وطبعا ماالگي احسن من مصطفى مثقف وواعي واكيد يفهمني واعيش وياه مرتاحه .ماما .. ودراستج ماسه وتگدرين تعيشين هناك .
ماسه . ماما باجر راح نتزوج . للعطله والله كريم .
والله يمه ماادري بكيفج . بس مو تلوميني اذا ماگدرتي تتحملين هذا اختيارج وتتحمليه .
بيبي ماسه . هاذ ابوها وامها رضوا . ان شاء الله بس يجي مصطفى نجيبه ونجي ونگطع مهر فد مره .
يمه گلبي بساعتها . ماينوصف . معقوله ماجاي احلم .
معقوله راح اصير مرته لمصطفى ..اجت رساله . انتبهت يا خلص رصيدة هههه نسيته مفتوح .
كاتب ( اشتعلت عشيرتج ولج بكيفج تقررين للعطله .
ماصدگت امج وامي وافقوا . هو مهر هو زواج شيصبرني للعطله )ههههه مستعجل حبيبي ..
اترخصوا وطلعوا . بابا گال اني محجيت شي لان ادري بمصطفى يسعدج ومطمأن من ناحيته .
حظنته وبوسته وطلعوا ..
أنت تقرأ
عشق وإبتلاء
أدب نسائيلعبه دمرتني منذ طفولتي .. لم اعي ولم افهم ماهي الا عندما كبرت واحببت وبعدها ندمت وتألمت .. واصبح عشقي وأبتلائي هم سبب حزني وتعاستي .. اسمي ماسة وهذه حياتي .. بقلم الكاتبة شمس