#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤👄
البارت الواحد والعشرون💋💋
أمسكت هيونا بيد كوكي قائلة:غبية تظنك ستذهب إليها كيف ستذهب تاركا اياي انها مجنونة حقا.
حاولت هيونا الذهاب رفقته ليقف.
هيونا:ما بك؟
أزال يدها عنه ليدخل الى غرفتي ابتسمت بسخرية:كيف؟هل الآن تركني ليذهب اليها؟واللعنة تلك الحقيرة ساقتلها لا محالة.
كنت أنصت إلى الموسيقى وأنا مستلقية على سريري كان الآخر ينظر إلي.
لما نفس الشعور؟لما استمر في الانجذاب اليها وكانها مغناطيس!لما ادور وادور لاعود تحت قدميك؟
ابتسمت وأنا مغمضة العينين لاقول:ما بك تقف هناك وتحدق بي؟
كوكي:هل كنتي تعلمين أنني سآتي إلى غرفتك؟
انتي:أنا اعرفك عزيزي.
لم أشعر به الا وهو فوقي نظر إلي بعينيه ليقول:لما تعرفين كل شيء عني؟لما استمر في المجيىء إليك مع أنني اكرهك؟
نظرت إليه لاقول:لما لا تسأل نفسك؟
كوكي:لانني لا أعلم الإجابة.
انتي:ألا تعلم الإجابة أم أنك تحاول عدم الوصول إليها.
نظر إلي أجل حتى القلب في بعض الأحيان قد يدق
متفاديا إجابة نفسها من تهرب منها كي لا تقع في شباك لا نهاية لها.
ابعدته لانهض.
كوكي:لما تفعلين هذا؟
انتي:أفعل ماذا؟
اقترب ليحاصرني على الجدار حتى اختلطت أنفاسنا ليقول:لا تدعي أنك لا تعلمين.
انتي:أنا لا أعلم حقا لما هل لديك شيء ما لي؟
ابتسم بسخرية ليقول:لعبك هذا بي ليس ممتعا حقا.
وضعت يدي وراء عنقه لاقول:هل تريدني أن أجعل منه ممتعا؟
اقترب مني ليضع يديه وراء خصري ويعانقني بقوة.
انتي:ياه انت تخنقني.
كوكي:فقط استمري في العناق لمدة فقط.
ابتسمت لاربت على شعره قائلة:أعلم أنني مثيرة لدرجة تفقدك السيطرة لكنك تفقدها بشكل لا يصدق.
ابتعد لينظر إلي بعينيه المنحرفتين قائلا:إن كنت فقدتها فلن تجدي نفسك هنا واقفة.
ابتسمت لاقول:مع من عزيزي؟معي؟لا بد وأنك تحلم ساجعل منك قمامة وارميك بعيدا.
كوكي:ماذا عن جعلي زوجك حقا؟
نظرت إليه قائلة:أوه يا لك من مبدع للافكار!
رن هاتفي فاجبت لابتسم تحت انظاره👀
قطعت الاتصال لاذهب من اجل الاستحمام فذهب ورائي ليقول:من كان؟
انتي:كيف تهجم علي داخل حمامي؟
امسك يدي ليضغط عليها بقوة قائلا:أنا لا أمزح معك.
نظرت إليه واللعنة إنه غاضب ايعقل أنه يغار؟
انتي:ليس من شأنك.
ليقترب مني حتى سقطت في حوض الاستحمام وهو فوقي واللعنة يا لحظي ماالذي سافعله الآن؟
نظر الي بصدق ليقول:لا تذهبي.
انتي:لماذا؟
كوكي:أرجوك أنا لا أستطيع تحمل أحد بقربك.
انتي:لما من أنا بالنسبة اليك؟
مرر كوكي يديه حول وجهي ليقول:انتي كل شيء.
انتي:مالذي تعنيه؟
كانت شفاهه قريبة من خاصتي وهو ينظر الي بصدق.
ايعقل أنني ما زلت احبه؟هل ساستمر في الوقوع له دائما؟نفسه المجرم من خرب حياتي إنه يلعب بي!
كوكي:فقط لا تذهبي.
دفعته لانهض بعد أن أصبحت مبتلة بالكامل لاقول:لماذا هل انا خادمة لديك لتامرني؟اذهب لحبيبة قلبك هيا!
كوكي:تعلمين أنني لا احبها.
انتي:إذن من تحب من؟هااا.
نظر إلي لابتسم بسخرية قائلا:ساجيبك أنت تحب نفسك لقد مللت من هيونا واستخدمتها والآن تريد التغيير قليلا معي انظر إلي جيدا اتظنني عاهرة ها؟أنا أحاول حقا أن امسك نفسي عليك لكن أعدك إن حاولت اللعب معي فساجعلك تدفع الثمن فأنت لست سوى مجرم وفد بالنسبة الي ولن تكون شيئا آخر ابدا.
خرجت من الاستحمام لتنزل دموعي لما تنزل هل لانني اذيته؟لما استمر في الندم على ما أقوله له وكأنه لم يقم بشيء لي؟كأنه ليس نفس الشخص من عذبني!اللعنة عليك جيون أكرهك.
نظر كوكي بحزن ليذهب إلى غرفته وهو يبتسم أجل إنه في دوامة هل يعترف بحبه أم يظل الوغد الحقير؟
هل ستستمر هاته الدوامة التافهة التي لا تنوي الانتهاء؟
ارتديت ملابسي وخرجت من القصر لأجد جون ينتظرني بدراجته النارية رفعت عيني لأجد كوكي يحدق بي بغضب لم أهتم لاركب وراء جون لننطلق.
كوكي:واللعنة إنها تفعل هذا عمدا!
أوليس فعلها قاسيا؟هل أنا الآن أحب من هدتت زوجتي السابقة من كادت تقتلها مجرمة أحبها ومجنون هل هذا ما أنا عليه.
في بعض الأحيان قد يكون القلب كنور يضيء روح الشخص بنار الحب نار ستجعل كل من يحرق بها يعلم الحقيقة.
انطلقنا إلى النادي فجلست وأنا كئيبة أجل من استمتع معه غير موجود مع أن النادي مملوء بالمتعة إلى أنه الوحيد من يستطيع امتاعي.
وقفت لاقول:جون هيا لنرقص!
ذهبنا للرقص وأنا لا أشعر بأية متعة مرر يديه حول خصري فنظرت إليه بحدة كيف يلمسني؟
انتي:جون أزل يديك عني.
جون:هيا فقط دعينا نرقص.
انتي في نفسك:ماذا الآن هل أرى جونغكوك؟ما هذا لما أشعر وكأنني اخونه ذلك الغبي حتى وهو غير موجود يستمر في الظهور لي.
قد يكون هروب من شخصا ما نفسه من وقعت له بالفعل كسقوط من أعلى جرف تستمر في السقوط لكنك لا تقع في الأسفل ابدا لكن العشق هو جنون يجعل الشخص يتخيل يحلم ليذهب إلى عالم صغير فيه كل الأحلام حقيقة.
مرر يديه حولي ليقربني واللعنة لما أشعر وكان جونغكوك يراقبني؟
انتي:سأذهب لمنزلي.
امسكني جون بقوة ليقول:مهلا الليلة طويلة عزيزتي.
انتي:هل امسكتني للتو؟جون أزل يديك عني!
جون:كفى تعجرفا وارقصي!
انتي:هل واللعنة تظنني عاهرة؟ابعد يديك وإلا قتلتك.
لم ينصت جون فاقترب ليقبلني واللعنة هل هذا هو وقتك؟
....:آه هل تستمتعان هناك؟
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي اتمنى يعجبكم استمتعوا❤❤
1:من هو الزائر؟
2:ولما لم تدعي جون يلمسك؟
3:وهل ستكشف أسرار لطالما خبئت لتنشر ظلال الظلام؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤
أنت تقرأ
رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋
Romance#تقرير_عن_رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة ♡الابطال انتي:فتاة تبلغ من العمر 18 سنة طالبة مجتهدة مثيرة ومنحرفة صعبة المنال وباردة جدا عانيتي في طفولتك من أكثر الأشخاص الذين تحبينهم. كوكي:صاحب شركات جيون متعجرف ومتزوج بهيونا أختك الكبرى كان يحبك عندما كنتي صغير...