مخطئة.

2.5K 104 129
                                    

 
     holà !!

كيف حالكم اتمنى تكونوا بصحة جيدة انشاء الله و الابتسامة ما تفارق وجهكم الجميل. ❤️

عذرا إذا تأخرت عليكم بتنزيل للبارت لانو ما كان عندي وقت لنزل.. حتى التفاعل قليل يعني ما في اي كومنت بين الفقرات أو أي شي يساعدني على تكملة الرواية.. واحب اشكر لكل الي يراسلني و يكتب تعليقات حلوه..احب اقولكم شكرا 💞 واحبكم بعد.

اظن انو طولت 😂 بس ارجع اكلكم اني احبكم موووووووت ♥️

اتمنى ان تتجاهلوا الأخطاء الإملائية.

__________ 📖 __________

جيمين بغضب: ماذا قلت حسنا ساتصرف.

ليغلق الهاتف..قام بارجاع شعره للخلف بانزعاج..ليكسر المرآة المعلقة على الحائط..لتنزف يده بغزارة..قامت إيفا من مكانها وملامح الخوف والقلق..

اقتربت منه ببطئ شديد مسكت يده لتجلسه على الكنبة..وكل هذا تحت أنظاره.

ايفا :لماذا فعلت هذا..هل كان من ضروري القيام بهذا.. انظر إلى نفسك انك تنزف..انتظر هنا لأبحث عن الإسعافات الأولية..

خطت خطواتها لتفتح باب الحمام بدأت بحثها..حتى وجدتهم..اقتربت منه لتمسك يده وتضع المعقم عليها..أغلق جفنيه بقوة بسبب الألم..عقمت الجرح.. لتلف الشاش حول الجرح..بعد انتهائها أبعدت يده لتضعها بجانبه..

قامت من مكانها محاولة النهوض لكن يده مسكتها لتسقط بين احضانه..أحكمها بقبضته بيد  واحدة..ترقرت الدموع في عينيها رماديتين..بسبب تذكرها لجونغكوك..كأن نفس المشهد عاد لكن مع شخص آخر.. أبعدته عنها..ليلمح تلك الدموع المرتكزة  على طرف عينيها..حاولت قدر الإمكان أن لا تنزل اي دمعة..اقترب منها ليتحدث..

جيمين:انا ساخرج لاتمم عملي..ولقد طلبت تجهيز الغداء لك ليحضروه للجناح.

تنهدت..ليذهب لتغيير ملابسه..لينتهي تقدم نحوها وقبل جبينها..ابتعدت عنه بسرعة ليبتسم لها..ويغلق الباب بعد خروجه..تنفست صعداء لتجلس على السرير ألقت بجسدها لتبدأ بالنحيب والبكاء قلبها يتقطع يصعب عليها جمع شتات نفسها.

Iva pov.

لا يمكن ذلك..الأخبار ليست صحيحة..لا يمكن لسيد جيون أن يفارق الحياة..ماذا سأفعل الان..جونغكوك..كيف ستكون نفسيته بعد هذا الخبر إذا كان صحيح..أريد أن أعود إليك..اتمنى ان تكون بخير..انا آسفة جونغكوك..انا حقا فتاة ضعيفة غير قادرة على حماية نفسي وحمايتك..ان لم انصاع لأوامره فسيقوم بأشياء سيئة لك.. وانا لست بتلك القوة لأراك تنهار أمامي..انا آسفة على كل شيء انا فتاة سيئة..لأني لم أستطع حماية السيد جيون.. أريد أن أشعر بدفئ صدرك..متأملة أن تاتي و تنقدني من هذا الجحيم..كيف يمكن أن اتزوج من شخص الذي حاول اغتصابي سابقا..انا متأكدة لو علمت بهذا كنت ستسلخ جلده وستكسو الدماء جسده..اود الموت وان تاخد الروحي على أن أصبح زوجة لأحد غيرك.
End pov.

The death of soul |\ موت الروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن