#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة💋💋
البارت السابع عشر❤💋
فجأة سمعت صوتا قائلا:اوه(اسمك)عدتي لقد حضرت لك مفاجأة.
التفت واللعنة هل هذا وقتك؟نظرت إلى جونغكوك تمنيت لو انشقت الارض لتبلعني.
كان ينظر إلي بتلك النظرات نفسها التي تجعلني أتمنى لو احضنه لاقول أنا اسفة.
فتح تاي ذراعيه فابتسمت لاركض لاعانقه ليبادلني نظر إلي كوكي ليذهب خارج الغرفة دون قول أي شيء.
تاي:اتريدين معرفة مفاجاتي لك؟
انتي:ألم يخطفك جونغكوك؟
تاي بسخرية:لا منذ ذلك اليوم لم يقترب مني لما؟
ضربت وجهي قائلة في نفسي:غبية(اسمك )غبية حمقاء.
تاي:لا يهم هيا نخرج.
انتي:ساسال جونغكوك أن يسمح لي.
تاي في نفسه:تسأله كيف هذا هي تخرج وقتما تريد هل لأنها خائفة علي انها تعتني بي كثيرا.
ركضت في اتجاه غرفة جونغكوك لاجده يجلس دخلت ليرفع عينيه نظر إلي بانكسار ليعود لحاسوبه.
انتي بابتسام:جونغكوك!
كوكي:ماذا؟
انتي:هل أستطيع الخروج مع تاي؟
كوكي:افعلي ماتريدين.
انتي:ألا تمانع الأمر؟
وقف ليضع يديه في جيوبه قائلا:أنا لم أعد أمانع أي شيء افعلي ماتريدين.
كان سيذهب لولا أن اوقفه امساكي بيده نظر الى عيني لأقول:آسفة.
نظرت الى عينيه الحادتين رغم أنه لا يبدي أمر أنه جرح بكلامي إلى أنني متأكدة أنني جرحته وبشدة.
ابتسم بسخرية ليقول:آسفة لما تتاسفين أنا مجرم ظالم بلا قلب لما تتاسفين هذا ما أنا عليه.
ثم ترك يدي ليذهب.
تمشيت خارجة من الغرفة ليقول تاي:هل نذهب؟
انتي:آسفة أنا متعبة أنا فرحة لأنك تعافيت.
تاي:كل هذا بفضلك.
ابتسمت لاذهب إلى غرفتي.
مرت تلك الليلة وأنا أشعر بالذنب لماذا أشعر بذلك الشعور رغم أنه من عاملني بحقارة من دائما سبب في الألم إلى أن قلبي الغبي يحبه وسيظل دائما.
في الصباح.
استيقظت باكرا لاحضر الفطور لاذهب إلى غرفته وأنا أحمل الفطور جلست على السرير وأنا أنظر إليه اقتربت أكثر من وجهه كما لو أنني جننت حقا أنا انجذب له اقتربت للمثير أكثر فجاة زلقت رجلي لاقع فوقه استيقظ ليحك عينيه لينظر إلي.
انتي بتوتر:لم اقصد؟أنا...
قاطعني قائلا:انهضي عني!
انتي:ماذا؟
كوكي:قلت انهضي ألم تكن الكلمة واضحة؟
نظرت إليه بتعجب هل هذا هو المنحرف الذي يستغل كل لحظة ليقترب مني الان يتجاهلني هكذا.
نظر إلي ليبعدني لاسقط من فوق السرير ليقف ويذهب للاستحمام.
ابتسمت بسخرية لاقول:هل دفعني للتو وذهب للاستحمام لا أصدق هل هذا ما يحدث لي الان أم أنني بحلم سخيف.
استلقيت على السرير وأنا ألعب بهاتفي منتظرة خروجه.
لاسمع قوله بصوت رجولي:مالذي تفعلينه فوق سريري لابد وأنك جننتي لتنامي فوق سرير شاب يخرج من الاستحمام للتو.
نهضت بسرعة لاقول:لم أقصد هذا أنا انتظرك لتناول الفطور لقد اعددته بنفسي.
كنت انظر لذلك المثير أمامي وقطرات المياه تمر حول عضلاته المشدودة وهو يمرر يده حول شعره المتساقط وشفاهه اللتين كانتا تبتسمان بسخرية علي وأنا سامية فيه.
اقترب لينزل إلى مستواي قائلا:أين ذهبتي؟
انتي بتوتر:لا شيء!
اقترب مني اكثر ليصعد فوقي واللعنة لابد أنني محظوظة ليقترب مني المثير هكذا.
اقترب أكثر من شفتي لاغمض عيني أبتسم ليهمس في اذني قائلا:احملي اكلك وغادري غرفتي.
ثم نهض من فوقي ليدخل الحمام ويحاول اقفاله فاعترضته لندخل واقفل الباب ورائي محاصرة إياه على الجدار.
كوكي:مالذي تفعلينه؟
انتي:اكتفيت منك حقا من تظن نفسك ها؟لقد قلت آسفة البارحة واليوم حضرت لك الفطور أول مرة أقوم بهذا فلما تبادل افعالي بالتجاهل والتكبر؟
كوكي:لما فيما يهمك تجاهلي لك أليس هذا ما كنت تريدين أنا وانتي بيننا العدواة فقط انتي تكرهينني وأنا أكثر.
نظرت إليه لاقول:أعلم هذا أكرهك لدرجة لا تصور لكنك تستمر في جذبي إليك دائما ما تؤلمني دائما.
وضع يديه وراء خصري ليقربني إليه قائلا:تمنيت حقا لو التقينا في مكان وزمن مختلفين كنت سا...
انتي:كنت ماذا؟
دخلت كريستال فجأة إلى الحمام لتقول:مالذي تفعلانه هنا؟
ابتسمت بسخرية لاضع يدي على كتفي كوكي قائلة:ما يفعله أي شخصين متزوجين.
ابتسم كوكي وهو ينظر إلي.
كريستال:أيتها الحقيرة إنه لا يحبك لقد تزوجك ليعذبك فقط.
انتي بانحراف:حقا؟هل ترين أنه عذبني أوه كدت أنسى إنه يعذبني قليلا لانه قاس أنا احبه هكذا.
نظرت إلي بحقد لتقول:كيف تجرؤين؟هو لن يرغب حتى في لمسك.
ابتسمت لاستدير إلى وجه كوكي غمزته فابتسم لاقبله بعمق دافعة اياه إلى الجدار وهو يبادلني ويمسكني بقوة وكأنه لاينوي التوقف.
ابتسمت داخل القبلة لاهمس في اذنه:لابد وأنك كنت تتوق لي كثيرا.
كوكي:لا تتصوي كيف انني اتوق إليك.
ابتسمت لانظر إلى الواقفة امامنا قائلة:ألا تخجلين من الهجوم على متزوجين في حمامهما هذا مخجل حقا.
نظرت إلي بغضب لتذهب خارجة.
ابتسمت بسخرية على وجهها فلطالما كنت أكره أن يتعدى أحد حدوده معي.
كنت ذاهبة في طريق الباب ليمسك يدي ويقبلها قائلا:هل ستذهبين تاركة زوجك وحيدا.
انتي:أوه هل صدقت نفسك؟
تركت يده لاذهب وأنا ابتسم نزلت للأسفل لتناول الفطور مع تاي ليمر الوسيم هامسا في اذني:كان الفطور لذيذ لو كنا لوحدنا لقبلت يديك على الطعام اللذيذ.
ابتسمت ليذهب إلى عمله.
تاي:ماذا قال لك؟
انتي:لا شيء هيا تناول فطورك لتصبح أقوى.
تاي:حسنا سيدتي.
كانت كريستال تنظر إلينا والحقد يتاكل منها.
في المساء.
كنت ذاهبة إلى غرفتي لارتاح قليلا لتمسك يدي كريستال وهي تمسك قنينة زجاج وتضعها على عنقي لتقول:ستموتين اليوم ولن تنجوي كما فعلتي سابقا.
نظرت اليها بصدمة كانت ستضربني بالزجاجة فامسكت الزجاجة بيدي لتنزف بشدة لاقع كريستال أرضا فيقع..... واللعنة ماهذا؟هل هي بشر؟
كريستال:مالذي فعلته أيتها الحقيرة اه لقد دمرتني😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي اتمنى يعجبكم استمتعوا💋💋💋
1:مالذي وقع ليجعل كريستال غاضبة؟
2:وكيف ستكون ردة فعلك على ما رايته؟
3:وهل ستكشف أسرار لطالما خبئت أم أن الشر سيلفقها مجددا؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤
أنت تقرأ
رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋
Romance#تقرير_عن_رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة ♡الابطال انتي:فتاة تبلغ من العمر 18 سنة طالبة مجتهدة مثيرة ومنحرفة صعبة المنال وباردة جدا عانيتي في طفولتك من أكثر الأشخاص الذين تحبينهم. كوكي:صاحب شركات جيون متعجرف ومتزوج بهيونا أختك الكبرى كان يحبك عندما كنتي صغير...