ظهور مباغث.

2.7K 107 69
                                    

Hallo! ♥️

كيف حالكم؟💞

اتمنى تكونوا بخير و بصحة جيدة.

تجاهلوا الأخطاء الإملائية من فضلكم.

و لا تنسوا الفوت والكومنت 😊

__________ 📖 ___________

// 12 : 00 //

استيقظت لتفتح عينيها ببطئ الشديد.. انصدمت بهؤلاء القابعين بجانبها في سيارة.. أربعة رجال يحيطون بها وجوههم لا تظهر بسبب الأقنعة التي تُخْفِيهم.. ذو بنيات ضخمة.. فجأة بدأت بصراخ..

ايفا :أين أنا؟ ومن انتم؟ ماذا تريدون مني؟ اريد النزول الآن.. هل فهمتم..

الرجل 1:اصمتي هذا أفضل لك.. لا نود أن نتعامل معك بطريقة سيئة.

ايفا :ومن انت لتقول لي بان اصمت.. انا اريد ان اعود من حيث أتيت..

الرجل 2 بابتسامة :انت حقا لطيفة.. لذالك لا تودين بأن نتعامل معك بطريقة ستجعلك تصمتين طوال الطريق.. وبالاساس هذه أوامر من عند رئيسنا.

الرجل 4:نحن لا نود اذيتك.. لذلك سيدتي.. لم يتبقى الا القليل وسنصل لكي تتعرفي على الرئيس..

اما الرجل 3 فلم ينبس ولو بكلمة واحدة.

بدأت بالضرب النافذة وصراخ..دموعها تنشق و قلبها يذرف معها الدموع..خائفة و لا تعلم ماهو مصيــرهـا.

ايفا :انا لااريد بأن التقي برئيسكم التافه..انزلوني من هنا..

فجأة مسك يدها الرجل الأول.. قام بتخديرها وهذا كله تحت مقاومتها له تضرب بقبضتيها الصغيرتين يده الكبيرة.. لم تمر سوى ثواني قليلة حتى شعرت بقواه تخور.. رخت قبضة يديها لتلقي بثقل جسدها على الرجل 1.

// 3 : 02 //

[الموقع : كوريا الجنوبية] {المكان : جزيرة جيجو }

      فتحت عيناه لتجد نفسها وسط غرفة ضخمة بلونين الرمادي والأبيض.. تفترش ذالك السرير الناعم.

لامست رجليها الأرض لتسرع إلى الباب.. تضربها بكل ما اتاه من قوة تصرخ وتنادي لأي أحد لمساعدتها بعد عدة محاولات فاشلة.. استسلمت لتتجه قرب النافذة.. تنضر إلى الفراغ.. رغم المنظر السالب للعقول الذي أمامها.. إلا أنها كجسد بلاروح.. تائهة.. ضائعة.

فجأة فتحت عينيها على مصراعيهما.. عندما أحست بيد تلتف حول خصرها.. ورأس يسند على كتفها الأيمن.. كانت تود أن تلتف.. لكن تلك اليد منعتها.

حاولت أن تفلت من قبضته الا انها كانت ضعيفة مقارنة بالآخر.. صمتت وتصنمت بمكانها عندما علمت لمن يعود هذا الصوت.

The death of soul |\ موت الروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن