#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤👄
البارت العاشر👄💋
انتي:مالذي تقصده بكلامك؟
اقترب مني ليقول بهمس:أريدك أن تقبليني زوجا لك.
نظرت إليه بصدمة كيف أقبل الزواج بمن أكرهه بمن اقرف من رؤية وجهه ايعقل أن القدر يلعب لعبته معي أظن أن حياتي كانت ولازالت مجرد خطأ ان هدوء البحر لا يعني أن كل شيء بخير فهو كمقاتل مسلح ينتظر فريسته الحياة لعبة خطيرة كنت أظن انني اتحكم بها لكنني صدمت بكونها كانت تخطط لايقاعي للأسفل في ظلال الظلام دون أية مساعدة.
امسك وجهي ليقول:هيا اجيبيني.
رفعت رجلي لاضرب وجهه حتى نزف قائلة:لن اتزوجك حتى ولو كان آخر نفس لي لن أقبل بحثالة مثلك زوجا لي افهمت؟انت حثالة غبي.
رفع كوكي يده محاولا صفعي اغمضت عيني لكنه لم يلمسني اجل توقف كيف يستطيع قلب يحب ان يضرب مالكته مستحيل حتى ولو حاول زرع نبات الحقد والكراهية الا ان الحب مخادع الحب جنون لا حدود له ان دخلته فلن تخرج من هذه اللعبة الا وانت خاسر وصدقني ستخسر كل شيء فالحرب لا تنتهي الا بالخسارة والتضحية والا لن تسمى حربا.
اقترب جيهوب قائلا:اتجرؤين على ضرب السيد جيون ها شيطانة مثلك تضرب سيدها؟
نظرت إلى كوكي واللعنة أين كنت أنظر عندما قبلته عندما لمسته وهل كنت عمياء.
اقترب كوكي ليمسك يد جيهوب قائلا:ابتعد!
ابتسمت بسخرية لاقول:لما لم تضربني سيد جيون؟مالذي حدث هل أحسست بقذارتك التي ملأت المكان؟
اقترب ليمسك فكي قائلا:ألم يكفيك ما تعذبته سابقا اتريدين أن نكرر ما فعلناه سابقا؟
اجبته بنظرات حادة قائلة:افعل ما تريد أنا لن اتزوجك أيها القذر المنافق أنت تعلم انني لا اخافك.
وقف كوكي ليضع يديه في جيوبه ويقترب من تاي ليقول:اظنني وجدت نقطة ضعفك عزيزتي.
انتي:لا تلمسه أعدك إن لمسته ساقتلك بيدي وادفنك.
كوكي:تمهلي قليلا عزيزتي.
اقترب من تاي ليبتسم قائلا:أوه الحامي والملاك الحارس يا لها من دراما!
تاي:ابتعد عني أيها الوغد يمكنك قتلي لكن لا تلمسها.
صفق كوكي ليبتسم قائلا:أحب هذا الانسجام واو قصة حب جميلة.
انتي:وغد مثلك لن يعلم شيئا عن الحب.
غضب كوكي ليلكم تاي حتى أخرج الدماء من فمه.
انتي بصراخ:تاي!
كوكي:آسف عزيزتي لكنه سيعاقب مكانك هيا أيها الشباب اروني مهاراتكم.
كان الآخر يجلس وهو يضع رجلا على رجل وتاي يصرخ ألما يصرخ بقوة ودموعي تنزل معه كنت أتألم كيف لي أن اراه يتألم هكذا؟
انتي:كفى ارجوك ألست انسانا؟اتستمتع بضرب الناس؟
كوكي:كلمة واحدة منك كفيلة بايقافي.
تاي بتالم:لا تقبلي به حتى ولو متت.
كنت انظر للمسكين وهو يتعذب من اجلي كان يان الما ودموعي لا تكف عن النزول لما اقحمته في مشاكلي شاب بريىء تطوع لحماية شيطانة مثلي لما يحدث هذا معي؟
فجأة سقط ارضا صرخت بقوة:تاي!
اقترب كوكي من تاي فوجده يتنفس ليقول:لا تقلقي لا يزال حيا لكنني لن أضمن لك أنه سيبقى كذلك.
كان يتاوه ألما لكنه كان يقاوم كم من الجميل أن أرى شخصا يقاوم من أجلي حتى لو ان الحياة لم تقف في صفي لكنه كان كل شيء بالنسبة لي.
كان كوكي ينظر إلي وانا اذرف الدموع ولسبب لم يحب أن يراوده كان يكره رؤية دموعي رفع يده محاولا لكمه لاقاطعه بكلمات:توقف ساتزوجك أنا أقبل هذا أقبل أن اتزوجك.
ثم انهرت باكية وضع يديه في جيوبه ليبتسم قائلا:يبدو أنك تحبينه كثيرا لتفعلي هذا.
انتي:ليس من شأنك فقط فكني ودعني أقترب منه أرجوك.
كوكي:يجب عليك توقيع الاوراق أولا.
جلب الاوراق ليعطيني اياهم كانت دموعي تنزل وأنا أعلم أنني ساعيش العذاب طوال حياتي ساتعذب معه.
تاي بصراخ:لا تفعلي أرجوك فقط دعيهم يقتلوني.
ضرب جيهوب وجه تاي بالارض فصرخ ألما.
انتي ببكاء:أرجوك جونغكوك ارجوك!
نظر إلي واللعنة لما لا يستطيع إنه يضعف عندما يرى تلك الدموع تمنى لو حضنني ليقول أن كل شيء سيكون بخير لكن ما حدث في الماضي لا يمكن نسيانه.
كوكي بهمس:فقط وقعي على الاوراق.
وقعت الأوراق لارفع عيني لانظر إليه قائلة:صدقني ستندم على كل هذا سيأتي يوم وتندم فيه على كل شيء وذلك اليوم سانسى فيه أنك كنت في قلبي قبلا سانسى انني أحببتك حقا ذات يوم.
كان ينظر إلي وتلك الكلمات تخترق قلبه كالسهام أمرهم أن يتركوني فذهبت إلى تاي وأنا ابكي فوقه.
تاي:لما فعلتي هذا؟
انتي:أنا اسفة لقد هزمني مجددا اسفة على قبولي لكن كل ذلك كان من أجلك سيقتلك الوغد ولن يكثرت تعلم هذا.
أمسك بيدي ليقول:آسف لأنني لم استطع حمايتك اسف أنا لا أستحق تضحيتك هذا.
عانقته قائلة:لا تتاسف أنت دائما ستبقى صدري الدافىء.
نظر الينا كوكي بغضب ليصعد إلى غرفته ويتبعه جيهوب.
جيهوب:عمل جيد سيد جيون لقد انتقمت منها الحقيرة.
كان كوكي يمسك عصا ساخنة ليقول:هل يا ترى لمستها عن طريق الصدفة؟
جيهوب بسخرية:اتمزح معي؟
كوكي:فقط رأيت جروح في عنقها.
جيهوب:تعلم لقد هددتها لكنها شتمتني.
وضع كوكي العصا على ظهر جيهوب فصرخ بقوة امسكه من شعره ليقول:ان لمستها مجددا سانسى أنك خادمي وساقتلك في نفس مكان موت صديقتك هيونا.
ثم طرحه ارضا ليذهب.
كان الآخر يحترق ألما لكن ما كان يدور في عقله كيف يضربه من اجلها هي كيف؟
نزل كوكي للأسفل ليجدني أمسك يد تاي وأنا أبتسم وهو يضع يديه حول وجهي ضرب كوكي يده على الحائط وهو يغلي حقدا اقترب ليقول:عزيزتي!
التفت على صوته المقرف لاقول:ماذا تريد مجددا دعني وشاني!
أمسك يدي ليجرني إليه ويضع يديه حول خصري ليقول:أليس من الظالم أن زوجتك في ليلتها الأولى تظل مع رجل غيرك؟
نظرت إليه بصدمة😱واللعنة لا يمكنه قصد ما أفكر به😈
ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
1:ماالذي يقصده كوكي بكلامه؟
2:وكيف ستواجهين الامر؟
3:وماذا عن قصتكما هل ستكشف اسرار وتسبب الألم لكوكي؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤
أنت تقرأ
رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋
Romance#تقرير_عن_رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة ♡الابطال انتي:فتاة تبلغ من العمر 18 سنة طالبة مجتهدة مثيرة ومنحرفة صعبة المنال وباردة جدا عانيتي في طفولتك من أكثر الأشخاص الذين تحبينهم. كوكي:صاحب شركات جيون متعجرف ومتزوج بهيونا أختك الكبرى كان يحبك عندما كنتي صغير...