وسادة الدماء.

1.6K 79 14
                                    


Holà!!

كيف حالكم ان شاء تكونو بخير.

تجاهلوا الأخطاء الإملائية من فضلكم. ♥️

______📖 _____

ترددت كلماته في ذهنها لتنهض بهسيتيرية حاملة المزهرية ترفعها للأعلى لتضربه لكنه أقوى منها بكثير...لف ذراعها بعنف

ايفا : تحدث أيها الفاجر...تريد أن تاخد ابنتي مني تريد أن تحرمها من امها، طبعا لا لن اسمح لك بهذا على جثثي هل فهمت ساقتلك ان حاولت فعلها اقسم لك.

جونغكوك ببرود : جربي فأنا انتظرك منذ زمن طويل.

بدأت بكسر كل شيء أمامها ليدخلو الممرضين والأطباء لجناحها...حقنتها إحدى الممرضات بالمهدئ
ارتخى جسدها ليحملوها و يعيدوها إلى مكانها...

الطبيبة : عفوا سيدي إلى أين تاخد الطفلة.

جونغكوك :اهتمي بعملك.

الطبيبة : لكن هذا هو عملي.

خرج بدون أن يسمح لأي أحد في التدخل انها أميرته و حبيبته...

وضعها على السرير لينام بجانبها يسنشق أنفاسها تبدو في غاية الروعة اخدت عيون والدتها مع انفها و باقي ملامح من جونغكوك يديها ناعمتين للغاية و صغيرتين مقارنة مع يده.

{الموقع : كوريا الجنوبية / سوول}  [المكان : مشفى الدولي]

// 9 : 20 //

فتحت عينيها بتعب و صرخت عندما لم تجد ابنتها ركضت للخارج بملابس المشفى لا تتوقف عن الركض...الكل ينظر لها بغرابة من شكلها و حراس المشفى يتبعانها هل هي حمقاء...

دموعها تمطر بغزارة حافية القدمين لم تتوقف عن الركض ابدا واصلت حتى سقطت أمام القصر...ارادت ان تدخل لكن الحراس منعوها من ذلك...تصرخ بقوة حتى كادت ان تتقطع احبالها الصوتية.

جونغكوك : اعد لي ابنتي...ارجوووك أعدها لي إن كنت تريد أن تؤديني فلك ما ترغب لكن لا تحرمني من ابنتي ارجوووك جونغكوك.

أنهت جملتها و الدماء تخرج من انفها ينظر لها من الشرفة بهدوء تام هل هو يمزح هل قلبه أصبح حجرا...

تغلغل صوته لتسمعه يتحدث بأن يتركوها تدخل...تمسح الدماء بيدها لتدخل بارجل مرتعشة...ركضت للأعلى واقتحمت الغرفة لتمسك بقميصه تعتصره.

The death of soul |\ موت الروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن