البارت العشرون❤

7K 290 23
                                    

#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة💋👄
البارت العشرون❤💋
لم أشعر به إلا وهو يحضنني ليفتح كوكي الباب بقوة قائلا:أوه هل قاطعت لقاءا رومانسيا؟
الطبيب:من هذا؟
انتي:لا تهتم به.
كوكي:أوه حقا ألن تعرفيه على زوجك؟
نظرت إليه لاقول:أنت مثير للشفقة.
ثم خرجت.
الطبيب:آه آسف لقد كانت يداها متورمتان جدا كانا ليسببا لها نزيفا داخليا لهذا اعتني بها جيدا.
كوكي:لما كيف أصبحت يداها هكذا؟
الطبيب:بسبب زجاج دخل في يديها.
ركب كوكي سيارته وهو يفكر في نفسه:أجل لقد كانت هنالك قنينة زجاج ذلك اليوم وجرحها يظهر أنها من تلقت الضرب أولا ايعقل انها هيونا؟لا مستحيل لا بد أنني اتخيل.
كنت اركب سيارتي وأنا أتألم من يدي لكن قلبي كان يحترق أكثر فجأة وقفت أمامي عصابة من الشبان مسلحين.
انتي:أوه حقا ليس هذا وقت اللعب حسنا فلاستمتع قليلا بما أن قصر السيد جيون ممل.
نزلت من السيارة لاذهب إليهم قائلة:مالامر يا شبان؟
الشاب الأول:انتي مثيرة جدا لم نكن نعلم أن فريستنا ستكون بهاته الاثارة.
أنتي:أوه وانا لم أكن أعلم انني ساقتل شخصا بهاته السذاجة الن تتحركوا؟
الشاب الثاني:لدينا أمر بخطفك وبما أنك مثيرة سنلعب معك قليلا.
انتي:دعوني احزر من أمركم امممممم أوه عملت الآن أليس هو السيد جيون؟
الشاب التالث:أجل لقد امرنا أن نتعني بك كثيرا بما أنك السيدة جيون.
ذهبت إلى صندوق سيارتي لاجلب عصا كبيرة لاقول:إذن فإنه لمن العار أن نخالف السيد جيون إنه زوجي وأنا أرفض أن اخالف رأيه فلنستمتع قليلا.
مرت سيارة كوكي ليراني امسك عصا والشبان يحاوطونني ركن سيارته ليركض إلى هناك فيجد الكل أرضا وأنا أجلس فوق صندوق سيارتي أتناول بعض البسكويت.
نظر إليهم ثم نظر الي ليقول:كيف؟
اقترب مني ليقول:هل انتي بخير؟
نزلت من فوق السيارة لاقول:لقد امرتهم بالاعتناء بي وأنا اعتنيت بهم لاجلك سيد جيون.
كوكي:مالذي تقصدينه أنا لم أرسل إليك أحد اوليست هاته طريقة منك لكسب اهتمامي؟
انتي:أوه تاثرت انظر الي جيدا إن كنت تريدني تعال إلي مباشرة وكف عن الدوران طريقي سهلة لهذا كف عن طرق الفتيات هذه وكن رجلا.
نظرت إليه من الأعلى إلى الأسفل لاقول بسخرية:إن كنت بالفعل رجلا.
ضحكت بسخرية لاركب سيارتي وانطلق في اتجاه القصر.
كان الآخر ينظر فقط ليقول:ماذا كيف اسمح لها بالتكلم هكذا كيف تشك برجولتي؟
كان ينظر إلى المستلقين كالموتى ليقول:واللعنة إنها قاسية جدا ومثيرة للاهتمام.
ركب سيارته لينطلق.
في القصر نادت هيونا كوكي ليأتي إلى غرفتها فاتجه اليها ليمر بغرفتي ليتراجع خطوات وهو ينظر إلي وانا مستلقية على السرير بفستان النوم الأحمر الشفاف أنصت للموسيقى.
كان يقف أمام الباب وهو ينظر إلي فابتسمت لاقول:لما توقفت عند غرفتي الديك عمل بها؟
اقترب ليصعد فوقي قائلا:أجل لدي أعمال هنا كثيرة.
صعدت فوقه لاضع سكينا حول عنقه قائلة:بإمكاني قتلك هنا وساجعل هيونا تكون الفاعلة كما فعلت قبلا.
كوكي:أليس من المستحيل أن تجعليها هي القاتلة وانتي من قتلتي قلبي قبلا.
وضعت السكين على قلبه لاضغط عليه قائلة:ساشق قلبك الذي لا يعمل حتى واجعلك ترتاح.
وضع يديه وراء خصري ليجرني إليه لاقابل وجهه حتى اختلطت انفاسنا.
كوكي:انتي قاسية جدا اولست زوجك؟
انتي:أوه أجل لكن الفرق الوحيد أنني فتاة تقوم بعملها لكنك...صمتت ثم نهضت من فوقه.
وقف ليقول:ماذا؟
انتي:أنت لست من سيحقق متطلبات فتاة مثلي وأنا لست مهتمة بك.
حاوط خصري بيديه ليجرني إلى صدره بقوة أنزل رأسه في اتجاه عنقي حتى شعرت بأنفاسه ليقول:اتحبين أن ابرهن لك قدراتي؟
صمتت وانا أشعر بها يحاوط خصري بيديه واللعنة ألا يعلم أنه يجعل قلبي يخفق بشدة؟
كوكي:لما لا تتكلمين؟أنا أريد أن اعتني بك كثيرا.
دفعته عني بقوة لاقول:ألم تكتفي بإرسال الرجال ليعتنوا بي ألم تقلق للحظة علي؟
نظر إلي ليقول:أنا لم ارسلهم كيف أرسل من يؤذيك؟
نظرت إليه والدموع في عيني لاقول:لقد فعلتها قبل فلما لن تفعلها الآن الشخص الوحيد الذي اذاني هو انت ولا زال أنت.
كوكي:كيف تصدقين أنني سأفعل بك شيئا أنا اخاف حتى من الرياح التي تمر لتلمس جسمك فكيف أرسل شبابا؟
انتي:أوه عملت الآن سر هاته اللطافة هل أنت مجبور من طرف والدك هذا ليس ضروريا عزيزي!
كوكي:أوه هل انتي فرحة الآن لأن والدي فضلك علي؟
انتي:لا انا فرحة لأن في هذا العالم لا زال هناك من يعلم صاحبي المهارات مثلي.
اقترب كوكي مني ليحاصرني على الجدار ليقول بهمسات رجولية:إذن ارينا مهاراتك.
مررت يدي حول قميصه الذي يبرز كتلة إثارة لاقول:ليس معك عزيزي فأنا اختار فريستي بدقة وأنت هدف قديم.
ابعدته لاستلقي على سريري ليقول:وهل تظنين أنني وقعت لك؟
ابتسمت لاقول باثارة:اوليس مجرد قدومك لغرفتي يعد وقوعا لي؟
نظر إلي كوكي بتوتر ليقصد الباب ذاهبا فاوقفته قائلة:لا تقلق أنت كباقي الرجال لا بد لك وأن تقع في نهاية الأمر.
ابتسم ليذهب خارجا حاولت اقفال الباب ليمسك يدي قائلا:لا تطرديني إنك تؤلمين قلبي.
ابتسمت فكيف لا أبتسم إنه يجعل قلبي يخفق.
انتي:أنت تلعب كثيرا ومع من معي؟
كوكي:ألم تقولي أنك تحبين اللعب معي؟
انتي:أجل لأنك مثير للاهتمام بالنسبة إلي.
هيونا:مالذي تفعلينه مع زوجي؟
انتي:أوه سؤال جيد مهلا انتظري السؤال هو مالذي يفعله زوجي في غرفتي أليس سؤالا سخيفا؟
هيونا:اوبا هل ستظل معها؟
نظرت إلى كوكي لاقول:الباب أمامك أدخل أو اذهب إليها.
نظرت بسخرية إلى هيونا لادخل إلى غرفتي وأضع السماعات في أذني وأنا أبتسم.
أمسكت هيونا بيد كوكي قائلة:غبية تظنك ستذهب إليها كيف ستذهب تاركا اياي انها مجنونة حقا.
حاولت هيونا الذهاب رفقته ف.....ستووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي آسفة على التاخير استمتعوا❤👄👄💋💋
1:مالذي سيحدث؟
2:وهل ستظل هيونا مكتوفة اليدين؟
3:وماذا عن كوكي هل سيستطيع كشف الحقيقة يوما؟وهل سيحطم ذلك قلبه؟هل سيكشف القدر أوراقه لتمر كالسهوم على قلب كوكي؟
عيد ميلاد سعيد ارنوبي ساكون دائما الجناحين اللذين يحميانك احبك💋
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤
#jeon_jungkook_wife👄

رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن