لقاء.

1.5K 74 11
                                    


Hola!

Finally!!

آسفة على التأخير بس ظروف اتمنى انكم تكونوا بخير و صحة جيدة.

على الأغلب في منكم راح يكون ما تذكر الأحداث اللي مرت، لهيك بتمنى انكم ترجعوا للبارت اللي قبله حتى تسترجعو  الأحداث، و كتعويض راح نزل بارت ثاني.❤️

لا تنسوا الفوت و الكومنت 💋

احبكم.

________ 📖 _________

جثى على ركبتيه ليضم يديها بين يده و يقبل جبينها...رفعت وجهها المحمر ليبعد تلك الدموع.

جورج بابتسامة : أصبح مزاجي افضل.

لفت برأسها لتحدق إلى كامل الغرفة التي في فوضة عارمة.

ايفا : هكذا تحسن مزاجك؟

هز رأسه بنعم لتضربه معاتبة اياه بأن لا يعيد هذا التصرف الذي كان ان يقتلها.

ايفا : لم يكمل يوم عن استقاضي من مرضي وانت تتصرف هكذا.

نهض ليرفعها من على الأرض غرست اصابعها في خصره ليتاوه من شراستها...

ايفا : لما قمت بهذا؟

جورج : لأرتاح.

ايفا : هكذا ؟

هز رأسه ليخبرها بأنه متعب و سيذهب للنوم قبل جبينها ليدخل لغرفة أخرى تاركا اياها تنظر الفراغ في صمت لا تعلم ماذا ستفعل تريد أن تسافر الآن و تقتل ذاك اللعين المتسبب الرئيسي في جميع مشاكلها و ان تحطم جمجمة راسه و ترميها، فهذا غير كاف على ما مرت منه انه النقطة السوداء في حياتها و الآن أصبحت تحمل الكره اتجاهه الذي دائما ما كانت تبعد هذه الفكرة عن ذهنها رافضة ان تحمل شيء سيء اتجاهه وضعت كلتا يديها على خصرها اخدت نفسا عميقا لتتجه للنوم عليها ان تفرغ طاقتها السلبية في أن تغلق عينيها و تنسى و لو لمرة واحدة.

كعادتها لازلت تحدق بسقف الغرفة اخدت اللحاف و غطت وجهها محاولة ان تنام نهضت من مكانها لتجلس على كرسي المتواجد في شرفتها تضم يديها حول خصرها بضيق تنتظر ان يمر هذا الليل بسرعة لتقوم بما أخبرها به عقلها اتجهت لغرفة جورج تطرق الباب بخفة لم تسمع اي إجابة...لتدخل و تقترب من سريره.

ايفا بهمس : يبدو وسيما للغاية و هو نائم.

أنهت كلامها بابتسامة رقيقة لتجلس على الطرف السرير و تلمس كتفه.

ايفا : جورج اعلم انك مستيقظ...انا آسفة لما قلته لك لم اقصد ان اخبرك به فقد كنت في حالة غضب و لم اتحكم في ألفاظي.

لا إجابة منه سوى انه مغلق عينيه و يتنفس بهدوء.

ايفا بحزن : اذا لا تريد أن تتحدث معي.

The death of soul |\ موت الروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن