Hola!
كيف حالكم؟ أن شاء الله بخير.
لا تنسو الفوت و الكومنت ❤️
احبكم.
_________ 📖 _________
جونغكوك بمكر : إلى أين حبيبتي؟
ايفا ببرود : ابعد يدك، اريد ان ارى ابنتي.
جونغكوك : انصحك بالتراجع.
و في لحظة سمع جونغكوك بكاء صغيرته ليجد احد من رجال جورج يحملها اشتدت عضلاته وعظام فكه لينظر لجورح رفع سلاحه بدون اي تردد.
جونغكوك : ان لم تخبر عاهرك ان يبتعد عن ابنتي...
ارجع سلاحه ليضعه للخلف ابعد الحارس عن ابنته لياخدها بين ذراعيه تقدمت ايفا بخطوات ثقيلة وقلبها يخفق بقوة ساحقة.
فتاة بارتجاف : ابي انا خائفة.
جونغكوك : انت فتاتي ابنة جونغكوك.
وضعت ايفا يدها على ظهر ابنتها لتنتفض الفتاة مبتعدة.
فتاة : من هي؟
انزلها لتنحني ايفا راكعة أمامها و هي تبكي.
ايفا ببكاء : صغيرتي طفلتي ألم تشتاقي لي انا امك حبيبتي.
فتاة : ابي انا لا اعرفها.
ايفا : صغيرتي انا آسفة لاني لم أكن معك كل هذه المدة، هل تسمحين لي بأن المسك.
فتاة : ابتعد عني.
مسكت الفتاة قدم والدها و هذا زاد من بكاء ايفا قلبها يتحطم لأشلاء تريد أن تضمها لقد كبرت كثيرا انها ابنتها من لحمها ودمها و لا تستطيع حتى أن تقبلها وان تشعر بها.
زحفت ايفا قليلا ناحيتها لتمد يدها لها. رفعت الفتاة رأسها ناحية والدها ليسمح لها اخدتها ايفا في حضنها و هي تمسح على شعرها الناعم و تشتم رائحتها لتتصنم لحظة و هي تنظر لجونغكوك باستغراب.
ايفا بصوت يكاد لا يسمع : انه عطري المفضل و السري لما يضعه جونغكوك لابنتي.
ابتعدت لتدقق في ملامحها و هي تلمس وجهها مبتسمة رفعت الفتاة يدها الصغيرة لتمسح دموع امها وهنا انهزمت ايفا.
جونغكوك بصوت قوي و حاد : ما هدفك يا هذا؟
جورج بخبث : اعترف انك رجلا ذكيا لكن في بعض الأحيان تحتل المرتبة الأولى في الغباء.
جونغكوك بابتسامة : أتيت انت و زوجتي الشريفة هنا لزيارتي.
رفعت ايفا جسدها لتحمل ابنتها و تذهب ناحية جورج.
جونغكوك : فتاة تعالي إلى هنا حالا.
ايفا بصدمة : اما سمعته صحيح، حتى انك لم تعطي لها اسم يالك.
أنت تقرأ
The death of soul |\ موت الروح
Romanceتمسك بيدي.. اجعل انفاسك تلفح جسدي.. انتشلني إلى عالمك.. لأسمع سيمفونياتك التي اعشقها.. اجعلني أسيرة حبك.. لأتلمسه بكل سلاسة..هوسي لك لن يموت.. لكن في كل مرة يتجدد..