holà !!اتمنى تكونوا بخير 😊
تجاهلوا الأخطاء الإملائية و عذرا.
لا تنسوا الفوت و الكومنت ❤️
_________ 📖 _________
اما إيفا التي تصنمت في مكانها.. صراخ الناس..جيمين الذي أصبح شاحب الوجه يتفقد جثة والديه بيديه المليئة بالدماء..
توجهت إيفا نحوه وهي تبكي..تمسك وجهه بين يديها صغيريتين..حالته أصبحت أكثر هيستيرية..ليعانق إيفا وسمح لدموعه باتباع رغبته الشديدة في البكاء..
الناس تركض من حولهم..منهم من يصرخ..منهم من يبكي..منهم من الآلام اكتست وجهه..مشاعر عدة تحملها هذه الليلة ليقف ويمسك يديها..و هنا ما لم كانت تتوقعه هو الرصاصة التي اخترقت قلب جيمين..وتوسعت حدقتيها كأن أعضائها توقفت عن الاشتغال.. ودمائه التي انتشرت على فستانها..سقط بين حضنها..وهي لم تتحمل لتبدأ بصراخ أصبحت وحيدة في تلك الحفلة هناك أيضا من أصيب فقط بجروح خفيفة والحراس الذين يركضون في كل مكان..تمسح على راسه وهي تصرخ ببكاء.
ايفا : جيمين أيها الغبي انا ساسامحك ارجوك استيقظ هيا لا تتركني وحدي..جيمين لا افتح عينيك..والديك يحتاجانك..كن قويا أن لم يكن لي فقط لوالديك..هل تسمعني..جي.
لتسقط بين ذراعين ضخمين..ليحملها ويركبها في سيارة لم تتعدى ساعة لتستيقظ وتنظر إلى الغرفة التي تتواجد فيها نظرت لملابسها و لم تكن ترتدي فستانها..فقط ملابس نوم بلون الرمادي
نهظت من السرير..حاولت فتح الباب للتتفاجئ بصوت جعلها تجفل في مكانها..علمت لمن يعود..لتلتف وتنظر له بالتمعن..نزلت دموعها وبدون توقف.
جونغكوك بابتسامة جانبية : كيف كانت مفاجئتي لكي هل احببتها..حقا انها من أجمل المناظر دماء منتشرة في كل مكان..هذا يشعرني براحة.
ايفا بصدمة وتلعثم: إذا أن..انت الذي فعلتها..يالك من..
جونغكوك : إن أضفت حرفا واحد سأقطع لسانك..حبيبتي وانت لا تودين خسارته.
تقدم نحوها ليهمس لها..و يبعد خصلات شعرها للخلف.
جونغكوك : اقسم ان تحدثي عن جيمين و عائلته سافصل راسك عن جسدك المثير.
أنت تقرأ
The death of soul |\ موت الروح
Romanceتمسك بيدي.. اجعل انفاسك تلفح جسدي.. انتشلني إلى عالمك.. لأسمع سيمفونياتك التي اعشقها.. اجعلني أسيرة حبك.. لأتلمسه بكل سلاسة..هوسي لك لن يموت.. لكن في كل مرة يتجدد..