(الفصل الحادي عشر) عرض الأزياء❀♫

9.7K 795 262
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.

" أناا لااااا أصدق كوني وقعت في حب رجل جبان مثـــــلك !!!! ".

ترددت في فراغ المكتب بصوت عالي ، جعل جوزيف ينظر إليها بدهشة ، وايثان ينظر إليها بدهشة ولو لم يكن عقلها غائباً من الحنق لنظرت إيف لنفسها بدهشة !

تابعت حديثها الذي تدفق بقوة شلال منهمر .." هكذا أمام أول عقبة تتخلي عنها ! بهذه البساطة !! ستة أعوام ! أكاد لا أصدق ! انتم الرجال دائماً هكذا تتخاذلون حين تأتي اللحظة الحاسمة وتتفوهون بالتراهات بقية الوقت ! اللعــنة أنت ..أنت ..أنت "

عقد الغضب لسانها وجعل كلماتها تختفي وسط تمتمات عبرت عن مدى إستيائها ، أما جوزيف فظل محدقاً نحوها يستمع وقد اتسعت عيناه حتى أخرهما ليستوعب بعدها ما قالت فيضحك ، أجل ضحك ساخراً ثم رمقها بنظرة لم ترها هناك من قبل ..بدا مكسور الخاطر متألماً بشدة لينطق ب ' أنتِ لا تفهمين شيئاً ! اتظنيني أرغب في خسارتها ؟! ولكن ...' صمت وقد زم شفتيه بشدة كاتماً لشيء ما .

"ولكن ماذا ؟! " أعادت قولها بسخونة لتهز رأسها إستنكاراً..

" أنا لا أفهم لماذا لم تقل منذ البداية ؟! لماذا تركتها تتعلق بك لتفلتها الأن بهذه السهولة ، لن افهم ولا اريد أفهم فليس هنالك أي سبب علي سطح الأرض يبرر شناعة ما فعلت !! "

أطلق جوزيف زفرة ساخنة ثم ثبت ناظريه عليها قائلاً بمرارة ..' معك حق ! أنا مذنب وأناني كذلك ..لكني لا أستطيع ! لقد خيرتني وكان علي أن اختار ..صمت برهة ليكسر بصره نحو الأرض قبل ان يكمل لقد أخبرني الأطباء بالأمس ان حالة والدي حرجة

..انه يحتضر !! '

قالها لتصعق إيف ويبدو الحزن على ملامح ايثان وقد انصب تركيزهما عليه ، إبتلع جوزيف شيء علق في حلقه ليكمل.. ' وعلى الأقل أردته ان يرحل مرتاح البال ! فهو طوال هذه الأعوام لم يعارض قراري الاناني للعمل مستقلاً عنه ، اردت ان اعيد له الدين ! أخبريني هل أخطأت في ذلك ؟! '.. قال الأخيرة لتلمع عيناه بدموع وحزن .

The Romance in Wal-MarT✧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن