Hola!
كيف حالكم ان شاء اللع تكونو بخير.
لا تنسو الفوت و الكومنت ❤️.
_________ 📖 __________
دفع جسدها على الحائط ليضغط على أسنانه بشدة غارسا أصابعه في خصرها.
جونغكوك : لا تلعبي معي هل فهمتي لن ترينها مهما حاولت.
ايفا : ليس من حقك لا يمكنك أن تبعدني عنها القانون لن يسمح لك.
أصدر ضحكة مليئة بالشر و قوية ممررا أصابعه على خدها بسلاسة.
جونغكوك : يااللهي أظنك لا تعرفيني جيدا.
ايفا باستهزاء : طبعا فالمختلون لديهم العديد من الشخصيات يتقمصونها.
ابعدته بقوة لتركض ناحية الخادمة التي تنزل الدرج مسكها من ذراعها ضربت يده محاولة ان تبعده لكن لم تعد تشعر باي احد عندما ارتمى جسدها من على السلالم ليدخل جورج في آخر لحضة يتنفس بصعوبة بالغة ينظر لجسدها الذي يسقط و جونغكوك المتصنم في مكانه.
الخادمة التي ابعدت الطفلة الصغيرة الى غرفتها... سقطت امام رجليه و الدماء على جبينها تتنفس بصعوبة تخرج شهقات خفيفة تكاد لا تسمع انحنى ليجد تنفسها انقطع.
جورج بصوت كالفحيح و نظرات ثاقبة : اقسم لك اني لن أرحمك اتوعد لك أيها العاهر.
حملها راكضا إلى سيارته اخدها إلى المشفى لم يستطع التحكم اكثر في دمعته ليسمح لها بالنزول.
جورج برجفة : لا أريد خسارتك ارجوك تحملي قليلا.
دخلا يحملها بين ذراعيه ليسرعو الممرضين في وضعها على السرير..
// 13 : 28 //
خرجت الطبيبة لتخبره بأن حالتها مستقرة الآن و بعدها ستخضع لاختبار تحت الأشعة عن مرضها لكن لن تستطيع الحراك بعد الآن لأن المرض لا يسمح لها بهذا فقد سيطر بكثرة و صعوبة النجاة منه بنسبة قليلة للغاية...
غادرت ليسرع في مسك يدها ينظر لشحوبها و شفتها الزرقاء بشدة دقات قلبها البطيئة و الشاش الذي على جبينها.
الحارس : سيدي لقد علمت بخبر مهم.
جورج بحدة : ماذا هناك..
الحارس : لقد خدع السيد جونغكوك السيدة ايفا فقط أخبرها بأنها ستوقع على أوراق الطلاق لكن الحقيقة هي انها وقعت على أوراق...
صمت يعصر في يديه بخوف.
جورج بغضب : اسرع.
الحارس : لقد وقعت على أوراق التخلي عن ابنتها.
توسعت بؤبؤة عينيه ليرفع يده ممرها على ذقنه بغضب و بحيرة.
جورج : غادر الان.
أنت تقرأ
The death of soul |\ موت الروح
Romanceتمسك بيدي.. اجعل انفاسك تلفح جسدي.. انتشلني إلى عالمك.. لأسمع سيمفونياتك التي اعشقها.. اجعلني أسيرة حبك.. لأتلمسه بكل سلاسة..هوسي لك لن يموت.. لكن في كل مرة يتجدد..