خفايا الغيوم.

2.8K 138 21
                                    


                               hallo❤️

                
                         كيف حالكم؟.

         اتمنى تكونوا بخير و بصحة جيدة.💗

                      فوت و كومنت💋

         اتمنى ان تتجاهلوا الأخطاء الإملائية..♥️

             __________ 📖 ___________

// 8 : 45 //

(الموقع : كوريا الجنوبية.. سوول) [المكان : مطار اتشيون].

وصل جونغكوك إلى المطار، ليتجه إلى طائرته الخاصة ،لتقلع عاليا..

تظهر تلك الغيوم الملبدة والسماء ذات اللون البرتقالي، ليغرق ذاك الشخص القابع داخل الطائرة في احبال أفكاره، حيث أن  الرحلة ستستغرق عشر ساعات وخمسة عشرة دقيقة، كان جل تفكيره يتمحور على نقطة أساسية وهي إيفا متناسيا عمله، رغم حبه لها، الا انه يخشى أن تخونه، بعدما كانت و ستظل نقطة ضعفه  التي استولت على مملكة قلبه، سيطرة على عقله، جل حواسه وقواه تتخدر أمامها، يحاول فعل المستحيل لجعلها سعيدة، لكن في المقابل لا تبادله وهذا ما يجعله ينزعج، كل ما حاول الاقتراب منها تبتعد هي باميال عدة، عبيرها يجعله يهدأ، شكلها المثير والطفولي، بساطتها تجعله يتعلق بها أكثر فأكثر.. أصبحت كهذه الغيوم حبه لها كعدد الغيوم الكثيفة في السماء.

(الموقع كوريا الجنوبية، سوول) [المكان : منزل جيون، حديقة الخلفية ].

تتأمل في تلك المناظر التي تجلب الاطمئنان والهدوء النفسي للمرء، دموعها تنزل بلا وعي منها تتذكر حياتها كيف كانت من قبل حياتها مبعثرة دائما ما عليها مواجهة العراقيل بحذافيرها، لم تنعم بالراحة منذ ولادتها، تبكي ولا يسمعها أحد، منذ صغرها وهي تقع في المشاكل ، كانت تتمنى أن تعيش حياة تملؤها المرح والابتسامة مع والديها اللذان لم تراهم ولا تعرف شكلهم، حتى ملامحهم لترسمها في ذهنها لكن جلها احلام وردية..

لا احد يصغي للتوسلاتها لينقدوها من موتها البطيء، فجأة أحست بسائل ساخن ينزل من أنفها ليتخد مساره من فمها إلى يديها التي حملتها لترى ما هو.

لونه احمر لم تتعرف على السبب تجاهلت الأمر، لأنها لم تكن في العالم الواقعي دموعها جعلت نظرتها ضبابية.

حملت نفسها إلى غرفتها لتسترخي قليلا، فتحت الباب، لتتوجها إلى السرير لترتمي بثقل جسدها عليه، فقد أحست بتعب شديد، و الشعور بالغثيان ، تحاول فتح عينيها لترى بوضوح، لكنها تفشل في كل محاولة، بقت هكذا حتى غرقت في نومها واحلامها المشوشة.

(المكان : شركة jb مكتب جيبوم)

// 3 : 15 //

يجلس ذلك القابع وسط تلك الغرفة الضخمة يتأمل تلك صورة التي التقطها مع سارقة عقله وقلبه، تنزل تلك القطرات اللامعة من عينيه، تخالجه الوحدة يحاول الفرار لكنه يرجع إلى نفس الدائرة، حلقة فارغة.

The death of soul |\ موت الروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن