هالو اشتقت لكم ♥️♥️كيف أحوالكم بخير ❤️❤️
فوت وكومنت 😭💞
تجاهلوا الأخطاء الإملائية 😭💋💋
♡♡♡استمتعوا♡♡♡
//9:00//
ح
ل الصباح وكان الجو في غاية الروعة مشمس ودافئ..استيقظت فلم تجد جونغكوك في الغرفة.. فتنهدت بارتياح..ولاحظت على السرير ملابس انثوية..فعلمت بأنها لها..
توجهت للحمام.. استحمت و نظمت أفكارها.. جهزت نفسها..
ايفا : ما هذا انا لا ارتدي ملابس من هذا النوع تبا له..
نزلت للأسفل..وهي في طريقها أخدته رجليها إلى ممر طويل.. بدأت بالمشي لتسمع بعض الاصوات الاتية من المكتب..تتبعت مصدر الصوت.. فعلمت بأن صوت كان لرجالان.. كانت تود المغادرة لكن جذبها الحديث..فبدات بتدقيق..حتى سمعتهما يقولان.
سيد جيون : ابني ارجوك حقق رغبتي.. انا أود أن تتزوج وان أرى أحفاد قبل موتي.
جونغكوك : اسمع انا لقد مللت من هذا الموضوع.. الذي يتكرر كل يوم.. هذا يكفي.
سيد جيون بصرامة : لن اعيد كلامي مرة أخرى.. اليوم سنقيم حفلة في المنزل.. وفيها سأختار لك الفتاة المناسبة التي ستتزوجها و ستحضر شخصيات غنية و معروفة في مجالنا..وانا اقترح فتاة في غاية الجمال وأيضا انها ابنة صديقي المقرب..
جونغكوك بهدوء : انا لا اتبع الأوامر لذلك افعل ما تشاء.. ولا تذكر تلك العاهرة لاني لن انظر لها حتى.
بعد سماعها لهذا الحديث توجهت بسرعة نحو الغرفة.. فقررت باستغلال هذه الفرصة في الهرب.. كانت سعيدة بأنها ستتخلص منه.. ظنا منها أنها سيختار فتاة أخرى.. لكن عدة تساؤلات تجول في ذهنها.
ايفا: يا ترى ما هو عمل جونغكوك؟ كل ما يذكر عنه أنه رجل أعمال يملك عدة شركات.. لكن اهم ما ركزت عنه هو الهرب من هنا تريد أن تعود إلى منزلها.. وإلى عملها..
أنت تقرأ
The death of soul |\ موت الروح
Romansaتمسك بيدي.. اجعل انفاسك تلفح جسدي.. انتشلني إلى عالمك.. لأسمع سيمفونياتك التي اعشقها.. اجعلني أسيرة حبك.. لأتلمسه بكل سلاسة..هوسي لك لن يموت.. لكن في كل مرة يتجدد..