Holà!
اتمنى تكونوا بخير و بصحة جيدة.
عذرا اذا كانت أخطاء املائية✨
لا تنسوا الفوت و الكومنت😍
____________ 📖 ____________
اخدت تتحدث معها الطبيبة بهدوء لتخفف من توترها الظاهر..بقدر المستطاع.
الطبيبة : عزيزتي لا تقلقي استرخي..انتظري وانا ساحضر لك الفحوصات.
خرجت الطبيبة لتمسك إيفا رأسها بقوة..دقات قلبها مرتفعة و تكاد تسمع..اما الطبيبة ارتبكت لأنها لا تعلم كيف ستخبرها عن حالتها..قلقة بشأنها مرت عشر دقائق و طبيبة تجهز نفسها لتدخل بعدها.
الطبيبة : آسفة على التأخير.
جلست في مكانها لتنظر لها إيفا بمعنى ماذا هناك.
قدمت لها الفحص الذي أجرته..اخدت إيفا الورقة لتفتح و يديها ترتعش..مررت عينيها على كامل الورقة..بدات بقراءته بصوت منخفض لتسقط من بين يديها..دموعها نزلت بقوة..تجمدت في مكانها عقلها لا يستوعب ما قرأته..نظرت لها الطبيبة بخوف..و هي تشاهد كيف تضغط على يدها..استقامت إيفا لتتحدث بهدوء.ايفا تحاول حبس دموعها المكدسة : لا تخبري اي احد عن حالتي حتى زوجي.. انا اطلب منك هذا المعروف ارجوك.
الطبيبة : لكن سيدتي لا بد من إعلامه..لان حالتك خطيرة..وعلينا اتخاد الاحتياطات اللازمة فأنت تعانين من السرطان الدم الحاد و نسبة نجاحه ضعيفة لذلك الأسبوع المقبل علينا أن نبدأ في العلاج..فانتي ستصابين بالعديد من الأعراض..
دققت في تعابيرها بألم يكتسي فؤادها لتتنهد و تخرج كلماتها.
الطبيبة : لكن سأفعل بما تأمرين به..لا تضغطي على نفسك وحاول أن تتفادي المشاكل و الصراخ فأنتي الان حالتك ضعيفة و يمكن أن تتضري من أبسط الأشياء..اتمنى ان تهتمي بنفسك حبيبتي فأنتي قوية.
ايفا بابتسامة باهتة : اشكرك على تفهمك.
خرجت من المشفى نظرت للناس لترفع رأسها للسماء..نزلت دموعها كالشلال..احست بانكسار عميق..لأول مرة تشعر كان روحها ستتزلق و تفر هاربة من بين اضلعها..لا تعلم هل ستبكي ام تصمت كان لاشيء حدث؟
اخدت تنظر للأرض تفاديا نظرات المارة..اتجهت لمقهى لا يبعد عن المشفى فرجليها لا تستطيع حملها..جلست بالقرب من النافذة..اختارت أن تشرب قهوة ساخنة..لتاخدها بين يديها..اسندت رأسها على زجاج النافذة..اغلقت عينيها لتشعر بيد دافئة..وضعت على يدها..فتحت عينيها ببطئ لتلتفت و تشاهد وجهه الذي اشتاقت له بعرض السماء و طول الأرض..ابتسمت رغم الالم..و ضعت يدها الناعمة وهي تتحس كامل ملامح وجهه التي تعشقها..طبع قبلة على جبينها ليردف بنبرة حنونة.
أنت تقرأ
The death of soul |\ موت الروح
Romanceتمسك بيدي.. اجعل انفاسك تلفح جسدي.. انتشلني إلى عالمك.. لأسمع سيمفونياتك التي اعشقها.. اجعلني أسيرة حبك.. لأتلمسه بكل سلاسة..هوسي لك لن يموت.. لكن في كل مرة يتجدد..