#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤💋
البارت الحادي عشر💋👄
أمسك يدي ليجرني إليه ويضع يديه حول خصري ليقول:أليس من الظالم أن زوجتك في ليلتها الأولى تظل مع رجل غيرك؟
نظرت إليه بصدمة😱واللعنة لا يمكنه قصد ما أفكر به😈
قربني إليه أكثر لما يخفق قلبي من لمسه لي هل يعقل أن قلبي لا ينوي كرهه ابدا.
نظر إلي أحسست بالصدق في عينيه كان ينظر الي وانا فقط احدق بعينيه.
ليقاطع تفكيري صوت تاي قائلا:(اسمك )لا تدعيه يلمسك لا تدعيه يسيطر عليك.
نظرت إليه لارفع يدي لاصفعه بقوة حتى أمسك خذه.
انتي:من تظن نفسك ها؟اتظنني عاهرة مشتاقة لحضنك القذر؟
نظر إلي بغضب ليمسك يدي بقوة قائلا:كيف تجرؤين على صفعي؟
انتي بسخرية:اجرؤ؟أنا يمكنني جعلك تموت وهنا أيضا وتعلم أنه لن يصعب علي أمر رؤيتك تعاني وبشدة ساستمتع وكثيرا.
ابتسم ليقول بهمس مرعب:إذن ساستمتع أيضا برؤيتك تتعذبين.
أمسك يدي ليذهب بي إلى غرفته ليرميني على السرير كان يفتح ذلك القميص وهو ينظر إلي.
صعد فوقي لينظر إلي للحظة واللعنة لما يخفق قلبي هكذا؟
اقترب من شفتي ليقبلهما بعمق وللحظة شعرت أنني أريد أن ابادله كيف يحدث لي هذا؟
نزلت دموعي ليبتعد عني نظر إلي بحب ثم ذهب فكيف به أن يجبرني على مالا أريده مهما تلطخت أشعة الحب بظلال الظلام فانها ستنير ذات يوم فحب أحد لا يعني فقط التضحية والموت بل هو يعني احساس نفسه الذي يهدم البرود والقساوة مهما كان الشخص باردا فلا بد له أن يضعف أمام الشخص الذي يحبه.
مسحت دموعي وأنا أتألم أجل لا زالت احب ذلك القذر المجرم نزلت للأسفل فلم أجد تاي.
ذهبت بسرعة الى غرفة كوكي لافتح ذلك الباب بقوة.
انتي:أين هو؟أعدك ان فعلت شيئا له ساقتلك بيدي فأنت تعلم انه ليس لدي ما اخسره.
ابتسم بسخرية ليدير كرسيه للناحية الاخرى ليقول:يا لها من قصة حب مسكينة!
اقتربت منه لادير ذلك الكرسي وانزل إلى مستواه لاحدق في عينيه مباشرة والشرارة تتطاير من عيني لاقول:انظر إلي عندما اكلمك افهمت؟
نظر إلى عيني بتوتر ليدير عينيه للجهة الأخرى أمسكت بوجهه لاقربه إلى وجهي شعر أن قلبه سيخرج من مكانه.
انتي:انظر إلي جيدا أنا هنا لسبب واحد وهو من أجل تاي لا غير والآن أين هو؟
ابعدني لينهض قائلا:أن القصر كبير ابحثي جيدا عن عزيزك وتذكري أي حركة خطأ ستؤذي به إلى الهلاك.
خرج وهو يلتقط أنفاسه خوفا من فعل شيء من الاقتراب وعدم التراجع.
خرجت من الغرفة لاذهب إلى الخدم ليدلوني على غرفة تاي ذهبت إليه لاجده مستلقيا على سريره فجلست لاعالجه واطمئن عليه ابتسم ليفرغ لي مكانا بجانبه.
ابتسمت لانام بجانبه واضعة راسي على صدره وهو يربت على شعري أغمضت عيني لأرى وجهه مجددا لما استمر برؤيته هو فقط ساجن حقا.
مر كوكي من أمام الغرفة لينظر إلي وهو غاضب جدا ليذهب إلى غرفته أجل زوجتك في ليلتها الأولى تنام في حضن رجل آخر أليس هذا ظالما؟
كنت نائمة بهدوء لكن هذا الهدوء لم يدم طويلا بعد دق احد الخادمات غرفتي قائلة:السيد جيون يطلبك.
انتي:اخبريه انني لن آتي.
ذهبت إليه الخادمة لتقول:لقد قالت أنها لن تاتي.
ابتسم بسخرية ليقول:اخبريها مرة ثانية.
ذهبت الخادمة مجددا إلي لتخبريني فامرتها أن تذهب إليه فينفجر غاضبا قائلا:اخبريها أن تأتي والا ساهدم تلك الغرفة فوقها واجلبها.
كان يجلس فوق ذلك الكرسي وهو ينتظر ليسمع صوت قائلا:ماذا هل تشتاق إلي كثيرا؟
اقترب مني ليحاصرني على الجدار لاشعر بانفاسه تغلي حول وجهي ليقول:اتظنين أنك ستهربين؟انتي في جحري ولن ادعك تعيشين حياتك الرومانسية مع ذلك الغبي.
انتي:ألم تكتفي بالصفعة قبل قليل أم أنك تريد واحدة اخرى؟
أمسك فكي بشدة ليقول:انتي تختبرين صبري حقا!
ابعدت يده قائلة:لا تتجرأ على لمسي ابدا فزواجنا لا يعني لي شيئا كما لا تعني لي أنت شيئا افهمت؟
كانت تلك الكلمات كفيلة بتهديم قلبه نظراتك الجميلة عندما تنظرين له ابتسامتك في وجهه كل شيء تحول إلى برود شديد لا نهاية له.
كوكي:أنا لا أريد منك شيئا فانتي قذرة وأنا لا أحب نوعك.
انتي:اوه أصبحت الآن لست نوعك حسنا.
ابعدته عني لاحاول الذهاب فامسك يدي ليقفل باب الغرفة ويضع المفتاح بجيبه قائلا:يمكنك الذهاب الآن.
انتي ببرود:احقا تريد النوم معي في نفس الغرفة لا بد وأنك تريد الموت.
نظر الي ليقول:لن تستطيعي قتلي.
ثم ذهب هل ما يقوله حقا صحيح ألن استطيع قتله حقا؟
فتحت الخزانة فلم أجد فيها شيئا غير ملابسه الفاخرة.
كان الآخر يستحم ليخرج وهو يلف منشفة حوله رفع عينيه ليجدني استلقي على سريره وأنا ارتدي قميصه فقط حاول النظر إلى جهة أخرى لكنه لم يستطع.
كنت أقرأ كتابا لارفع عيني قائلة:ماذا هل تقوم بعرض تعرية هنا هيا ابتعد من امامي!
كوكي بسخرية:أنا اقوم بعرض تعرية من أجلك لا بد وأنك جننتي وبالمناسبة ارتداء قميصي لن يجعلني أركض ورائك.
انتي:أنا ارتديه لأن شخصا ما خطفني ولم يتركني وشاني.
كوكي:غير مهم عندما تخلعيه سارميه واحرقه لكيلا اتسخ بقذارتك.
انتي:خطأ أنت لا تعلم انك الوحيد هنا القذر.
كوكي:لا تستفزيني وإلا ساجعلك تتالمين.
انتي ببرود:أوه ارتعبت يمكنك النوم على الأريكة.
اقترب مني ليقول:هذا قصري وهذا سريري وانتي زوجتي.
انتي:آه جيد ابتعد.
استلقى بجانبي وهو لم يرتدي ثيابه حتى كان يضع ذلك المفتاح في عقد ويلفه حول خصره.
أغمض عينيه ليغفوا وأنا أنظر إلى مكان المفتاح واللعنة لما حظي سيء هكذا؟
انتظرت لاتاكد من نومه فصعدت فوقه وأنا أحاول فك ذلك العقد حول خصره وأنا أتمنى أن لا يستيقظ ليفتح العقد لأسمع ذلك الصوت الذي زعزع الدماء في عروقي قائلا:هل تتحرشين بي عمدا؟
رفعت عيني وأنا أعد أيامي الاخيرة😈😱
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي اتمنى يعجبكم آسفة على التاخير💋استمتعوا❤
1:مالذي سيحدث؟
2:وكيف ستهربين؟
3:وهل ستكشف اسرار تجعل كوكي يتألم وبشدة؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤
أنت تقرأ
رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋
Romance#تقرير_عن_رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة ♡الابطال انتي:فتاة تبلغ من العمر 18 سنة طالبة مجتهدة مثيرة ومنحرفة صعبة المنال وباردة جدا عانيتي في طفولتك من أكثر الأشخاص الذين تحبينهم. كوكي:صاحب شركات جيون متعجرف ومتزوج بهيونا أختك الكبرى كان يحبك عندما كنتي صغير...