البارت الثلاثون والأخير🔥❤

8.6K 329 51
                                    

#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤💋
البارت التلاثون❤🔥
ابتسم تاي ليهمس لجيهوب قائلا:سيطلق سراحي بعد قليل إنها ماهرة جدا ولن يستطيع الهرب أما عن(اسمك)فلن تتذكره ابدا حتى ولو أرادت.
ابتسم جيهوب ليضع يده في جيوبه ويراقب،كان كوكي يتقدم منها وهو يبتسم ليقترب منها ليمسك وجهه حتى يضربه مع الجدار لتسقط ارضا غائبة عن الوعي.
صدم الكل ليبتسم جيهوب استدار جونغكوك ليقول:الحقيرة لعبت معي بما فيه الكفاية.
صرخت قائلة:مالذي فعلته بأختي؟أيها المجرم أتركني.
لم يلقي لي بالا ليقول:يمكنك أخذ ذلك الوغد بعيدا عني جيهوب.
انتي:أنت كيف تجرؤ؟اقترب لتتكلم معي أم أن رجولتك لا تسمح لك.
وضع يديه في جيوبه ليقترب مني أمسك بفكي ليقول:أنت تقولين مالست قادرة عليه.
انتي:لما تفعل هذا؟لما تهاجمني أنا وزوجي لما تحاول قتلي؟
ابتسم ليقول:لأنني مجرم.
غمزني ثم ذهب،نظرت إليه هل هو مجنون؟من هو حقا؟
حمل جيهوب تاي ليقول:لقد حان وقت عقابك.
حاول الهروب ليلكمه جيهوب ليحمله مجددا قائلا:وغد حقير.
نظرت إلى تاي لتنزل دموعي نظر إلي جيهوب ليقول:وفري دموعك هذه ليوم مشؤوم أكثر إنه يوم ستندمين فيه على كل شيء.
ثم ذهب.
نزلت دموعي بشدة لما يحدث معي هذا؟مالذي يريدونه مني ومن زوجي؟
انتهى جيهوب ليأتي هو ورجاله لحمل جثة هيونا الواقعة ارضا ابتسم ليقول:ارموا جثة العاهرة في القمامة.
انتي:لما تفعلون هذا بالابرياء؟هل هذا بسببي ماذا يريد مني رئيسك قل له أن يفعل هذا معي وأن لا يعاقبهم بدلا مني.
جيهوب:انت ثمينة لديه ولا يستطيع معاملتك بالمثل.
ثم ذهب.
عن ماذا يتحدث هذا؟مالذي يحدث؟
تعبت وانا أحاول دعم النوم لينزل الآخر وهو يضع ساعته لينظر إلي ليقول:اتحاولين الاستيقاظ؟نامي فالارضية مريحة.
ثم حاول الذهاب لأقاطعه قائلة:هل تحبني؟
التفت ليبتسم قائلا:هذا مبكر جدا على فعله وأنا أحب أحدا.
انتي:إذن لما تتسلط علي هكذا؟لما تعذبني؟
اقترب مني ليهمس في أذني قائلا:لأنك ممتعة جد ممتعة بالنسبة لي.
ابتعد لينظر إلى عيني واللعنة لما قلبي يدق؟وكأنني سمعت كلامه هذا ذات يوم.
غمزني ليذهب أجل واخيرا سيستمتع بعد تحرره من سحر تلك العاهرة،سيعود ليرتاد النوادي مجددا للخروج والتفسح.
كنت جالسة هناك كالتمثال لتأتي أحد الخادمات لتفك قيدي لتذهب بي إلى غرفة.
انتي:مالذي أفعله هنا؟هل أمرك بقتلي؟
ابتسمت الخادمة لتقول:إنك ضيفة عزيزة،والليلة سيلقب السيد جيون كأفضل رجل أعمال.
انتي:لا يستحق الأمر حتى.
الخادمة:وهل رأيت يوما شخصا بجماله؟
نظرت إليه لاتذكره ليخفق قلبي فتذكرت تاي،غيرت ملابسي لانزل إلى الأسفل كان الاحتفال يعم المكان،لينزل السيد جيون وهو يضع يده في جيوبه مبتسما كانت جميع الأنظار عليه فقط هو،ذلك الشعر والبدلة التي كانت تغطي ما تتمناه كل فتاة إنه ككل حلم كل فتاة.
نظرت إليه فابتسمت لاتلقائيا لاقترب منه لأقول:هنيئا لك سيد جيون.
ثم مددت يدي له ليصافحني قائلا:شكرا على اهتمامك سيد كيم.
نظرت إليه لأقول:آسفة على قولي قبل قليل.
ابتسم بسخرية لأقول:مابال تلك الابتسامة!
مر من أمامي ليهمس قائلا:اتنوين على شيء؟
نظرت إليه بتوتر لأقول:أي شيء؟
وضع يده في جيوبه ليقول:لا شيء استمتعي بالحفلة.
ذهب وانا أنظر إليه بتعجب من يكون حقا؟نزلت إلى قبو القصر أجل لابد أن يكون تاي هناك،اقتربت لأجد المسكين مربوطا تألمت وانا انظر اليه،فحاولت الاقتراب منه ليسكب علي الماء من الفوق.
مررت يدي حول وجهي لانظر الى الجالس على الكرسي هناك ابتسم ليقول:لازلت ماكرة.
انتي:كيف عرفت أنني سآتي إلى هنا؟
كوكي:ومنذ متى وأنت تعاملينني بلطف؟
همست قائلة:وغد حقير.
كوطي:بالمناسبة زوجتك تبدو مثيرة تاي ما رأيك أن تقضي معها ليلة ممتعة؟
نظرت إليه لأقول:ومن تظنني؟مسكينة ترغب في الغرق في احضانك؟
كوكي:لقد كنت تحبين حضني قبلا خسارة.
انتي:أنت مجنون حقا اتوهم نفسك أنني كنت أحبك قبلا؟
ابتسم ليقول:أنت من توهمين نفسك أنك لم تحبيني يوما.
ثم اقترب ليمسك يدي ويقفل الباب وراءه.
خرجنا إلى الحديقة الخلفية لأقول:لما أنت سيء؟لما تفعل هذا معي؟
كوكي:لقد اخبرتك قبلا لأنك ممتعة.
انتي:اوستظل تقنعني بما لن أقتنع به أبدا؟
ابتسم ليقول:سأحاول إلى النهاية.
حاول الذهاب لأقول:جونغكوك.
ابتسم ليستدير لاقول:ألن تتركه؟
جونغكوك:إنه حقير جدا وأنا أحقر منه لهذا فلن أتركه ليلة سعيدة.
دخل إلى القصر وأنا أنظر إليه اتمنى حقا أن لا يكون ما يقوله حقيقة وإلا ستتحول كل حياتي إلى مكب نفايات.
في الليل،غيرت ملابسي وتوجهت إلى المطبخ لأجد الوسيم يجلس على ذلك الكرسي وهو يشرب بعض العصير،مررت بجانبه ليبتسم قائلا:لا يجب عليك التمشي داخل القصر ورجل معك به.
انتي:أنت تظن بنفسك الشيء إن كنت حقا تعرفني فلن تقترب مني.
كوكي:هذا لأنني أعرفك فإنني أخاف الاقتراب منك لكن بما أننا وحدنا وأنا قد اشتقت لزوجتي فسيصبح أمرا آخر.
اقترب مني وأنا أتراجع إلى الخلف حتى التصقت مع الجدار مرر يديه حول وجهي ثم شفتي لينزل إلى عنقي وهو يبتسم فدفعته لأمسك قنينة النبيذ لاكسرها ثم أضعها على عنقه لأقول:تجرأ واقترب مني وسأقتلك.
رفع يديه مستسلما ليقول:صحيح أنك نسيت زوجك لكنك لم تنسي طريقة التعامل معه.
نظر إلى يدي ماذا الذي عليها أجل إنه ما يفكر به أحسنت تاي لقد نجحت بفعلك هذا ثم ذهب.
نزلت أرضا لأمسك رأسي ذلك الحقير عندما اقابله أشعر بالدوار دائما.
حل الصباح جلس السيد جيون لتناول الفطور وهو يبتسم إنه صباح جديد دون تحكم،دون قيود.
نزلت للأسفل ليقول:صلاح الخير سيدة كيم.
ابتسمت باصطناع لأقول:ألا تنوي إطلاق سراحي؟
كوكي:يمكنك الذهاب.
انتي:وماذا عن زوجي؟
وقف ليقول:إنه ضيف عزيز على قلبي.
حاول الذهاب فامسكت يده لأقول:ألا تنوي التراجع عن فعلك.
اقترب ليمسك بفكي ثم يضع يده وراء خصري ليقربني منه قائلا:ما إن اصمم على شيء حتى أقوم به.
نظرت إليه وهو ينظر إلى عيني كنت أراقب وجهه لما أشعر بالاقتراب الشديد منه.
ابتسم ليهمس في أذني قائلا:أعلم أنني وسيم فلا تحرجي نفسك أكثر.
ثم ذهب كيف يجرؤ؟
جلست على ذلك الكرسي وأنا أفكر في تاي المسكين زوجي لما يعاقب دائما على ما أفعله لطالما كان ملائم الحارس.
كنت أتجول في ذلك القصر،لأدخل غرفة الوسيم فوجدت ملابسا للنساء لا بد أنها تخص هيونا مررت يدي حول قمصانه وأنا أبتسم،ارتديت أحد قمصانها لأقف أمام المرآة وأنا أمثل دوره.
ركض جونغكوك إلى غرفته لياخذ هاتفه حاول أخذه ليرفع عينيه وينظر إلي ابتسم ليقول:أنت هناك هل تستمتعين بتقليدي؟
نظرت إليه لأرتعب قائلة:كيف دخلت إلى هنا؟
جلس على السرير ليرفع أحد حاجبيه قائلا:ايجب علي أن أسألك هذا السؤال؟
احرجت لامرر يدي حول شعري وأحاول الذهاب ليمسك يدي ليجلسني فوق ركبتيه ليقول:لا تحاولي الهرب عندما اكلمك.
مرر يديه حول وجهي وأنا أسمح له وكأنني أشعر به كملجىء أماني شيء لم أشعر به مع أي رجل حتى مع زوجي،هل أقوم بخيانته الآن؟لكنني واللعنة أشعر أنني أكن مشاعرا لهذا الوغد.
أمسكت يده لاقول:ألا يجب علي النهوض؟ألا يجب علي الابتعاد عنك؟
كوكي:حتى إن استمررت بالابتعاد ساجرك نحوي.
ابتعدت عنه لاركض مبتعدة عنه وضع يده في جيوبه وهو يبتسم.
دخلت غرفتي لاضع وجهي داخل الوسادة وكأنني جننت!
أغمضت عيني لأرى وجهه حتى أنني أتذكر اشياءا عنه لابد وأن سرا مخفي عني،لكنه لطيف حقا رغم تعجرفه ذلك الغبي.
كنت ادور في القصر وأنا جائعة،دخلت المطبخ فلم أجد لا الخدم ولا حتى الأكل لأستلقي على الأريكة وأنا أشاهد التلفاز فجأة دخل ذلك المتعجرف فركضت بسرعة لتزلق قدمي ليمسكني نظر إلي وهو يبتسم تلك الابتسامة المنحرفة.
انتي:ما خطب تلك الابتسامة؟
كوكي:لم أعتقد انك ستشتاقين لي بهاته السرعة؟
ابعدته عني لأعود إلى مكاني،نظر الي من الوراء فابتسمت لأقول:إن النظر إلي من الوراء لن ينفعك بشيء.
ابتسم آجل لقد عادت أيام استقبال زوجته له ايام حضنها له والابتسام في وجهه لكن ماذا عن حبها؟
كان يحمل في يده الأكل ليجلس وهو يأكل أمامي كنت أنظر إليه كم هو حقير ألا يرى أنني جائعة؟
كان ينظر إلي وهو يبتسم فاقتربت منه وهو يبتعد،اقتربت ليبتعد مجددا.
غضبت لأصعد فوقه وامسكه من ياقته لأقول:من تظن نفسك الا ترى أن قصرك هذا فارغ من الاكل وأنت تجلس للأكل أمامي هكذا.
نظر الي بارتعاب لآخذ الأكل من يده ليقول:أنت متوحشة.
انتي:لم ترى حقيقتي بعد.
ثم غمزته،فتح أزرار قميصه وهو يمرر يديه حول شعره كنت آكل واشاهده هل أشاهد التلفاز ام أراقب لعنته التي حلت بي؟
ابتسم لاقول:كف عن اغرائك هذا أنا متزوجة وأنت كذلك.
كوكي:لقد ماتت الحقيرة وعذبتها شر عذاب.
انتي:ألا يجب علي كرهك لهذا؟
نظر إلي ليقول:أو لا تفعلين؟
نظرت إليه هل صحيح أنني لا أكره إذن مالشعور الذي احمله تجاهه؟
وضع يده في جيوبه ليحاول الذهاب في طريقه لأستوقفه قائلة:لما أنت مستعجل هكذا؟
ابتسم ليقول:أنتظر أحدا.
ثم صعد إلى الأعلى،أحسست بالدموع تتجمع داخل عيوني كيف يجرؤ ويقول هذا؟
دخلت غرفتي لأسمع دخول أحد إلى غرفته كنت أمشي ذهابا وايابا مرورا بغرفته هل ادخل وان دخلت مالذي سيكون دافعي للدخول؟
اكتفيت لأفتح الباب بقوة لأقول وأنا مغمظة العينين:أنت حقير لعين لا تحترم وجود فتاة في قصرك وتذهب لجلب أخرى.
فتحت عيني لاجد الوسيم وسيط موظفيه وهو فقط ينظر إلي ابتسم الكل وهم ينظرون إلي نظرت إليه لاضع يدي على وجهي واركض في اتجاه غرفتي يا للاحراج!
انتي:يالغبائي!
سمعت صوته الذي ينعش قلبي قائلا:ما قصتك الليلة؟
وقفت لأقترب منه قائلة:لم أكن أنوي شيئا ليقاطعني بوضع إصبعه على فمي ليقول:أعلم.
ثم ذهب واللعنة على رجولته كم أحبها مالذي أفعله بنفسي أشعر وكأنني اقع له تدريجيا.
حل الصباح فنزلت لتناول الفطور مررت من أمام الوسيم وهو يكلم جيهوب وابتسمت لأذهب.
نظر إليه جيهوب ليقول:مابالها؟أنا أشعر انها تقع في حبك مجددا.
ابتسم جونغكوك ليقول جيهوب:يا لك من لعوب!
جلسا لتناول الفطور.
جيهوب:اليوم سأذهب بتاي من هنا.
كوكي:خذه إلى الجحيم حتى ليلحق بعزيزته.
كنت أنصت لهما لابد لي من إنقاذ زوجي.
تسللت وأنا أنظر لجيهوب يكلم تاي.
جيهوب:سننقلك من هنا سيد كيم،لقد كان وقتك.
كنت أنصت لأشعر بانفاس حول وجهي استدرت لأصطدم بصدره مباشرة رفعت عيني لانظر إليه ليبتسم قائلا:مالذي تفعلينه هنا؟
انتي:كنت فقط أتمشى في الارجاء.
ثم حاولت الهروب ليمسكني ليجرني لأقف أمامه ليضع يده في جيوبه قائلا:لا تلعبي هذا معي اتحاولين إنقاذ عزيزك؟
اقتربت منه لأقول:أجل مالذي ستفعله بهذا الشأن ستقتلني؟
اقترب مني ليهمس قائلا:يمكنني فعل الأكثر وسيجعلك تتالمين.
انتي:لا تلعب معي احترم نفسك أنت محظوظ لأنني لازلت اتحملك لو لم أكن صبورة كفاية لصرت تحت الأرض.
جونغكوك:قوة سخيفة وذكاء أكثر سخافة انت لا تعرفين حتى ما يدور حولك.
انتي:أنا مطمئنة من كل هذا.
جونغكوك:لماذا؟
انتي:لأنك أنت من تخطط لهلاكي لكنني مرتاحة مع هذا شعور في داخلي يجعلني اقترف اخطاءا أعلم أنها ستضرني لكنني استمر بها.
غمرت اعين جونغكوك بالدموع ليقول:لابد أنك بدأت تقعين بحبي.
انتي:وهل أنا مجنونة لأقع بحب متعجرف؟
اقترب مني ليحاصرني على الجدار ليقول:أنت مجنونة لكونك تتفوهين بما لا تقدرين عليه.
ضربت صدره لابعده قائلة:لقد بدأت تتخطى حدودك معي أنا اعاملك بتريت من أجل تاي لا غير.
ابتسم ليقول:تريدينه؟
انتي:مابال تلك الابتسامة على وجههك؟
جونغكوك:لقد سألتك هل تريدينه؟
انتي:أجل.
جونغكوك:جيد إذن خذي ما تريدين وسآخذ ما أريد.
ثم حاول الذهاب لأستوقفه قائلة:ومالذي تريده مني؟
استدار ليقول:عندما اريده ساتي لأخذه.
كنت أنظر إليه ليقول:ألا تريدين رؤيته؟
ابتسمت لاركض لأمر من جانبه فأتوقف لانظر إليه ابتسمت في وجهه وأنا أنظر إلى عينيه لأكمل ركضي في اتجاه تاي،نظر إلي بانكسار فركضت لاعانق تاي ليوقفني جيهوب نظرت إلى جيهوب ليشير إليه بعينيه لأزيل عن تاي الاصفاد ثم عانقته بقوة وأنا امرر يدي حول شعره قائلة:آسفة لأنني تأخرت في انقاذك.
نظر إلي جونغكوك شعرت به وكأنه يتمنى لو أنه لم يوجد من قبل.
ثم ذهب.
تاي:هل أنت بخير عزيزتي؟
كنت أنظر إلى ذلك الذي ذهب هل تضايق؟لما أفكر بالأمر وأنا داخل أحضان زوجي.
نظر إلي تاي ليقول:مابك؟
انتي:لا شيء.
اوقفته لأمر من جانب جيهوب وهو ينظر إلي انظر إلى الباب نفسه من غادره من أردته أن لا يذهب.
ذهبت أنا وتاي لأضعه على السرير كان المسكين متعبا فحاولت النوم بجانبه ليقول:أنا متعب فقط اذهبي.
قبلت هذه بخفة لأقول:حسنا عزيزي ليلة سعيدة.
ثم خرجت لأقفل الباب لينهض بسرعة وهو يبحث عنها أين هي؟كان متوترا وهو يلعن.
ليسمع صوتا قائلا:اتبحث عن هذه؟
رفع تاي عينيه ليقول:أيها الحقير كيف تجرؤ على اخذها؟
جيهوب:أنت في قصر السيد جيون وتريد أن تلعب معه؟أنت على قيد الحياة بفضل (اسمك )نفسها من تريد حقنها بهذا السم ألا تخجل إنها تحبك ولطالما وثقت بك وأنت تفعل هذا بها دائما ما تجعلها تكره من تحبه بقوة.
تاي:ستتذكره الآن.
جيهوب:ماذا؟
نظر إليه تاي بتوتر ليبتسم جيهوب قائلا:لقد أخبرتك أن حبهما نقي رغم دخولك أنت وهيونا وأنا الذي كنت وغدا فيما قبل فهم يستمرون بالتجمع مجددا.
كان جونغكوك يستلقي على سريره وهو مغمض العينين يفكر،فركضت لأدخل إلى غرفته.
جونغكوك:مالذي تفعلينه بغرفتي؟
انتي:لما غادرت؟
جونغكوك:لقد نفذت ما تريدينه فمالذي يزعجك؟
انتي:هذا مايزعجني أنك تنفذ ما أريده.
جونغكوك:غادري أنا متعب.
نزلت دموعي لأقول:لا تفعل هذا لا تطردني وأنت لا تريد ذلك.
وقف جونغكوك لينظر الي فمسحت دموعي لاقول:لا تفعل هذا مجددا.
حاولت الذهاب ليمسك يدي قائلا:مالذي تتفوهين به الآن؟
ابتسمت لأبعد يده قائلة:فلتكتشف أنت.
ثم ذهبت.
نظر إلي وانا اذهب هل يعقل أنها تتذكره؟مالذي يحدث هنا؟
جيهوب:إذن أرى انها بدأت تعطيك أول المؤشرات.
جونغكوك:مالذي تقصده؟
جيهوب:لقد وجدت الحقنة التي كان يدخل فيها السم لجسمها وقد اخبرني أنها ستبدأ بتذكرك وبسرعة جدا.
نزلت دموع جونغكوك ليعانقه جيهوب قائلا:ستعود إليك مجددا أعدك بهذا حتى ولو اضطررت لأقتل نفسي.
دخلت غرفتي لما استمر بتذكر وجه ذلك المتعجرف مالذي يحدث معي؟أجل لا بد أنه قد كان شخصا احبه بقوة لكن السؤال كيف تزوجت تاي؟لابد أنني كنت احب تاي أكثر منه أم أنه العكس؟
خرجت من غرفتي لأجد جيهوب أمامي حاولت تفاديه ليقف أمامي.
انتي:ألا تريد الابتعاد؟
جيهوب:أريدك أن تخرجي معي.
انتي:ومالذي يجعلك تثق أنني سأخرج معك؟
جيهوب:أنا فقط اطلب الأمر منك.
انتي:ما بكما اليوم؟أنا لا أحب هذا التصرف كونكما تتصرفان معي بلطف.
جيهوب:لقد فهمت الآن اتقصدين جونغكوك أظنه يعاملك بلطف لأنك أخت زوجته الحقيرة.
انتي:أنتم مجانين لقد قتلتموها أنتم قتلة.
جيهوب:إنها روح شريرة،لقد كان متزوجا بروح شريرة والآن سيبحث عن فتاة رائعة تلبي مطالبه.
رفعت عيني لأقول:فتاة؟
جيهوب:لما لا تخبريني أنك ستساعدينه في البحث عنها؟
همست قائلة:ساساعده على البحث عن الجحيم.
جيهوب:ماذا؟
ثم ذهبت ليقول:ألن تذهبي معي؟
استدرت لأبتسم قائلة:لا أعلم إن كنت صادقا لكنني اصدقك.
ثم ذهبت عند الذي يفكر فيما يضايقني.
فتحت الباب بقوة لأقول:أنت هناك.
كان جونغكوك يتكلم عبر الهاتف ليشير لي أن اذهب.
اقتربت منه لأدير كرسيه وارمي هاتفه لأنظر إلى عينيه لأقول:مالذي تفعله؟
نظر إلى عيني ليقول:لا اظن أنني فعلت شيئا.
انتي بصراخ:تبحث عن فتاة لماذا؟ألا يرضيك وضعك هذا؟
جونغكوك:أنا شاب وكل شاب في حاجة لفتاة في حياته.
انتي:ألم تخبرني أنني كنت زوجتك وانك كنت تحبني ماذا الآن هل نسيت؟
دفعني ليقف قائلا:أجل فلقد تعبت من الركض وراء فتاة متزوجة.
انتي:لما تفعل هذا بعد أن بدأت في تذكرك وتذكر كل شيء كان بيننا.
جونغكوك:لم يكن شيئا بيننا في الأصل لتتذكريه.
اقتربت منه لأضع يدي على وجهه وأنا امرر يدي حول شعره لأقول:لا تفعل هذا في ارجوك فقط لا تقم بهذا.
دفعني على الجدار ليقترب مني حتى شعرت بشفتيه تكاد تلتصق على شفتي لينظر إلى وجهي ليبتسم بسخرية قائلا:أنا حتى لا أستطيع لمسك فأنت لست ملكي.
أمسكت ياقته لأقربه مني مقبلة إياه بعمق وضعت يدي وراء عنقه وأنا استمر بتقبيله كما لو انني أحب الأمر أجل اعترف بالأمر.
ابتسم ليقربني منه حاملا اياي ليضعني على السرير صعد فوقي وهو يستمر في تقبيلي،ابتسم لينظر إلي.
انتي:لما تنظر؟
جونغكوك:لم تتغيري نفس السيئة التي أعرفها.
صعدت فوقه لأزيل ازرار قميصه وهو يبتسم نزعت قميصه لأصعد فوقه أكثر وأنا امرر يدي حول وجهه،نفسه وجه من أحبه من عشقته ذات يوم واستمر بعشقه.
انتي:هل تحبني حقا؟
جونغكوك:ستقتلينني إن لم أفعل.
ابتسمت لأضرب رأسه قائلة:كفى مزاحا.
وضع يديه وراء خصري ليقول:أحبك ليست بالكلمة المناسبة لوصف ما احمله تجاهك.
ابتسمت وأنا أنظر إليه هل أنا سعيدة أم اني حمقاء كفاية؟
مرر يديه حول خصلات شعري وهو يبتسم ليقول:مثيرة وجميلة.
انتي:الست الفتاة التي يجب عليك اختيارها؟
ابتسم ليقول:هل تعرضين علي نفسك؟
نظرت إليه لانهض قائلة:أحمق.
وقف ليحضنني من الخلف ويقول:أنا أمزح فقط فقد كنت انت الوحيدة التي اخترتها وستظل أنت.
قبل خذي بلطف لاعانقه بقوة قائلة:أنا لا أعلم ما اذا كنت أحبك قبلا أم لا لكنني أحبك.
فجأة دق الباب جيهوب قائلا:ألا تريدين الذهاب؟
جونغكوك:ارفضي.
ابتسمت لاقول:إن بقيت جانبك ستصبح في خطر.
ثم غمزته لاذهب.
جونغكوك:هل اناديك فتاتي الآن؟
انتي:سيأتي يوم اجعلك تناديني زوجتي.
ثم ذهبت.
جونغكوك:لقد أصبحت أخطر من قبل أظن أن الحياة ستقف بجانبي هذه المرة فلقد عوقبت كافية.
خرجت عند جيهوب لأقول:ساذهب هيا.
كان يبتسم وهو ينظر إلي ليقول:ما بالك فرحة وأنت تخرجين من غرفة جونغكوك؟
نظرت إليه لأقول:ليس من شأنك.
جيهوب:اظنني فهمت لقد أصبحت فتاته مجددا.
انتي:هل كنت احبه قبلا؟
جيهوب:ألم تتذكري ما يكفيك؟
انتي:لا أظل أرى نفسي في احضانه احبه،اقبله ومرة أبكي واناديه مجرما أعلم أنه قد قام بأشياء شريرة لي في صغري لكنني كالغبية استمر في التصديق.
امسك بيدي لنركض في اتجاه مكان ما أجل إنه مألوف.
جيهوب:هل تتذكرين هذا المكان؟
انتي:أجل إنه مألوف.
جيهوب:إنه المكان الذي بدأ فيه كل شيء.
انتي:أجل يوم اتهمتني انني من قتلت اختي ولم يصدقني جونغكوك أنا أتذكر كل شيء.
جيهوب:هذا ما كنت تعرفينه دائما لكنك لم تكوني تعلمين كل شيء قلبك من كان يعلم وكان يحب جونغكوك فقط.
انتي:مالذي تقصده بكلامك؟
جيهوب:الحياة مؤلمة حقا اليس كذلك؟تشعرين بالأمان مع جونغكوك لم يصدقك ادخلك السجن تزوجك غصبا ليعذبك.
انتي:أجل وتاي كان معي لحمايتي طوال الوقت.
ثم نظرت إليه ليبتسم لأقول:لا يعقل لا يمكنك أن تخبرني أن تاي سبب كل هذا.
جيهوب:لقد كان هذا ما قلته انتي وليس انا هذا يعني انك كنت تعرفين الأمر من قبل.
نظرت إليه لاقول:اتقصد أنه من خطط لكل هذا كل شيء.
جيهوب:من فعل كل هذا اتظنين أن جونغكوك من أعطاك قلبه سيسجنك إنه تاي من أطال مدة سجنك لم يكن يساعدك وإنما كان يجعلك تكرهين جونغكوك اكثر،الشاب الذي كان يزورك كل يوم من هو أليس جونغكوك؟ذلك اليوم عندما فقدت الوعي جونغكوك من رافقك للمشفى من اعتني بك لتستيقظي لتجدي تاي في تلك الليلة كان يعطيك حقنا تجعلك تنسين حبك لجونغكوك تدريجيا كان تاي من سكب الدماء وأنا الأحمق ظننته جونغكوك.
نزلت أرضا لاقول:توقف كفى.
جيهوب:يجب أن تسمعي ايضا عندما بدأ يرى أن هيونا لم تسيطر على جونغكوك وأنت أصبحت تحبين زوجك مجددا وتبتعدين عنه تلقائيا حاول قتل جونغكوك وهو يعلم أنك لن تتركي جونغكوك يتأذى ابدا سرقك بعد أن دخلت في غيبوبة ليبدا بحقنك مجددا.
انتي بصرخ:كفى توقف ارجوك.
جيهوب:يجب عليك أن تعرفي كل شيء أن تعرفي أن حتى أختك هيونا كانت رحيمة بك لكن تاي لم يكن كذلك لقد كان ملاكك الحارس شوكا يلسعك طوال الوقت أنا اعرف أن هيونا كانت تكرهك لكنها كانت تحبك لأنك كنت اختها كل شيء حدث عندما ذهب بها تاي إلى إحدى الساحرات لتهب نفسها إلى شيطان وهكذا انتهت أختك.
انتي:أنت تعني أن كل هذا حدث بسبب تاي فقط كل شيء لماذا؟
جيهوب:لأنه احبك.
انتي:لا يمكنني تصديق ذلك.
جيهوب:لقد علمت هذا لهذا جلبتك إلى هذا المكان بعد خمس دقائق سيأتي جونغكوك أرجوك احبيه لا تعذبيه أكثر لم يفعل شيئا لقد كان خطئه الوحيد أنه أحبك.
نزلت دموعي لأنظر إليه وهو يتراجع لأقول:مالذي تفعله؟
جيهوب:سأذكرك بلقطة يجب عليك رؤيتها لتصدقيني.
وقفت لأقول بصراخ:لا تفعل.
حاولت امساكه ليقع تحت القطار لتلقى الدماء على وجهي صرخت بقوة لأتذكر ما كان يجب ان اتذكره منذ زمن مهلا إنه تاي من يكلم هيونا أجل لم تمت كل ذلك حدث وانا فاقدة للوعي لأسمع كلمات منه كانت ستشكل فرقا لو أنني سمعت قبلا...
"إنك لي منذ الآن ستصبحين ملكي إلى النهاية وداعا سيد جيون أو بالاحرى حب السيد جيون"
نزلت دموعي وأنا ممتلئة بالدماء لأشعر بصدر آمن يحضنني ليقول:مالذي يحدث(اسمك )؟
عانقته بقوة وأنا اقشعر مسح الدماء من على وجهي ابتسم أجل لقد علم مالذي فعله جيهوب لقد كان شجاعا ليفعل هذا.
كنت اقشعر وانا أنظر لتلك الدماء على وجهي مرر يديه حول وجهي وهو يقول:انا معك لا تخافي.
انتي:لا تكن معي أنت لا تستحقني لقد مات جيهوب بسببي أنا حمقاء لقد كنت الغبية طوال الوقت الكل يخطط حولها وهي كالغبية تصدق.
نزلت دموعي لأقول:آسفة جيهوب لقد كنت السبب في موتك.
لأسمع صوتا قائلا:وهل أنا مجنون لأموت من اجلك؟
استدرت لأنظر إليه وهو يمسح جاكيته من التراب ليقول:إن ظهري يؤلمني لقد وقعت بشدة.
ركضت لاعانقه ليقول:أنت لا تعانقيني إن ظهري يؤلمني.
شددت العناق عليه أكثر ليبتسم ليبادلني وهو يمرر يدي حول شعري ليقبل جبيني قائلا:سعيد أنك تذكرت كل شيء والآن عيشي حياة دون خداع وكوني الفتاة السيئة التي لا يستطيع أحد أن يتخطى حدوده معها.
غمزته لأقول:ومن تظنني؟
ابتسم ليشير إلي بعينيه لانظر إلى جونغكوك همست له قائلة:اظنني سأكون ودودة معه.
جيهوب:حاولي.
ثم ركضت لاقف أمام جونغكوك أجل إنه ملك قلبي كنت أنظر إليه لدي الكثير من الكلام من اجله.
انتي:أنت رومانسي حقا تأتي لرؤيتي في السجن دون أن تدعني أرى وجهك.
ابتسم ليقول:كنت اخاف ان اجعلك تحبيني مجددا.
انتي:يال اللطافة.
جونغكوك:أنا لست لطيفا.
انتي:إذن ماذا انت؟
أمسك سترتي ليجرني إليه قائلا:أنا سيء لدرجة قصوى.
نظرت إلى سترتي لاقترب منه أنا فقط أريد أن المسه وكأنني اشتقت إليه لدرجة قصوى.
انتي:امازلت تريدني زوجة لك؟
عض شفتيه ليقول:لا تعلمين كم أريد ذلك.
اقتربت منه لأقبل شفته السفلية لأقول:لازل الوقت أمامنا.
ثم ذهبت.
ابتسم ليقول جيهوب:ألن تتبعها؟
جونغكوك:ومالذي علي فعله غير ذلك؟
ابتسم جيهوب ليقول:لقد آلمني ظهري حقا لطالما أعاني من هذين الاثنين.
كنت اتمشى لتقف سيارة فجأة وبحملوني إلى مكان لا أعلم أين هو.
فجأة ازيل الشريط من على عيني لأرى وجهه أمامي ذلك الحقير إن امسكته سأقتله،حاولت النهوض لأنظر إلى الاصفاد حول يدي ورجلي.
تاي:اهداي عزيزتي،إنه أنا فقط.
انتي:هذه هي المشكلة أنت فقط،لقد كنت أظن هذا أحبك انت فقط.
تاي بصراخ:تحبينني؟أنت لم تحبيني أنت تحبين فقط جونغكوك.
انتي:أجل أحبه لكنك فعلت كل شيء لتنسيني إياه وأنا أظل اتذكره.
تاي:لن تفعلي فقد جلبت حقنة أخرى وساحرص هذه المرة على عدم تذكرك له إلى الأبد.
غمرت عيني بالدموع لاقول:منذ متى وملاكي الحارس شرير هكذا؟لقد دمرتني،حياتي كلها دمرت بسببك.
نظر إلي ليقول:كل هذا بسبب حبك.
انتي:او لم ابادلك الحب؟
تاي:لطالما كنت في احضاني لكن عقلك مع جونغكوك لما هو وليس انا؟
انتي:لا أعلم الجواب عن هذا السؤال حقا فلا تسألني إياه.
أمسك بيدي ليقول:هيا لنغادر سويا ونعيش في سعادة سأقدم لك كل ما تريدين.
انتي:أعلم أنك ستفعل هذا لكنك حكمت ثقتي بك حقا.
تاي:انسي كل هذا سأبتعد عن جونغكوك ولن اعترض طريقه مجددا لكن كوني زوجتي ودعينا نبتعد من هنا.
انتي:كل ما اخبرتني به كان مجرد كذب"سأحيطك بين ذراعي لكي لا يراك احد"،"ساهتم بك عندما لا يفعل أي احد"،"سانادي باسمك عندما تسقطين إلى الأسفل"،"سأمد يدي لأجرك إلى احضاني"،"لن اتركك ساريك طريق العودة إلى المنزل"،"لا يهم أين انا؟لكنني اراقبك"،"سأكون جناحيك،اميرك الذي ينقذك من كل شيء"،"ملاكك الحارس"هذا ما فعلته اخبرني؟
نظر إلي لتنزل دموعه ليجلس أرضا وهو ينظر إلي.
نزلت دموعي لأقول:كل هذا فعلته لأنك تحبني؟اتسمي هذا حبا؟أتعلم كم ذرفت الدموع كم نزفت دما أو بالأحرى كم قلبي جرح من مرة؟
تاي:هل اقتل نفسي لترتاحي؟
انتي:بل اقتلني لترتاح ويرتاح جونغكوك وكل من احبني.
نظر إلي ليقول:أنا آسف.
انتي:آسف لو أنك كنت شخصا آخر أي شخص لما تألمت هكذا لكن قلبي يتألم بسببك.
كان يذرف الدموع لأرفع يدي وامررها على وجهه نظر إلي أجل نفسه البريء الرجل الذي لطالما كان في قلبي.
انتي:ألن تكف عن البكاء يا ملاكي الحارس؟
ابتسم لينظر إلي ليعانقني بقوة شديدة بادلته العناق قد يظن الجميع أنني غبية لأنني استمر في مسامحة الكل لكن ما لا يعرفه الجميع أنني سبب كل هذا.
كل شر يكون له دافع فلا يحق لأي منا أن يلوم غيره؛روح شريرة،قتل،انتقام كل له أسبابه فلو لم يكن للناس دوافع وأسباب كان يمكن للجميع الآن ان يعيش حياة سعيدة،لكن الحياة قاسية تحب رؤية المعاناة الموت،الألم والا لن تسمى حياة تفرق الأدوار على الناس ليلعبوا ادوارهم؛الشرير،الطيب،المتسامح وغيرهم من دمى الحياة.
كان ذلك السبب هو أنا فلو لم أكن انا لما كانت هيونا لتعاني وتموت،لما عانى جونغكوك من حبه لي،ولما اضطر تاي للتخطيط للفوز بحبي أو جيهوب الذي وقف ضد صديقته بسببي كل شيء بسببي فمن أنا لاعاقب هذا واترك هذا ليسة لدي سلطة لفعل هذا أنا فقط بشرية فانية في هذا العالم أعيش لأموت.
ربتت على شعره بلطف فجأة دخل كل من جونغكوك وجيهوب؛حاول جونغكوك ضرب تاي فأوقفته بصراع قائلة:توقف.
نظر إلي جونغكوك ليقول:مالذي تفعلينه؟إنه من فعل هذا بك.
نظرت إليه أجل إن حرارته مرتفعة ارتعبت لأقول:أرجوك هذه للمستشفى.
نظر الي جونغكوك ليشير لجيهوب بحمله ثم ذهبا.
اقترب جونغكوك لينظر إلى الحقنة ليكسرها بقدمه.
ثم نظر إلي وهو يبتسم.
انتي:ما خطبك؟ألن تفتح الاصفاد؟
ابتسم ليقول:لا أريد.
انتي:هل أعجبك هكذا وانا مقيدة.
جونغكوك:أجل سيسهل علي التحكم بك أكثر.
انتي:إذن اقترب!
اقترب جونغكوك ليزيل سترتي وهو ينظر إلى ذلك القميص المثير ابتسم ليقول:أنا محظوظ هذه الليلة.
انتي:فكني اذن؟
جونغكوك:لن ينفع معي هذا الاغراء.
ثم اقترب مني ليقبل شفتي بعمق وهو يتعمق في القبلة مرر يديه حول خصري ليصعد بيده إلى وجهي ليقول:ماذا الآن هل وقعت تحت سيدك؟
ابتسمت بسخرية لأفتح الاصفاد لأقلب الوضع واصعد فوقه قائلة:أم يجدر بنا القول وقعت تحت سيدتك؟
ابتسم ليمرر يديه حول خصري فوضعت يدي على قميصه لافك ازرار قميصه لتظهر كتلة الإثارة مررت يدي على صدره لأقول:السيد جيون ملك السيدة جيون للأبد.
جونغكوك:ايعجبك الوضع هكذا؟
انتي:بل أريد الاقتراب أكثر ثلاث سنوات من الغياب تجعلني اشتاق إلى صدرك.
صعد فوقي ليقبلني بعمق أكثر وهو يستمر في تقبيلي دون توقف ابتسمت لأعانقه بقوة قائلة:أحبك.
همس لي قائلا:اكملي كلامك.
انتي:أحبك زوجي.
غمزني ليستلقي بجانبي ليضمني إليه ليقول:ايعجبك المكان هنا؟
انتي:أجل.
جونغكوك:سأبني لك منزلا هنا.
انتي:فكرة جميلة.
مرت أشهر أجل لقد أصبحت زوجة السيد جيون والكل سعيد حتى تاي أجل لقد عاد شخصا مسالما يعيش رفقتنا بالقصر وجيهوب دائما الطيب الذي يخطط لسعادتنا وأخيرا زوجي كم تعجبني قول الكلمة عندما يقترب مني،عندما يهمس في اذني،عندما يمرر يديه حول خصري أو وجهي،عندما يضع شفتيه على خاصتي،الحب ثم الحب الذي يجعلني ارفرف في السماء.
كان السيد جيون في المكتب لترده مكالمة وسط الإجتماع ابتسم ليقول:لما لم تأتي اليوم الى العمل؟
ابتسمت لاقول:لم أرد ذلك.
جونغكوك:أين انت؟
انتي:أنا في منزلنا.
جونغكوك:إذن علمت أنني قد بنيته.
انتي:إنه جميل خاصة غرفة النوم.
جونغكوك:انت لما تفعلين هذا؟أنا في اجتماع مهم.
انتي:لكنني لم أقل شيئا.
كنت أقف أمام تلك المرآة وأنا أضع ملمع الشفاه ليقول:أثق أن شفتيك الآن تستعد من أجلي.
ابتسمت بسخرية لأقول:أنت لن تأتي فأنت مشغول وداعا جونغكوك.
ثم أقفلت الهاتف، كان الموظفون ينظرون إلى الذي أصبح يحلق في السماء الكل يعلم ان قلب السيد جيون ملك للسيدة جيون.
وقف ليركض أجل دون تفكير،ركض تجاه حبيبته.
كنت أقف في تلك الشرفة لأنظر الى سيارته تقف أمام المنزل رفع عينيه ليبتسم قائلا:ستكون ليلة جامحة.
فتح الباب وهو يبتسم وعينيه تبحثان عن من خطفت عقله ليسمع صوتا قائلا:اتبحث عن أحد ما؟
التفت ليجد المثيرة متكئة على الجدار ليقترب محاصرا إياي ليقول:لقد جلبتيني من عملي.
انتي:يا لك من شرير!
ثم حاولت الذهاب ليقول:ألن تكوني عاقلة حتى في عيد ميلادك؟
استدرت واللعنة لقد نسيت الأمر نسيت أن عيد ميلادي كان أسوء يوم بالنسبة لي.
انتي:كيف تعلم انه عيد ميلادي؟
جونغكوك:لقد كانت تلك الليلة،ليلة عيد ميلادك أليس كذلك لكن هيونا اخذتها أيضا.
نزلت دموعي لأقول:كيف علمت؟
جونغكوك:أنا أعلم كل شيء عنك.
نظرت اليه بانحراف ثم ابتسمت لأقول:كل شيء؟
جونغكوك:لا تنظري إلي هكذا أنا بالكاد أقف بعيدا عنك فلا تغريني أكثر.
فتحت ذراعي لأقول:ولما تقف بعيدا؟
ابتسم ليحضنني بقوة،وضعنا الطعام مع بعضنا لأجلس فوق ركبتيه ونحن نأكل.
ادارني إليه ليقول:اظنني سأكون آخر وجه ترينه في عيد ميلادك.
انتي:كما العادة لطالما كنت انت من أتذكره طوال حياتي.
ابتسم ليقول:عيد ميلاد سعيد لك سيدة جيون.
انتي:إذن أين هديتي؟
جونغكوك:لم اجلب شيئا.
نظرت إليه لأبتسم قائلة:لا بأس وجودك فقط يسعدني.
لأشعر بيعقد ألماس يوضع حول عنقي،نظرت إليه بصدمة ليبتسم قائلا:أنت محظوظة لأن زوجك رومانسي!
أمسكت وجهه لأقول:أنا محظوظة حقا.
قبل شفتي بخفة لأنزع سترته قائلة:إن الحر مشتد هنا.
ابتسم ليجرني إليه ليقول:ماذا عنك؟
انتي:أنا لا أشعر به.
حاولت الذهاب ليمسكني ملصقا ظهري على صدره ليمرر يديه حول خصري ليقول:مع من تلعبين يا شقية؟
التفت إليه لأدير شعري قائلة:العب معك اولست بزوجتك؟
جونغكوك:زوجتي طفلة صغيرة.
انتي بعبوس:ماذا اتتكلم عني؟
ثم أمسكت ياقته بقوة ليقول:أنا أمزح فقط.
ابتسمت لأقترب منه أكثر حتى شعر بحرارة انفاسي ليقترب أكثر مقبلا إياي بعمق لقد صدق عندما قال أنها ستكون ليلة جامحة.
أجل ففي النهاية كان كل ما حدث لي اختبارا،اختبار لحب جونغكوك قد لعبت معي الحياة كثيرا لكنه كان مجرد ظن مني،إنها تفعل هذا لتعاقب وتلقن الناس الدروس فهي في النهاية حياة وأنا مجرد كائن فان يعيش ليحب ويموت في النهاية؛لمس جونغكوك حبه ملؤه بالسعادة والحياة بالحنان بكل شعور جميل فقد كان السبب في مواجهة الحياة من كنت أظنه شوكا كان طوال الوقت وردة تنير قلبي؛دائما القلب هو من يعرف الأفضل لك الكل كان يحرضني ضده لكن قلبي كان ضد الكل وفي النهاية صدق قلبي وندمت أجل ندمت لكن لم أندم ولا يوم على حبه،على إعطائه قلبي لم اندم يوما ولن افعل فكل ما يحدث للإنسان من شر وحزن يكون فقط يهيؤه إلى شيء أفضل،شيء يجعله يعيش في سعادة إلى ما لا نهاية الى الأبدية....
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥النهاية 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
أتمنى ان تكون قد اعجبتكم،رواية جامعة لكل المشاعر؛الثقة،الخيانة،الانتقام،الحب،الغيرة،الموت،التضحية والصداقة في النهاية تظل كلها مشاعر لكنها تكمل بعضها البعض،رواية زوجتي طفلة صغيرة هي رواية جميلة تعبر عن مشاعري الدفينة أتمنى أن تكون قد غمرت قلبكم بالسعادة وربما بعضكم قد تعلم دروس؛أن مهما بدت الحياة تعيسة،حزينة أو اللفظ الشائع عند جميعنا غير عادلة إنما العكس إنها فقط تختبر صبرنا،كم نستطيع المقاومة للوصول إلى مرادنا ولكننا نصل في النهاية،بالتصميم والإرادة والعزم؛مرفقين رغباتنا بالأمل نفسه من يحقق احلاما ويحبط أخرى إنها الحياة باختصار.
#jikook_noujoud❤
#bad_girl😈
#love_you_so_bad💋
#نهاية_رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤
الرواية موجودة بقناتي على اليوتيوب كاملة استمتعوا❤شكرا على دعمكم للرواية🔥🍷وممنوع تنزيل الرواية بأي مكان ثان الرواية ستجدونها فقط هنا على واتبادي او قناتي في اليوتيوب أي مكان آخر يحضر حساب الشخص😎✋



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 07, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن