البارت الرابع والعشرون💋👄

6.9K 281 19
                                    

#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤💋
البارت الرابع والعشرون❤
انتي:مابها؟
جيهوب:هيونا لم تعد أختك إنها ليست بمخلوق حتى؟
انتي:ماذا؟
جيهوب:ألم تطرحي سؤال كيف لم تمت ذلك اليوم إلا يثير الأمر فضولك؟
انتي:تكلم جيهوب أنت تصيبني بالتوتر؟
جيهوب:لقد بدأ كل هذا مع جونغكوك وهوسها لها لكن كما ترين لطالما أحبك جونغكوك تاركا زوجته لم تحب الأمر لقد جنت تماما التجأت الي فحاولت مساعدتها بنصيحتها باغرائه لكن لا فائدة في الوقت الذي كان على جونغكوك أن يمضي وقته مع زوجته أن ينام مع زوجته يقضيه مع أخته الصغرى.
انتي:مالذي تقصده؟
جيهوب:لقد وهبت روحها لمخلوق شيطاني رهيب لا يعرف سوى القتل لم تعد عادية إنها ليست ببشر حتى.
نظرت إليه بصدمة لأقول:حقا؟او هل تظنني فتاة صغيرة تخدعها سأعود لغرفتي.
كنت ذاهبة ليقول بصوت عال:آسف (اسمك )على ما فعلته ساساعدك في كل ما تحتاجينه فأنا كنت حقا حقيرا فيما مضى.
التفت لانظر إليه لابتسم أجل لا أعلم لما صدقته هل بسبب كوني طيبة أم أنه بسبب قوله للحقيقة لم أكن اعرف ما السبب لكنني سعيدة لكون شخص ما يقول أنه سيساعدني.
كنت أتمشى لأسمع أصواتا اقتربت من منبع الصوت لاجده من غرفة هيونا نظرت إليها وهي تمسك صورة جونغكوك وتبتسم تارة لتبني تارة أخرى من النظر إليها علمت انها ليست أختي أجل لم تعد من كنت أعرفها.
خرجت لاتمشى وانا أفكر في مفهوم الحب الذي اختلط بدم الجهل والهلوسة والتملك ليطلق عليه اسم الحب أوليس هذا بجنون؟محاولة قتل أحد لجعل من تحب يعود اليك،تحويل نفسك إلى مخلوق آخر من أجل حب شخص لا يعيرك اهتماما حتى هل هذا ما أصبح عليه الحب هذا العصر ألم يكن الحب هو التضحية في سبيل من تحب الابتسام لابتسامته والبكاء لبكائه حبه حتى ولو من مكان بعيد...
وسط كل هاته الكومة من الأفكار أشعر بيد تجرني إلى غرفة فتحت عيني لاجده الوسيم كنت أشعر بجسده مقترب مني فقد كان يحاصرني داخل زاوية ضيقة جدا.
نظر الي ليمرر يديه حول خصري وأنا أشعر بحرارة يده حولي لابتسم وأنا أنظر إليه.
مرر يديه حول وجهي ليقول:لا أعلم لما اشتاق اليك بهاته السرعة؟
اقتربت من شفتيه لاقول:ربما لانك مجنون.
أمسك فكي ليقربني إليه وهو ينظر إلى عيني ليقول:اوهل جننت حقا؟
ابتسمت لارفع قدمي لاقترب منه أكثر وهو يحاصرني على ذلك الجدار وهو لا ينوي التحرك أبدا نظرت إلى عينيه وضع يديه وراء شعري ليقول:فيما كنتي تفكرين قبل قليل؟
انتي:أفكر كيف لشخص أن يقتل من أجل حبه؟أن يقتل كل من في طريقه من أجل شخص لا يريده.
كوكي:أو لم أفعل هذا من أجلك؟
ابتسمت لأقول:هذا طبيعي فيجب عليك دفع ثمن ما تريده.
اقترب مني ليلتهم شفتي وهو يضع يده حول خصري كان ذلك المكان ضيقا بالكاد تسمع فيه دقات قلب كان ينبض ولا يزال.
وضعت يدي وراء عنقه لابادله كنت أبتسم أجل فلابد أنني جننت هل أنا أنانية لأنني اخد جونغكوك بعيدا عن هيونا؟هل أنا هي الظالمة هنا؟لم أعد أريد التفكير في أي شيء فلقد تعلمت من هاته الحياة أن التفكير في الناس لا يجلب سوى الألم لقلبك وانا لست مستعدة للتألم مجددا لقد ضقت درعا من كل هذا.
ابتسم جونغكوك داخل القبلة فابتعدت عنه لاقول:مابال هاته الابتسامة الشيطانية؟
كوكي:انا أشعر بشعور مختلف شعور جميل لا أريده أن يغادرني عندما اقترب منك عندما تلمسينني أكاد أحس بحبك لي وهذا ما احبك،أحب كونك تحبينني.
ابعدته لاقول:لما أنت واثق بانني احبك؟لابد وأنك تأثرت كثيرا.
ذهبت ليتبعني قائلا:أعلم أنك تحبينني وكثيرا أيضا.
اقتربت منه لامسك بقميصه قائلة:لما تقول هذا هل اعطيتك دليلا؟
نظر إلى يدي ليضع يده على خصري ويجرني إليه قائلا:أوليس هذا بدليل؟
نظرت إليه ليضع يده بجيوبه ويذهب بعيدا عني ابتسمت على رجولته التي واللعنة تعجبني مالذي أفعله الآن؟
ضربت وجهي بيدي وانا أبتسم ركضت وراءه.
لأجد هيونا تمسك بياقته محاولة تقبيله وقفت وانا أنظر كانت تقترب منه ليرفع يده ليصفعها بقوة حتى سقطت أرضا.
كوكي:هل واللعنة تظنينني عاهرا يطلبك؟
كانت هيونا تنظر إليه وهي تذرف الدموع لتقول:لما تقول هذا ألم أكن زوجتك هل هذا بسبب كوني بشعة؟لم تكن تفعل هذا معي قبلا عندما كنت جميلة.
كوكي:من تخدعين؟هل لمستك يوما؟كلانا نعلم أنني تزوجتك من أجل (اسمك).
كنت أنظر إليه مالذي يقصده بكلامه؟
هيونا:لا تفعل بي هذا لا يمكنك تكرار ما فعلته لا تتخلى عني.
كوكي:أنا لم احببك يوما منذ أول مرة كنت احب (اسمك )لكن لاضمن أن تظل بجانبي تزوجتك بما أنك راعيتها لكن هذا لا يعني أنني أحبك أنا احبها هي فقط وبجنون.
جلست أرضا وهي تبكي وتضرب وجهها بيدها وتصرخ قائلة:لا لا يمكنك فعل هذا.
وضع يديه في جيوبه ليقول:كفي عن هذا أنت مثيرة للشفقة فقط ابتعدي عني ولا أريد رؤيتك تحومين حول زوجتي والا أعدك سأقوم بما لا يعجبك ثم ذهب.
ابتسمت أجل قلبي كان محقا بحبه لطالما كان الشخص المناسب لكن الكذب،الشر كله جعل قلبي يكرهه و بالأحرى غطى ما كان ولايزال حبا.
مررت بجانب هيونا لتقول:هل ارتحت الآن؟
انتي:كفي عن هذا لقد أصبحت مجنونة حقا.
وقفت لتمسك يدي بقوة لتقول:أنت من أخذه مني.
نظرت إلى عينيها كانت حمراء ضربت يدها لاقول:الحب ليس ما تفعلينه أنت تقحمين نفسك في شيء لن تستطيعي السيطرة عليه.
هيونا:لو عدت بالزمن لقتلتك وأنت في بطن أمي.
ابتسمت لاقول:الشر لا يؤذي دائما إلى الطريق الصحيح وأنت تعلمين هذا.
هيونا:فلنرى أعدك سيأتي يوم وافصلك عن جونغكوك ليصبح خاصتي واطردك ساقتل ساعذب سأفعل أي شيء لاجعله يكرهك مجددا ثم حاولت الذهاب لاقول:أعدك أيضا أنه عندما سيأتي ذلك اليوم ساغادر لكنني سأعود لا تثقي بنفسك كثيرا عندما تطردينني تذكري أنني ساجعل حياتك كالجحيم مهما فعلتي لن تجعليه يكرهني ولنرى من سينتصر؟حب نقي أم هوس ملعون؟
ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
أتمنى يعجبكم استمتعوا هنا ستبدأ مرحلة جديدة من الاحداث🔥🔥🍸🍷استمتعوا💋
1:مالذي سيحدث؟
2:ومن سينتصر؟وهل ستتعدى هيونا الحدود لتقوم بشيء سيء ينهي كل شيء؟
3:وماذا عن الحب هل سيلوث باعمال هيونا القدرة؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤

رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن