هالوااا اشتقت لكم كثيييير♥️
كيف حالكم.. ؟💕
بتمنى انو تكون بصحة جيدة و دائما ترتسم الابتسامة على وجوهكم.. 💋
بعتذر إذا كان في أخطاء املائية.. 👄
_________ استمتعوا __________
//9:12// |\قصر جيون، غرفة إيفا وجونغكوك\|
حل صباح لتنبثق أشعة الشمس الذهبية عبر النافذة، تسللت للتوجه مباشرة إلى عين النائمة، فتحت عينيها ببطئ شديد كون اشعتها قوية، لامست رجليها الأرضية معلنتا عن استيقاضها، لاحظت بأن جونغكوك غير متواجد في الغرفة، اتجهت نحو الحمام، ملأت الحوض بالماء الدافئ لتسترخي ،وترتب أفكارها المبعثرة، تكاد تجن بسببه، حياتها كلها تعاسة وحزن آسى.
Iva pov.
لماذا أنا حياتي كلها مشاكل تجعلني اتعثر، تجعل مني ضعيفة، متكسرة، غير قادرة على المواجهة، لماذا دائما تجعلني متحطمة منهارة، ودائما تاخذني لمواجهة العراقيل والمخاوف التي تتملكني، أود أن أعيش حياة سعيدة مع من أحب، أود أن أشعر بالحنان والعطف والحب الذي كنت أتمنى أن يهديني اياه والدايا المتوفيان أو الشخص الذي ساقع في هيامه ، كل مرة اتذوق مرارة هذه الحياة البائسة، والمشهد الرائع في كل هذه الأحداث هي أن اليوم خطبتي من الرجل الذي امقته لا اعلم لكن انا اكرهه، حياتي جحيم في جحيم لا أنعم بالراحة أو الضحك بفؤاد يغمره الهدوء التام. كيف ساخرج من عذابه وسجنه لي هذا ليس حب هذا جنون وانا لا اتحمل ليست لدي الطاقة الكافية للوقوف أمامه، جل قواي تخور، لن اكون مطيعة له،لكن ساتخلى عن كبريائي لذلك علي أن اطيعه، لماذا لأنه سيعذبه ويقتله أمام أعيني ولن اكون قادرة على الدفاع عنه.
End pov.مرت 55 دقيقة وهي تستحم.
//10:05//
غيرت ملابسها، ارتدت قميص قصير بلون الرمادي و سروال به خطوط و مربعات صغيرة بأحجام متناسقة.. و سترة دافئة بلون الأسود وحذاء رياضي ابيض.اختارت أن ترتدي عقد بسيط و ان تسدل شعرها بطريقة مريحة.
كانت تبدو بسيطة لكن جمالها وانوثثها تظهر العكس فمن رآها يخضع لها كأنها مغنطيس.
ترجلت من الغرفة لتاخدها رجليها إلى الأسفل حيث توجد غرفة الجلوس التي تسلب العقل من كثرة الزخارف واللوحات الفنية الراقية تتسأل عن كيفية اتقانها بكل هذا الإبداع.
أنت تقرأ
The death of soul |\ موت الروح
Romanceتمسك بيدي.. اجعل انفاسك تلفح جسدي.. انتشلني إلى عالمك.. لأسمع سيمفونياتك التي اعشقها.. اجعلني أسيرة حبك.. لأتلمسه بكل سلاسة..هوسي لك لن يموت.. لكن في كل مرة يتجدد..