#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤👄
البارت الخامس والعشرون❤💋
حاولت الذهاب لاقول:أعدك أيضا أنه عندما سيأتي ذلك اليوم ساغادر لكنني سأعود لا تثقي بنفسك كثيرا عندما تطردينني تذكري أنني ساجعل حياتك كالجحيم مهما فعلتي لن تجعليه يكرهني ولنرى من سينتصر؟حب نقي أم هوس ملعون؟
ابتسمت لأكمل طريقي إلى غرفة كوك وقفت أمام غرفته وأنا أنظر إليه وهو دون قميص يضع ذلك الحاسوب على فخذيه وهو منهك في العمل.
هل أصبح النظر إليك سهوا بالنسبة الي؟أم أن الحب اعماني لانظر إليك هكذا؟
شفاهك التي تتحرك بتوازن أم أنها عيناك اللتين تشكلان نافذة إلى عالم آخر...
ابتسامة ظهرت على شفتيه ليقول:ما بك تحدقين بي هكذا؟
واللعنة هل سحرني الآن؟هل كل ما فعله أجل كان يحبني أنا ولم يحبب هيونا ابدا هل اعتبره انتصارا؟
كنت ساهية افكر ليمسكني ويجلسني على ركبتيه وضع وجهه على عنقي لاشعر بحرارة كلماته قائلا:مالذي تنظرين إليه ليجعلك ساهية هكذا.
استدرت لاعانقه بقوة قائلة:أرجوك لا تتركني مهما حدث لا تفقد الثقة بي فقط ثق بي أعدك لن أكسر ثقتك ابدا فقط استمر بالوثوق بي.
حاول فصل العناق لكنني كنت اعانقه بقوة.
ابتسم وهو يربت على شعري ليقول:لقد وقعت في حبي وبشدة.
ابتسمت لاقول:لما الديك مشكلة في هذا؟
صدم ليفصل العناق ليقول:هل أنت بخير؟
انتي:لما احبك يعد جريمة؟
اقتربت لاحاصر خصره برجلي لأقول:أنا أريدك أن تكون لي وحدي فقط.
ابتسم ليقول:لقد أخبرتك أن أريدك هذه ترعبني.
ضحكت لينظر إلي ابتسم ليمسك قلبه الذي يخفق بشدة ليمسك وجهي قائلا:وأنا أحبك كثيرا.
ضغطت على شفتي لاقول:وانا أيضا زوجي.
وضعني على السرير ليستلقي بجانبي كتلة الإثارة يجلس بجانبي وهو فقط ينظر كان يمرر يديه حول خصلات شعري وهو يبتسم.
أنتي:أتعلم أن هيونا تحبك؟
اومئ لي بنعم.
انتي:وأنها ستقتل اي شخص حتى إن كنت أنا من أجلك.
اكتفى مرة أخرى بالامائة بنعم.
انتي:لما تتعامل بالبرود هكذا؟
كوكي:لأنها لا تهمني أنت من تهمني فكفى حديثا عن ما لا أريده.
ابتسمت لتلمع عيني وانا أنظر إليه انه يسعى لجعل قلبي يذوب واللعنة لقد استدرجني إليه بكلمات فقط.
فجأة رن هاتفي فاطفأته فما الداعي من استخدام الهاتف ومن أريده بجانبي.
انتي:هل أصبحت تصدقني الآن؟
كوكي:لقد أخبرني والدي ذات يوم أن أثق بك وكان قلبي قد أخبرني قبلا أن أثق بك فلم أجد سببا لعدم الوثوق بك أنا أعلم أن هنالك خطب بهيونا وأعلم أنها كريستال أيضا.
فتحت فمي بصدمة.
أكمل كلامه ليقول:مع أن الواقع يقول عكس ما أشعر إلى أنني اريد تصديقك انت فقط أنا أعدك بهذا لن أكسر ثقتك ابدا.
أنتي:ساجلب دليلا على صدق قولي أعدك بهذا.
وضع إصبعه على فمي ليخدر جسدي بأكمله ممرا يديه حول خصري ليضمني إليه فيغمس وجهي داخل صدره العاري ليقول بصوت رجولي:لا يهمني ما يقال عنك فقط دعينا من كل شيء لقد انهكت من كل الألعاب والمكائد حولي وذلك الحب مزيف لم أعد أريد خوض هذا مجددا أنا أريدك أنت فقط.
وضعت يدي على صدره لأقول:هذا ما ستجده ستجد حبي فقط.
مرت تلك الليلة وأنا في حضن رجل لم أتوقع أنه سيكون لي يوما بعد أن ملأ الشر قلوبا بالحقد والكراهية لكنه نسي أنها تظل في النهاية قلوبا خلقت لتحب وتحب.
استيقظت في الصباح على قبلات خفيفة وهمسات مثيرة ابتسمت لامسك بياقة قميصه لأقول:أنت ألن تكف عن انحراف هذا؟
قبل عنقي ليقول:مالذي بإمكاني فعله وأنت كتلة إثارة.
ابتسمت لاقربه إلي وأخد شفتيه بين شفتي ابتسمت لانهض وافتح النافذة بفرح لانظر فلمحت شخصا مهلا هل هو من أفكر به؟لا يمكن لا بد أنني تهيأت.
أقفلت النافذة وأنا أنظر إلى الآخر يرتدي ساعته اقتربت لاخذ ربطة العنق لاضعها حوله وهو يحاوط خصري بين يده ضغط على خصري فضغطت على ربطة عنقه كاد يختنق فابعدتها ليقول:أنت قاسية ها.
ابتعدت عنه لأقول:المس قلبي وساجعلك العالم كله بالنسبة لي اعبث معي وساعلمك درسا لن تنساه.
ثم غمزته وذهبت.
ابتسم الاخر ليقول:يجب علي أن أكف من اللعب معها انها خطيرة.
دخلت الحوض ليدق باب الحمام قائلا:يا مثيرة أنا سأذهب.
لم يتلقى اي رد فحاول أن يذهب لاقول:لا تكن لعوبا وإلا سآتي إليك.
ابتسم ليقول:افهم من كلامك أنك تغارين.
انتي:هل تريد أن أخرج إليك.
كوكي:ما رأيك أن ادخل إليك.
انتي:أنت!
كوكي:أحبك وداعا.
ابتسمت وأنا استحم أجل إنه جيون خاصتي لاتذكر شيئا ما مالذي يحدث هنا هل يعقل أن شيئا ما حدث في طفولتي وأنا لا أعلمه ترى مالذي تنوي عليه؟
في المكتب.
كان السيد جيون يراجع صفقاته وهو مال جدا في مكتبه.
فجأة دخلت إحدى الفتيات وهي ترتدي قناعا فستانا قصيرا جدا.
رفع كوكي عينيه ليتذكر كلام زوجته فأنزل انظاره ليقول:لم أكن أعلم انني اوظف عاهرات هنا؟
اقتربت لتتجرأ وتجلس فوق ركبتي السيد جيون وضعت يديها حول عنقه لتقول:يا لك من محترم!
كوكي:مهلا لما صوتك مألوف؟
ابتسم ليزيل القناع ليقول:هل تحبين التنكر لهذه الدرجة؟
غمزته لاقول:اوليس جميلا أن تكون محترما.
ضمني إليه أكثر ليقول:اشتقت إليك سيدة جيون.
دفعته لانهض قائلة:إن مكتبك ممل حقا.
اقترب ليحيطني بيديه قائلا:لكنه أصبح أكثر متعة.
أمسكت بقميصه لأقول:لقد كنت محترما قبل قليل مالذي حدث؟
كوكي:تأتين إلى مكتبي وهكذا وتريدين أن اتصرف معك باحترام.
انتي:تعلم أنني أكره المحترمين.
ضغط على شفتيه ليقول:ومن تحبين اذن؟
ابتسمت لابعده فغمزته قائلة:تعلم من أحب.
ثم خرجت واقفلت الباب ورائي.
أمسك قلبه ليجلس على الكرسي وهو يحاول إمساك نفسه فجأة وصلته رسالة ابتسم ليتفقدها ففوجىء مما رآه نزلت دموعه مالذي يحدث؟هل سيعاقب وأخيرا على ما فعله؟اظنني كنت وغدا كفاية(اسمك )!
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي اتمنى يعجبكم❤❤❤
1:مالذي وجده كوكي؟
2:ومن أرسل الرسالة؟
3:وهل هاته هي نهاية كوكي هل سيكشف القدر عن أوراقه في قصتنا هذه واخيرا؟ومن الشخص الذي رأيته هل سيكون دور في قصتنا؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤
أنت تقرأ
رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋
Romance#تقرير_عن_رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة ♡الابطال انتي:فتاة تبلغ من العمر 18 سنة طالبة مجتهدة مثيرة ومنحرفة صعبة المنال وباردة جدا عانيتي في طفولتك من أكثر الأشخاص الذين تحبينهم. كوكي:صاحب شركات جيون متعجرف ومتزوج بهيونا أختك الكبرى كان يحبك عندما كنتي صغير...