إلى الهلاك.

1.7K 89 12
                                    


                                Holà.

                 اتمنى ان تكونوا بأفضل حال.

         اعتنوا بأنفسكم جيدا فلا شيء يستحق أن تنزعجوا بسببه او ان تبهت ابتسامتكم.

             عذرا اذا كانت هناك أخطاء املائية.

           اتمنى ان تدعموني بالفوت و الكومنت.

___________ 📖 ___________


ترجل من سيارته..ليوقفه الحارسان بمنعه للدخول إلى القصر..ابتسم لهما و في دقائق معدودة أصبحا طريحي الأرض..فمن لا يعرف جيبوم أن له الحزام الأسود فهو مقاتل بارع.

دخل القصر ليصرخ باسمه.

جيبوم : أيها الوغد انزل إلى هنا و قاتلني كرجل.

يضع رجلا على الأخرى برجولة تامة..ليسمع صوت الآخر..استقام و رتب ملابسه ليسمع فقط طرقات حذاءه.

جونغكوك ببرود : لما كل هذا الضجيج؟

جيبوم : أيها الحقير كيف تجرؤ على فعل هذا.

جونغكوك بابتسامة مستفزة: و ماذا فعلت انا؟

جيبوم : وتسألني أيها المتخلف.

جونغكوك : انها زوجتي و ما دخلك انت؟

سدد جيبوم لكمة قوية لتجعله يرتد للخلف..اخد جونغكوك المسدس ليلقيه بعيدا و يرد لكمة أعنف لجيبوم..متصديا لضرباته..لكن جيبوم يتفادى جميع اللكمات بدقة وتركيز.

ليرن هاتف جونغكوك التقطه ليسمع الحديث الذي جعل عروقه يبرزان بشدة و عيناه الحمرواتان.

جيبوم : ماذا هناك؟

خرج من القصر بسرعة البرق..ليسمع صوت سيارته.. تبعه جيبوم للمشفى ليركض باتجاه غرفة معشوقته..
وجد الطبيبة أمامها..ليسالها عن حالتها.. لتجيبه بضعف.

الطبيبة : سنفقد السيدة ايفا في أي لحظة لأن وضعها حرج  جدا..انها دقات قلبه بدأت تتوقف.

جونغكوك : لا يهمني أريدها حية ترزق..

جيبوم : ارجوك قومي بأي شيء..اريدك ان تستعيديها..

الطبيبة : سنقوم ما بوسعنا و اتمنى ان تكون قوية.

ركضت باتجاه الداخل..ليهتموا بها جيدا محاولون قدر المستطاع.. لتعود إلى طبيعتها.. عشر دقائق مرة ليعود الأمل إلى نبضات قلبها ليستقر..

جونغكوك يضع جبينه على الجدار و جيبوم الذي لا يتوقف عن الحركة..

الطبيبة : انها أصبحت أفضل من قبل..

جيبوم : يمكن أن ند....

قطع كلامه ليدخل جونغكوك إلى غرفة حبيبته.
وجدها تغلق عينيها..و جسمها الضعيف..ليشتم نفسه على ما قام به.. كل شيء بسببه..لحق به جيبوم ليصرخ جونغكوك.

The death of soul |\ موت الروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن