تغيير برمجة الدمية.

2.5K 93 21
                                    


holà !!

كيف حالكم؟

اشتقت لكم و اتمنى تكونوا بخير.🙏🏻

و عذرا إذا كانت هناك أخطاء املائية. 😯

___________ 📖 ____________

نظر لها بنظرات حادة ليهددها بنبرته الرجولة الخشنة.

جونغكوك : انصحك بالابتعاد عن طريقي وعن ايفا و لا تلعبي معي لأنك ستلقين حذفك..كوني مطيعة يا فتاة.

لينا بصدق : جونغكوك انا احبك ارجوك لا تتخلى عني..انا اعلم انه بسبب تلك اللعينة إيفا أليس كذلك.

صفعها بقوة ليستدير وجهها للناحية الأخرى..

جونغكوك : انا لا اعيد كلامي مرتين..فهمتي..لذلك اغربي عن وجهي.

فتح باب جناحه الخاص ليرحل بعيدا عنها..اما هي اقسمت على أن تخرب حياته وتجعله ملكها فهي كانت تحبه منذ أول لقاء لهما.

// 23 : 03 //

وصل ليفتح الحراس باب قصره يدخل للمنزل ورائحة الخمر تفوح منه..توجه مقر التعذيب.. ذلك المقر بنائه قديم ومرعب..فتح الباب ليصدر صريرا..اخدته خطواته إلى معشوقته التي عذبها لكن ماذا سيفعل إن كان له في تعذيب الاخرين راحة ومتعة!..

لمح جسدها الهزيل الملقى على الأرض تحتضنه وهي ترتجف وتردد كلاما غير مفهوم فتح القفل لينزعه..

حملها لياخدها للحمام نظف وجهها و يديها..وضعها على السرير لتستيقظ بذعر.

ايفا بخوف و هستيرية : جونغكوك أين أنا..انا خائفة ارجوك اخرجني من هنا..

سقطت تبكي..حملت نفسها ببطئ..استدارت لتصتدم بجسده..رفعت رأسها..و رمقته بنظرات خالية من المشاعر..

مرت عشرون ثانية وهما يحدقان ببعض حاولت بكل جهدها أن لا تظهر دموعها تشجعت لتمر بجانبه..اخدت ملابس النوم لتدخل الحمام..جسدها بارد لا تشعر باطرافها منهكة من كل شيء..

مرت خمسة دقائق لتخرج بعدها..وجدت جونغكوك يشرب من خمره..هي قلقة عليه فقط يشرب النبيذ ولا يأكل وهذا مضر بصحته..لكن قررت أن لا تتدخل..نظر نحوها..لم تعره اي اهتمام..

تلحفت بالغطاء..بعد عناء طويل من كتم دموعها..اخدته خطاه إلى الحمام..استحم..ليتجه إلى الغرفة الأخرى..جلست بعد خروجه..تنظر بعمق للباب التي أغلقها..نزلت دمعة لتمسحها بخشونة..

نهضت لتفتح الشرفة جلست وهي تضم رجليها إلى صدرها والرياح التي تلفح وجهها وتداعبه..قررت أن تتجه إلى مكتب جونغكوك السري..لتكمل قرائتها..تجلس في مكانها المعتاد لتفتح مذكرته..وتبدأ بقصصه وسرده الذي يجعلها بأمان لأن كل ما يكتبه يعبر عن مشاعره الصادقة.

The death of soul |\ موت الروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن