(الفصل التاسع)صفحة من الماضي ❆ヅ

10.4K 803 310
                                    



اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تناثرت قطع الثلج والقصاصات اللامعة على شعره الذهبي ، ظل متجمداً في مكانه يرمق الحضور ببلاهة ، ليقترب ناحيته جوزيف ويضع يده حول كتفه قائلاً بإبتسامة جانبية :

" لقد نسيته هذا العام أيضاً اليس كذلك ؟! " .

أخيراً نطق ايثان بـ أوه صحيح اليوم هو العاشر من أكتوبر .

هز جوزيف رأسه في استنكار فكيف لايثان أن ينسى كل عام مثل هذا اليوم ذو التاريخ المميز فلا أعتقد ان العاشر من شهر عشرة يوم يمكن تفويته بسهولة !

ارتسمت إبتسامة صغيرة على ثغر ايثان قبل أن يستوعب أمر ما ليرسى ناظريه على إيف و يقطب حاجبيه فيما عنى : أيتها المخادعة ! كنتي تتلاعبين بي طوال اليوم .

لترمقه بــ إبتسامة شامتة قبل أن يحيط به الحضور وتلهيه تهانيهم الحارة عنها ، كان أغلب الموجودين من موظفي وال-مارت واصدقاء ايثان من الكلية .

أما إيف فكانت واقفة بالقرب من جوزيف الذي قال لها بهمس : أشكرك على مساعدتك ما كان لينجح الأمر لولاك .

" تذكرت حينها ما حدث سابقاً هذا اليوم وكيف طلب منها جوزيف إلهاء ايثان بأي طريقة ، ريثما يقومون بالتجهيز لحفل ميلاده الذي كان ينسى أمره كل عام ! ولهذا السبب قام بإستدعائها إلى مكتبه ، كلماته تلك أزالت التوتر الذي كانت تحس به لتتطلق نفساً داخلياَ دل على الراحة ، إقترب بعدها جوزيف ناحيتها ليخرج من جيب بذلته علبة رمادية صغيرة قائلاً: أسف لقد إنشغلت ونسيت إعطائها لك سابقاً اتمنى أن تنال إعجابك .

لتقول إيف وقد تناولتها منه بتهذيب : أشكرك حقاً ولكن لم يكن هناك داعٍ . إبتسم ناحيتها إبتسامتها الساحرة ليذيب قلبها فتحاول شغل نفسها بوضع السوار فوق يدها لتقول بإعجاب : إنه جميل شكراً لك .

إقترب منها جوزيف بعد ذلك قائلاً انه سوار يجلب للشخص الحظ الجيد (وأسر في نفسه مكملاً الحظ الجيد في العلاقات العاطفية) ثم قام بربطه لها . حركة جعلت إيف تشعر بدفء يتسرب إلى وجهها حتى اطراف إذنيها .

The Romance in Wal-MarT✧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن