البارت السادس عشر❤

7.6K 293 14
                                    

#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة💋❤
البارت السادس عشر👄❤
كوكي:لا ولكن أحب أمر أنها تخرج من شفتيك.
نظرت إليه هل واللعنة لازالت احبه لما أفعل هذا هل انتابتني غيرة قبل قليل؟مالذي أفعله بنفسي مجددا؟
ابتسمت لابتعد عنه لانهض قائلة:أتعلم أن مجرد رؤيتك تجعلني أتألم حقا إن قلبي يؤلمني عندما أنظر إليك كلما أراك ينزف قلبي وكأنما تضغط عليه بقوة استمر بمحاولة النسيان لكنني لا أستطيع عندما تثق بشخص كثيرا لتنصدم منه وهو يقف ضدك وكأنه لم يعرفك يوما هذا ما يؤذيني وأكثر ما يؤذيني كون أنني أقع في حبه مرارا وتكرارا كما لو أن قلبي صمم ليحبه فقط.
نظر إلي كوكي وهو فقط ينصت وقلبه يؤلمه.
انتي:أعلم أنني ثملة لكن يقال أن الشخص الثمل يقول ما يؤلمه وأنا حقا أتألم كل هذا بسببك بسبب ثقتي بشخص مجرم وضيع أحمق لا يهتم بالآخرين بل فقط بنفسه.
غضب كوكي لينهض ويمسك يدي ليديرني إليه ليصدم بتلك الدموع تسقط وكأنها قطرات من المطر المتهاطل كانت صادقة نظر إلي واللعنة لا تبكي إنك تؤلمينني.
اقترب ليحضنني بقوة قائلا:لا تبكي أرجوك.
ابتسمت محاولة إمساك تلك الدموع قائلة:كان هذا ليكون أمرا جميلا لو أنك فعلته ذلك اليوم لم أكن لاتالم لاعاني.
ابعدته ليقول:لما تتحدثين وكأنك بريئة لما تفعلين هذا؟
اقتربت منه لكنني كنت امشي بعدم توازن كدت ان اسقط ليمسكني رفعت عيني اللتين غمرتا بالدموع قائلة:أتعلم ما الخطأ الوحيد فيك أنك تحاول إقناع نفسك بأنني مجرمة خائفا من الندم نفسه الندم الذي سيؤلمك كما فعل معي أنا متأكدة سيأتي يوم تندم فيه لكن ذلك اليوم لن أكون هناك لمد يدي لك بل ستكون فقط كراهية كل يوم سأكرهك أكثر.
ثم فقدت الوعي نزلت دموعه ليحملني ليضعني على السرير اقترب ليمرر يديه على وجهي وهو يفكر بما قلته هل يعقل أنني ظلمتها هل يعقل ذلك؟أتمنى أن لا أندم فإن صدق ما تقوله فستكون نهايتي كيف لي أن اتحمل ايذائها وأنا واللعنة احبها لما لا اصدق أنها الفاعلة؟
اقترب ليضع وجهه داخل صدري ليشتم رائحة لطالما أرادها لطالما حلم بها كم أتمنى لو أن حبنا أتى في وضع مناسب كنت سانزل على ركبتي وأعترف لك لكن قدري أن لا احصل عليك.
في الصباح.
استيقظت لأجد كوكي مستلق على سريري وهو ينظر الي وبجانبه أطباق الفطور.
انتي:مالذي تفعله هنا؟
كوكي:تناولي فطورك لابد وأنك متعبة.
ما إن قال تلك الكلمة حتى انتفضت من مكاني قائلة:مالذي تعنيه؟
وقف كوكي ليبتسم بانحراف قائلا:فطورا هنيئا عزيزتي.
نظرت إلى ملابسي لاقول:كيف ملابسي أنت جونغكوك قف أيها الحقير مالذي فعلته؟
ثم خرجت لاتبعه وأنا ارتدي قميصه صرخت قائلة:جيون جونغكوك قف.
صدم الكل وهم ينظرون إلي ابتسم كوكي ليقول:عزيزتي سآتي ليلا انك متطلبة كثيرا.
انتي:متطلبة؟ أنا أريدك أنت لابد وأنك تحلم.
الخادمة:سيدتي كيف حالك اليوم؟
انتي:مالذي تقصدينه؟
الخادمة:لقد اسرفتي في الشرب وطلب مني السيد جيون أن أغير لك ثيابك.
نظرت إلى المنحرف أمامي ليغمزني ويضع نظاراته ويذهب.
وضعت يدي على وجهي من الإحراج والكل ينظر إلي أجل لقد انتقم مني جيدا.
دخلت غرفتي لاغير ملابسي فاليوم سنعود لكوريا.
وضعت نظاراتي لاركب سيارتي وانطلق إلى المطار.
في الليل.
وصلت إلى القصر بعد أن توقفت لشراء بعض الأشياء دخلت لاجد المتعجرف يقف تجاهلته لاحاول الصعود ليمسك يدي قائلا:أين كنت؟
ضربت يده لاقول:ماذا أين كنت ومن أنت لاخبرك؟
صعدت إلى غرفتي ليتبعني قائلا:وهل تظنين انك حرة تذهبين إلى أي مكان تريدينه تخرجين ما هذه اللامبالاة منك.
اقتربت منه لاحاصره على الجدار لانظر الى عينيه مباشرة قائلة:ماذا هل تريد لعب دور الزوج المسيطر معي؟
نظر إلي ليبتسم بانحراف ليضع يديه وراء خصري قائلا:أستطيع أن أكون المسيطر فقط أعطيني الفرصة لاريك.
انتي:أوه أحلم في مكانك عزيزي أن لا امنعك.
ثم ابتعدت عنه لاذهب إلى الحمام وانا استحم ليقول كوكي:أليس من الظالم أن تستحمي لوحدك؟
ابتسمت لاقول:ألا تمل من هاته التصرفات حتى حمامي تتبعني فيه.
كوكي:أنا أردت فقط أن أسعدك.
انتي:أوه ومنذ متى أنت تفكر في سعادتي؟
كوكي:منذ الآن.
انتهيت فحاولت أخذ ملابسي لكنني نسيت أنني لم اجلبها ويا لي من غبية.
فتحت الباب لأجد أنه ليس هناك ذهبت إلى الخزانة لافتحها وأخرج ملابسي لاحاول فتح الباب لاشعر بيديه القوتين حول خصري أنزل وجهه إلى عنقي ليهمس قائلا:تحاولين التسلت وأنا هنا ألا تفكرين أنه كيف ساتركك تدخلين بهذا السلام؟
وضعت ملابسي لازيل يديه عن خصري لاقترب من وجهه قائلة:ألم تفهم شيئا منذ بداية الأمر أنا وأنت لا يمكننا الاقتراب وحتى إن استطعت أنت فأنا لن أستطيع لهذا ما في رأسك دعه في رأسك وافعله مع شخص آخر افهمت؟
ثم دخلت الحمام لاغير ملابسي.
غضب كوكي لينزل للأسفل دخل غرفة كريستال ليستمتع .
نزلت للأسفل لاذهب لاطمئن على تاي دخلت الغرفة لكنني لم أجده في غرفته ارتعبت لدرجة قصوى حتى أحسست بالدماء تتختر لتصل إلى قدمي.
خرجت من الغرفة وأنا أبحث عن جونغكوك فلم أجده في أي مكان حتى اوقفني صوت ضحكات عالية لافتح الباب بقوة لأتجه للجالس على السرير وبجانبه كريستال لا أنكر أن ذلك الوضع آلمني اقتربت لاقول:اين هو؟
نظر الي ليقول:اتحبين تخريب متعتي دائما؟
انتي:ليس لي شأن بك وبعاهرتك فلتتعفنا أنا اسأل عن تاي.
كوكي:أوه حبيب القلب.
نظرت إليه بحدة لاقول:سيد جيون لآ تستفز هدوئي ساقتلك إن لعبت معي اين هو؟الا تمل من حقارتك معي ها؟ألم يكفك ما فعلت سابقا ألم تكتفي بكوني أستطيع حب صرخة على حبك أكرهك لدرجة لا تصور مالذي تريده مني اكثر؟
كانت تلك الكلمات تضرب صوب قلب جونغكوك وتؤلمه لينهض وهو ينظر إلي بعينين مملوؤتين بالدموع قائلا:فقط توقفي ارجوك.
كريستال:كيف تسمح لها بسبك هكذا الحقيرة!
انتي:من هي الحقيرة؟ألا ترين نفسك مجرد عاهرة ترتمي في حضن مجرم متعجرف ظالم لقد خطفته أليس كذلك هذا ما تفعله شخص متكبر فقط يحب تعذيب الناس أنت بلا قلب.
كان ينظر واللعنة لما أقول هذا عنه وأنا أتألم هكذا آسفة جونغكوك لكنك بادلتني بالكره بمافيه الكفاية جاء وقت رد الدين لك بعد خطفك لتاي.
فجأة سمعت صوتا قائلا:اوه(اسمك)عدتي لقد حضرت لك مفاجأة.
التفت واللعنة هل هذا وقتك؟نظرت إلى جونغكوك تمنيت لو انشقت الارض لتبلعني.
ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي اتمنى يعجبكم استمتعوا❤👄👄
1:من هو الشخص الذي دخل للتو؟
2:ولما شعرتي بالخجل هل ظلمتي جونغكوك حقا؟
3:وهل سيكشف القدر عن اوراقه ليفتح أسرار لطالما خبئت؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤

رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن