جسد و روح واحدة.

2.8K 96 26
                                    


holà !!

كيف حالكم اتمنى تكونوا بخير ان شاء الله.

احبكم كلكم!!♥️

_________ 📖 _________


فتحت المذكرة  لتنصدم بما هو مكتوب بداخلها..اول ما وقع على نظرها عليه هو اسم ماي ايفا بالخط العريض و المتناسق..تقلب الصفحات لتصل لصفحة بعنوان جذبها لتبدأ بها القصة.

                        ★ هوســـي لــك ★

انها حبيبتي وهوسي إيفا التي اعشقها لقد كبُرت صغيرتي بسرعة..غدا هو عيد مولدها..سيصبح سنها الخامسة عشر لقد مرت السنين وانا في كل مرحلة من عمرها اراقبها و أشاهد جمالها الفائق..اعشق كل شيء فيها.

عينيها رمادييتين الواسعتين..شعرها البني الطويل الذي اعشقه إلى حد الجنون..ملامحها اللطيفة والبريئة..انفها الصغير خديها الناعمتين..جسدها المرسوم رغم صغر سنها الا انها تمتلك قواما جيدا..يديها الصغيرتين..جرأتها..طيبتها..اخلاقها الحسنة.

لقد أصبحت ملكي منذ أن كانت في عمر تسعة سنوات..اعلم انك الان تتسائلين عن من يرسل لك تلك الهدايا كل شهر..اعلم كل شيء عنك..ماذا تحبين ماذا تكرهين..وما يعجبني هو انك ذكية وتعلمين بسرعة..انا فخور بها لأنها حصلت المرتبة الأولى في المدرسة..انها تدرس بجهد رغم المصاعب التي تمر منها..لأنها تفقد منبع الحنان،الام أعلم يا صغيرتي انك تشعرين بالاختناق من هذا العالم المظلم و الموحش..لكن انا معك،انا اخطط بأن يصبح لنا أبناء عندما ستكبرين،سنصبح جسد وروح واحدة،لكن عليك أن تتحمليني لاني صعب الطباع وحاد لا أعرف كيفية التعبير عن مشاعري.

// 1 : 00 //

أغلقت المذكرة لتهطل دموعها لم تتوقع انه كان يعرفها منذ أن كانت بعمر تسع سنوات..وضعت المذكرة في مكانها..خرجت من الغرفة بأكملها..لتدخل الى غرفتها..تلحفت بالغطاء تحاول أن تنام.

بعد مرور نصف ساعة وهي تنظر إلى السقف و عيونها مترقرقة بالقطرات الضبابية..لتغطي في سبات عميق..

// 9 : 02 //

استيقظت بفعل أشعة الذهبية الدافئة التي تسللت عبر النافذة لتشرق مرة أخرى..وتنشر نورها على البشرية..

حشحشت لتتجه صوب الحمام استحمت لتلف حولها المنشفة و تفتح الخزانة لتختار ماذا سترتدي اليوم.. فكان اختيارها سروال اسود وقميص بلون اسود يضهر جسدها بشكل لطيف ومثير..صففت شعرها برفعه للأعلى..وارتدت حذاء ذو الكعب العالي بلون الأحمر المخملي.

وارتدت حذاء ذو الكعب العالي بلون الأحمر المخملي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
The death of soul |\ موت الروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن