البارت التاسع❤💋

8.8K 292 41
                                    

#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة💋❤
البارت التاسع💋💋
فجأة تغير الجو وتساقطت الامطار وأنا تحتها مبللة أنتظر شخصا لن ياتي.
رايت شيئا مشوشا قادما باتجاهي لكنني لم أهتم رفعت عيني لاراه ابتسمت لرؤيته وهو يتقدم إلي بورود حمراء ابتسم هو أيضا فهو لا يعلم لما الغى رحلته ليأتي نزلت دموعي وأنا أنظر إليه أجل لقد أتى من أجلي.
ركضت بسرعة إليه حتى اقتربت منه ثم وقفت لانظر إليه قائلة:مالذي جلب السيد جيون إلى هنا؟
ابتسم ليقول:ان ممتلكاته توجد هنا لهذا فهو أتى لاستعادتها.
ابتسمت لاعانقه بشدة قائلة:علمت أنك ستأتي علمت هذا.
أمسك كوكي بوجهي وقربني إليه قائلا:اريد أن أخبرك بشيء أنا حقا....فجأة قاطعه صوت قائلا:(اسمك )مالذي تفعلينه معه؟
استدرت لاجد تاي وهو يحمل ورودا فقلت:أهلا اوبا أعرفك هذا...قاطعني تاي بقوله:السيد جيون.
انتي بتوتر:كيف تعرفه؟
تاي بابتسام:يمكنني نسيان الكل إلا هو.
نظر إليه كوكي ليتركني قائلا:لا يعقل انتي نفسها.
نظرت إليه باستغراب لامسك يده قائلة:اوبا مالذي يجري لما تبتعد عني؟
ضرب كوكي يدي بقوة قائلا:انتي نفسها(اسمك )الشيطانة.
نظرت إليه بصدمة لاوقع الورود وأنا أنظر إليه لا يعقل أكثر شخص كرهته كنت ساعترف له بحبي كيف يلعب بي القدر هكذا؟
كان كوكي ينظر إلي لا يسعه فعل شيء انه يتألم لكن الحقد والكراهية قد تحرروا مجددا في قلبه بعد أن اطفىء لهيبهم الحب.
تاي:مالذي تفعله مع (اسمك )؟ألم تكتفي بتسبيب المعاناة لها منذ كانت صغيرة؟
لم أتحمل الوضع لاجلس أرضا اقترب تاي لينزل إلى مستواي قائلا:هل انتي بخير؟
لم أكن اسمع أي صوت كنت فقط انظر إلى كوكي أجل لقد تحطمت كيف يجرؤ قلبي على حب شخص مجرم مثله كيف؟
نظر إلي كوكي ليذهب ليركب سيارته ويذهب انه فقط يذرف الدموع بشدة انه يتألم كيف له أن يقع بحب من يكرهها كيف يحدث هذا؟
عندك انتي.
تاي:انهضي أنها تمطر هيا لنعد إلى الخارج لن تبقي في كوريا بعد الآن.
مسحت دموعي لانهض قائلة:لا يجب أن أسأله لما فعل ذلك بي؟لما فقط عذبني لكل ذلك الوقت عندما كنت صغيرة؟لما لم يصدقني؟
ركبت سيارتي وانطلقت لأصل إلى منزله وجدته يجلس في مكان معزول وهو يذرف الدموع.
نظرت إليه لاقول بصراخ:انت؟
التفت الي قائلا بابتسام:ماذا؟لما تأتي شيطانة ملوثة إلى منزلي؟
انتي:كيف تجرؤ؟
كوكي:انتي من تقتحمين منزلي الآن كيف تجرؤين انتي؟
انتي:لما هل ستوقع علي الدماء مجددا؟هل استمتعت ذلك اليوم قل هيا اجبني؟
كوكي بصراخ:أجل استمتعت بهذا استمتعت.
اقتربت منه قائلة:تذكر ساكرهك إلى آخر يوم أعيشه لن اكره أحدا أكثر منك ابدا أنت حثالة بشرية لست سوى شخص وحيد يعاقب ويتنمر على من حوله بمساعدة نقوده.
نظر الي كوكي بانهيار كانت تلك الكلمات تعبر قلبه كالسهوم وتحطم كل شيء.
خرجت من منزله لاركب سيارتي ذهبت إلى مكان بعيد لتنزل تلك الدموع أجل حتى مع انني اكرهه إلى انني احبه وبشدة أجل أحبه لطالما سرق قلبي لطالما فعل ذلك وهو لا يزال يفعل نفس الأمر.
أما كوكي فقد كان يتألم لكن الحقد والكراهية اعمته أجل سينتقم وبشدة.
في الصباح.
استيقظت في منزل تاي.
نزلت للأسفل وأنا في اسوء حالاتي ليمسكني تاي قائلا:لما نهضتي من سريرك؟
انتي ببكاء:ارجوك أريد مغادرة كوريا لا استطيع المكوث هنا ولو لدقيقة أخرى.
تاي:حسنا تجهزي سنسافر بالمساء.
حل المساء فركبت سيارة تاي وأنا اضع راسي على كتف تاي كان ينظر الي وهو حزين أجل لسنين وهو يحاول ان ينسيني كل شيء لكن القدر كان له راي آخر وعاقبني مجددا.
وصلت سيارتنا إلى المطار فنزلت وأنا اتكؤ على كتف أية لطالما كان ملاكي الحارس لطالما كان كذلك من يحميني ومن يمنحني العطف الذي لم يمنحني إياه أحد كان يعطيني كل شيء دون أن يطلب المقابل مني فقط ينتظر مني ابتسامة على وجهي ينتظر سعادة أو فرح حتى لو لم يكن هو مسببه لكن طوال حياتي كان هو فقط سبب فرحي بينما ذلك المجرم كان سبب حزني ومعاناتي كم اكرهه!!
دخلنا المطار ليجلسني تاي على كرسي ليقول:انتظري قليلا ساذهب لاجلب شيئا لتاكليه.
امسكت بيده ودموعي تنزل لاقول:أرجوك لا تذهب.
تاي:أنا لن اذهب إلى أي مكان سأذهب فقط لاجلب لك بعض الطعام.
وقفت لاعانقه وبشدة حتى كاد يختنق كنت اعانقه كيف لا وهو الصدر الامن بالنسبة الي دائما ما أشعر في صدره بالأمان ابتسم ليبادلني العناق نظر إلي بعينيه ليقول:أنا لن اتركك ابدا حتى لو استغنى عنك الجميع.
قبل جبيني بخفة ليمسك يدي قائلا:هيا لنذهب من هاته المدينة الظالمة.
ذهبنا قصد ركوب السيارة ليقف امامنا مجموعة من الرجال حاولنا تخطيهم لكنهم وقفوا أمامنا وامسكوا تاي.
صرخت قائلة:اتركوه!!
كان يمسكونه وهو يقاوم فاهلكوه ضربا نزلت دموعي لاضربهم جميعا حتى اقتربت من تاي فوضعوا على عنقه سكينا ليقول احدهم:اهداي وإلا حبيبك سيموت.
انتي:أرجوك لا تلمسه سأذهب معكم.
اقترب أحد الرجال ليمسكني ويمرر يديه حول شعري ووجهي ليقول:واو السيدة جيون جميلة حقا.
انتي:ماالذي تعنيه بكلامك؟
ليقترب أحد رفعت عيني لاجده ذلك الشيطان أجل نفسه من سخر مني وشارك في محاولة قتلي.
انتي:انت؟
جيهوب:انتي تتذكريني اذن؟
انتي بسخرية:كيف لا أتذكر حقير مثلك؟
اقترب مني ليضع حول عنقي سكينا حتى نزف عنقي ليقول:كوني لطيفة أكثر عزيزتي فسنمضي وقتا طويلا معا.
ركبنا السيارة وهم يمسكونني أنا وتاي لنصل إلى قصر.
دخلنا لنجد السيد جيون أجل لقد علمت أنه هو كيف لا وهو الوحيد من يكرهني لهاته الدرجة.
كانوا يمسكونني وأنا انظر إلى وجهه بحقد كل يوم يزداد كرهي له.
كوكي:أهلا بكم مجددا.
انتي:مالذي تريده منا؟
كوكي:أنت تقصدين مالذي اريده منك أنا أريدك أنتي.
انتي:مالذي تقصده بكلامك؟
اقترب مني ليقول بهمس:أريدك أن تقبليني زوجا لك.
نظرت إليه بصدمة😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي اتمنى يعجبكم❤💋
1:ماالذي سيكون ردك؟
2:وكيف ستكون الاحداث المقبلة؟
3:وهل الماضي سيستولي على قلب كوكي ام أن أشعة الحب ستنير قلبه؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤

رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن