Hello 💋💋
فوت 🌟 وكومنت مشجعة... ❤️❤️
احبكم 😍😍
__________استمتعوا💖💖___________
بدأت بالبحث فلم ترى اي أثر حتى لم تتعرف عليه ما تعلم عنه هو مساعدته لها... وهذا كله تحت أنظار جي بيوم المستغربة التي تحتاج إلى تفسير....
جذبها جي بيوم من معصمها فازاحت عينها عن الطريق ونضرت له...
جي بيوم بحدة:الان أود أن تفسري لي من هو ذاك الشخص الذي كنت تقفين معه...و تتحدثين معه... ولماذا كنت خائفة و ترتعشين،هل حاول فعل شيء لك؟ هل حدث لكي شيء.؟ .
ايفا:حسنا ساسرد لك بتفصيل الممل، بشرط أن تأتي معي إلى منزلي لنتحدث بارتياح و اليوم سأعزمك للمبيت في منزلي.
نظرت لساعتها لتجد انها 10:29 فقالت له...
ايفا: هيا سنتأخر، بسرعة.
أجابها وهو يبتسم :حسنا حبيبتي انا موافق هيا اصعدي الى السيارة.
إيفا بمزاح:يااا انصحك بعدم قول هذه الكلمة مرة أخرى سيظن الناس بأنك حبيبي وانت لست كذالك.
جي بيوم:وان لم اتبع أوامرك فماذا ستفعلين، ولايهمني انتي صديقتي المقربة.
إيفا في نفسها:*اتمنى أن أكون أكثر من ذلك اتمنى ان تعلم بحبي لك*فاجابته بابتسامة منكسرة:حسنا هيا.
ركبا السيارة بعدها،ب40 دقيقة وصلوا اخيرا إلى منزلها..
دخلا الى المنزل قامت بتغيير ملابسها ونزلت إلى الأسفل فوجدت جي بيوم جالس على الكنبة يلعب بهاتفه اتجهت نحوه واخدت هاتفه من بين يديه وقالت له بأن يقوم بتغيير ملابسه لأنها ليست المرة الأولى التي يبيت في منزلها..صعد إلى غرفتها وقام بتغيير ملابسه..
كان سيخرج من الغرفة.. ولكن شد انتباهه تلك المذكرة الموضوعة على مكتبها..
اتجه نحوها ومد يده لها كان يود أن يعرف محتواها ولكن في هذه اللحظة. سمع صوتها و هي تناديه لتناول العشاء...فقام بارجاع المذكرة إلى مكانها..
نزل إلى الأسفل حتى وجدها تحمل الأطباق وتضعهم على الطاولة... لم تكن منتبهة ولم تلاحظ قربه منها فاحست بحضن دافء ويدين تلتفان حول خصرها ليقربها منه، ويهمس في أذنها بطريقة تعمد أن تكون مثيرة.
جي بيوم:حبيبتي هل تحضرين الطعام لأجلي كم انت لطيفة يا قطتي هل تعلمين أنني أحبك كثيرا.
في هذه اللحظات كانت في عالمها الوردي، قلبها بدأ بالخفقان بقوة ترتعش بقربه كانها كدمية بين يديه...وانفاسه الساخنة التي تلفح اذنها..
لكن في اللحظة ابعدته عنها بسرعة... عندما سمعته يقول..
جي بيوم:احبك كاختي صغرى ليزا.
وجهت له نضرة حادة فقالت.
إيفا بانفعال :لا تُعِد هذا مرة أخرى لأنني لست باختك أو بحبيبتك وهذه الحركات وفرها لحبيبتك المستقبلية.. انا فقط صديقتك وهيا لناكل.
جي بيوم:صغيرتي لماذا انفعلتي، انا كنت فقط أود ان امزح معك..
ظهر عليه القليل من الانزعاج بسبب تصرفها...فلاحظت هذا وحاولت تغيير الوضع.
إيفا بابتسامة..ذهبت صوبه وعانقته.
ايفا:وسيمي المثير انا فقط أود اللعب معك.
جي بيوم:لا تقلقي انا بخير...وماذا قلتي وسيمك يا فتاة ساقاضيكي لأنك تحاولين التحرش بي...
ايفا : ماذا يالك من مغرور... بقدر جلالي انا الملكة إيفا سأتحرش بك...لا يا عزيزي لست من هذا النوع.
بعدها بداو بتناول طعامهما انتهوا من تناول العشاء.. ليساعدها في تنظيف المطبخ. بعد انتهائهما جلسوا في الكنبة لاحظت انه لا زال منزعج فاقتربت منه.
وبدأت بفعل حركات لطيفة مما جعلها تبدوا كالطفلة. بدأت ضحكات جي بيوم تعلو.
جي بيوم:اااه توقفي، تذكرت تعالي هنا أيتها القطة الجريئة، احكي لي عن ما حدث معك قبل أن أصل لك.بدات بسرد له عن كل ماحدث لها من البداية، عندما انتهت ظهر الحزن وعلامات الاسف على وجهه لعدم الوفي بوعده له أنه دائما سيحميها ويكون سندها..
فعانقته وربتت على ظهره وطمانته بكلماتها اللطيفة.
ايفا : لا تقلق انت دائما ماتحمني.. لكن هذه المرة الخطأ كان خطئي انا التي لم انتبه فلا تتعب نفسك يا لطيفي.بدأو بتجاذب أطراف الحديث..يسند راسه على فخدها.. وهي تداعب شعره باناملها.. أصبحت الساعة 2:00 صباحا،فتوجهوا إلى غرفتها لنوم... اغلقت النوافذ و احضرت الغطاء ليلتحفو ويحتموا من هذا البرد القارس وهي تعطيه بظهرها أحسست بجسمه ضخم يحاوطهاوحضنه الدافئ الذي كلما اقترب منها تشعر بالأمن و الراحة، بقيا على هذا الحال حتى حل صباح...
______________________★عندما أكون معك أشعر بالأمان من الأشياء التي تؤلمني في الداخل.
☆You broke my heart but I still love you with all the pieces.
رايكم بيهمني 💞
اتمنى ان تكونوا بصحة جيدة اعتنوا بأنفسكم.. ودائما..
فايتنغ!! 😊💖
Have a good day... Don't forget to smile 💓💓💗
الجمال يحبه الله... يمااااا شكلي اني بموووت... إذا صارلي شي كولوله اني احبه 😂😅.
الى اللقاء قي الحلقة القادمة.. 😁😁
أنت تقرأ
The death of soul |\ موت الروح
Romanceتمسك بيدي.. اجعل انفاسك تلفح جسدي.. انتشلني إلى عالمك.. لأسمع سيمفونياتك التي اعشقها.. اجعلني أسيرة حبك.. لأتلمسه بكل سلاسة..هوسي لك لن يموت.. لكن في كل مرة يتجدد..