بتمنى انكم تدعموني ♥️
النوع:رومانسي، حزين،قليل من الغموض، خيانة، تعذيب،زواج إجباري.
الأبطال الرئيسية.
جيون جونغكوك :يبلغ من العمر 28سنة،هو الابن الوحيد لعائلته، غني، عائلته من سلالة العصابات الخطيرة تعرفه كوريا بأكملها كل شرطة تخشاه ليس في قلبه ذرة من الرحمة، قاسي، دائما بارد، ملامحه حادة، صعب طباع، الكل يخشاه، يحب امرأة واحدة هي أمه المتوفاة منذ أن كان عمره 5 سنوات ، لايحب أن يظهر حبه لأبيه، يسيطر على من يحب متملك. كل الفتيات تقع في حبه بسبب رجولته ووسامته.
مبدأ الذي يتخده في حياته : ( لاتعترض طريقي فموتك محتم) . ولديه عداوة مع ابن عمه.ماي ايفا (انتي) :فتاة هادئة، يتيمة الابوين، ترعرت في الميتم، جريئة جدا، لاتحب الظلم، معروفة بأخلاقها وآدابها، طيبة القلب. رغم ما تبدو عليه من قوة إلى انها حساسة. جميلة جدا ومثيرة لها جسم منحوث، شعرها البني الطويل يصل إلى خصرها،تملك عينين رماديتين واسعتين، تبلغ من العمر 23 سنة. لديها صديق مقرب تحمل له مشاعر لكنها لا تحب البوح بها، مشكلتها الوحيدة انها عندما تغضب تتفوة بكلام لاتدرك عواقبه.
الابطال الثانوية .
جيون جيمين : 27 عام..شاب هادئ..يتصرف بحكمة..يمتلك كاريزما تجعله محبوب من قبل الجميع..ابن عمه هو جونغكوك الذي يكن له نفس مشاعر الكره بسبب ما حدث قبل أربعة سنوات..لا يحب أن يتحكم به أحدا..غموضه واسراره يجعلانه مختلف وعميق..لا يمكن لأي أحد أن يعلم ما يجول في ذهنه..
السيد ليون : هو اب جيمين..يبلغ من العمر 45 عام.. يمتلك العديد من الفنادق..يعشق زوجته.
السيدة تشين هي : ام جيمين محبوبة لطيفة للغاية..تحب عائلتها الصغيرة و كثيرا ابنها الذي يمتلك الحكمة..عمرها 40 عام.
السيد جيون : أمنيته الوحيدة أن يرى أحفاده وولده جونغكوك سعيد فهو يعاني من مرض خبيث لا يعلم ابنه بذلك..
كيم تايهيونغ : الصديق الوحيد الذي يثق فيه جونغكوك عمره 28..فمنذ طفولتها وهما لا يفترقان.. علاقتهما لايمكن لأي كان ان يحطمها او يزرع حبات الشك، لكن أتى يوم وابعدهما عن بعض.
جي بيوم أو جي بي : هو الصديق الوحيد لإيفا 26 عام..لطيف.. ذو أخلاق عالية..لكن إن قام أحد وازعج صغيرته ايفا فإنه لا يسيطر على نفسه فهو يعتني بها دائما ويحميها..هو من عائلة غنية ومرموقة يملك شركات عدة.مينهو : حارس جونغكوك ويده الأمينة والمخلصة له.
السيد لي جي و السيدة ميرا هما والدين جي بيوم.
الأحداث
//كوريا الجنوبية //سوول//2017//.*
***
*
***
*
نخوض صراعا في خلدنا..منكسرين.. خائفين من خسارة من أحب قلبنا.. نعلم سيأتي يوم ونغوص في حفرة نذمنا وذنبنا.. كل منا سيأخذ طريقه .. لكن ذكرياتنا تجذبنا كالمغناطيس.. نتبع شهواتنا ورغباتنا.. وهذه خطيئة بحد ذاتها.. يجعلنا الحب متحطمين.. غير قادرين على تحمل المزيد.. الضعف يحاصرنا من جميع الجهات.. وهنا تبدأ الحرب.. تجمع بين القلب والعقل.. نذرف الدموع محاولين من ذلك النسيان.. نهدأ أنفسنا بكلمات.. لكننا فقط نزيد عذابنا.. الآلام لا تنوي فراقنا.. نتحطم إلى أشلاء.. يستحيل جمعها مرة أخرى.. فتكون نهايتنا منهزمين.. هذا راجع إلى ثقتنا لامتناهية.. نود انتشال فؤادنا.. وإبعاده عنا.. يقال ان الحب سبب المشاكل.. لكن يا حسرتنا لما لا نسيطر عليه..قفط إن قال احبك.. هي كلمة واحدة .. لكن تجعلنا نخضع بسرعة و نقدسه كأنه الاهنا.. سطورنا لا تنتهي.. كلمات الحب هي بحد ذاتها تعذيب نفسي نحصل عليه بطريقة غير مباشرة.. وحده الرب القادر على رؤية الآلامنا.. وهذه خطيئة لا تغتفر..وآخر ما حصلت عليه.. هو.. موت روحي...
¦
¦
¦
¦
¦
اتمنى ان نحظى بوقت ممتع وان تنال روايتي البسيطة اعجابكم فهناك العديد من الأحداث.. وايضا أن تدعموني لاني مبتدأة..فانا متحمسة لمشاركة الرواية معكم..وان تكون الرواية في المستوى المطلوب لأن كل شيء نابع من القلب فهو جيد..اتمنى ان تكونو بصحة جيدة وتتحمسوا مثلي تماما.
|
|
|
|
|I just want you to hug me tight
I can't wait to hear your heart
Beat when my head is on your
Chest.بتمنى الفوت والكومنت المشجعة.
شكرا لكم.
#always bts and army.
💋😘👑
♡♡♡
أنت تقرأ
The death of soul |\ موت الروح
Romansaتمسك بيدي.. اجعل انفاسك تلفح جسدي.. انتشلني إلى عالمك.. لأسمع سيمفونياتك التي اعشقها.. اجعلني أسيرة حبك.. لأتلمسه بكل سلاسة..هوسي لك لن يموت.. لكن في كل مرة يتجدد..