البارت التاسع والعشرون❤🔥

5.8K 210 31
                                    

#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤👄
البارت التاسع والعشرون❤🔥
آسفة أيتها الحياة آسفة جونغكوك فحبي لك كان أكبر ذنب في حياتي لكنه كان شعورا جميلا حقا حتى لو أتيحت لي الفرصة للاختيار سأختار حبك في النهاية....
نهض الآخر من على الأرض ليركض في اتجاه حبيبته،دخل الغرفة فلم يجد احدا ليمسك إحدى الممرضات قائلا بصراخ:أين هي؟لقد كانت هنا.
الممرضة:إن لم تكن هنا فستكون قد ماتت.
صفعها لتسقط أرضا ليقول بهمسات باكية:كيف تجرؤين على قول هذا؟
سقط أرضا هل يعقل ما يحدث معه أم أنه في حلم وضيع لا أساس له.
وضع جيهوب يده على كتفه قائلا:لا تتسرع قد يكون خطئا فقط.
خرج الطبيب ليمسكه كوكي قائلا:أين هي؟
الطبيب:أليست بغرفتها؟
كوكي:هل يجدر بي أنا أن أسألك عن الأمر؟
الطبيب:اذن فقد ماتت.
امسكه كوكي بقوة ليقول:كيف تخبرني أنها ماتت وتتوقع هذا هل أنت مجنون الا تعلم من أنا،سأقوم بتحطيم المستشفى فوق رأسك.
الطبيب:لم تكن تستجيب لأي شيء لهذا فقد ماتت.
سقط جونغكوك أرضا هل صحيح ما يقوله؟
جيهوب:أنت تمزح لقد أخبرتنا أنها قد تدخل في غيبوبة وليس أن تموت.
الطبيب:أنا آسف أظن أنها كانت تعاني كثيرا واختارت الموت الذي أظنه الحل المناسب لكل معاناتها.
نزلت تلك الكلمات على جونغكوك كالسهام الكاسرة هل يعقل أنه سيتعذب طوال حياته؟اظنه العقاب الأصح له لطالما كان مستمتعا ظانا أن الحياة تجري دون قوانين إنما على العكس الكل قادم وله وقته المحدد أيضا.
جيهوب:يا صديقي لا تحزن أرجوك.
نهض جونغكوك ليضع يده في جيوبه قائلا:أنا لا أصدق هذا الأمر هي موجودة وسأجدها وأنت اعتبر مشفاك هذه قد هدمت.
خرج جونغكوك تحت آمال محبطة لكن حبه كان أكبر إنه لا يصدق ذهاب حبيبته فمادام قلبه ينبض فالطرف النابض له موجود.
دخل القصر ليجلس على ذلك الكرسي لتسقط دموعه الذهبية،دموع انكسار كان فقط يتألم لقد ضيع سنوات لو فقط صدقها لو فقط كان بجانبها ما كان ليحصل كل هذا.
كان يجلس لتدخل هيونا قائلة:عزيزي هل أنت بخير؟
كوكي:اغربي عن وجهي وإلا سأجعل رأسك تحت قدمي.
اقتربت لتجلس فوقه ليحاول دفعها فتنظر إلى عينيه لتسيطر عليه قائلة:أنا منذ اليوم زوجتك أليس كذلك؟
نظر إليها جونغكوك ليقول:أجل عزيزتي.
أعطته الأوراق ليوقعها لتبتسم بسخرية أجل لقد حققت مبتغاها والسيد جيون قد أصبح ملكها مجددا لقد سيطر عليه سحرها قد كان العائق الوحيد أمام الأمر هو وجود (اسمك )والآن لقد إنتهى كل شيء...
مررت يديها حول وجه كوكي لتقول:لقد اخبرتك(اسمك )الأشخاص السيؤون هم فقط من يربحون في هذا العالم.
نزلت دمعة من عيني جونغكوك لتعلن آخر قطرة حب لمن أحبها وبصدق ذات يوم.
في النهاية انتصر الشر،دائما ما تكون نهايات قصص الحب بالقتل،التضحية وفقدان الأمل لكن يستمر الحب إلى الأبد.
مرت ثلاث سنوات...
كان تاي يجلس لتناول الفطور ليرده اتصال ليرد وهو يبتسم ليؤكد حضوره ليسمع صوتا قائلا:عزيزي.
رفع عينيه ليبتسم قائلا:(اسمك ).
نظرت إليه لأقترب منه وأضع الأطباق لأجلس فوقه قائلة:من إتصل بك؟
تاي:اتغارين؟
انتي:لما الست بزوجتك الجميلة؟
اقترب ليقبل شفتي بخفة قائلا:سنسافر إلى كوريا.
انتي:لا أريد.
تاي:لماذا؟
انتي:إنها نفس المكان الذي تعرضت فيه لمحاولة القتل ألا تذكر؟
تاي:اولست بجانبك؟
ابتسمت لأعانقه قائلة:أنت أجمل مالدي.
كنت اربت على شعره لتسقط دمعة من عيني لما يحدث هذا؟لما أبكي؟
ركبنا السيارة لنتجه إلى المطار وصلت طائرتنا وأخيرا إلى بلد الأحلام.
كان جونغكوك خارجا من صفقة عمل واضعا يده في جيوبه أجل الليلة سيعترف به كأفضل رجل أعمال بالعالم كيف لا وهو وسيم،ذكي،متعجرف لكنه يتألم فجرحه لم يلتئم بعد.
نزل من طائرته ليتمشى وهو يبتسم ليصطدم بتاي لتقع أوراق جونغكوك أرضا لم ينظر ليقول:ألا ترى أمامك أيها الغبي؟
صدم تاي أجل لابد له أن يكشفه.
ابتسمت وأنا أنظر إلى تاي لأقترب منه قائلة:لما أنت واقف هنا؟
ثم نظرت للآخر وهو يجمع اوراقه فنزلت إلى مستواه لأجمع معه الأوراق رفع عينيه مالذي يحدث؟هل هذه هي حبيبته؟
ابتسمت في وجهه ليمسك يدي ويضمني إلى صدره ليعانقني بشدة وهو يذرف الدموع قائلا:لقد عدت،لقد اشتقت إليك.
أبعدته بقوة لاقول:هل أنت مجنون كيف تجرؤ؟
رفع جونغكوك عينيه لينظر إلى تاي ليصدم ليقول:إذن هذه من أفعالك أيها الوغد.
ثم اقترب ليحاول صفعه فامسكت يده لاقول:إياك أن تجرؤ وتضرب زوجي.
نظر إلي ليقول بهمس باك:زوجك؟
انتي:أجل ومن أنت لتهاجمه هكذا؟هل جننت؟
اقترب من تاي ليمسكه من ياقته ليقول:أنت أيها الحقير مالذي فعلته لها؟
تاي:ابتعد عني هل أنت مجنون؟
لكمه جونغكوك بقوة ليقع وهو يستمر في لكمه.
انتي:اتركه.
التفت لينظر إلي ليمسك كتفي قائلا:لا تلعبي معي هذه اللعبة التافهة أنا لا أستطيع حقا فقط عذبيني لكن لا تجربيني هكذا.
رفعت يدي لاصفعه بقوة قائلة:مالذي تفعله؟تمسكني من أنت لتفعل هذا لقد تهجمت على زوجي وتلقي علي هرائك هل فقدت عقلك؟
وضع جونغكوك يده على خذه أجل كم يجب أن يتحمل أكثر؟
فجاة وضع جيهوب يده على كتف جونغكوك فاقتربت من تاي لأنزل الى مستواه لأمرر يدي حول وجهه لاقول:هل أنت بخير عزيزي؟
ثم ضممته إلى حضني.
كان جونغكوك فقط ينظر إلى ما تفعله من كانت حبيبته ذات يوم ترتمي في أحضان غيره.
جيهوب:إذن لقد ظهرت أيها الحقير؟
انتي:من أنت أيها الوغد لتقول هذا عن زوجي؟
جيهوب:إذن فهو لم يخبرك كيف خطفك ذلك اليوم من زوجك وارسل لجونغكوك تلك الساحرة ألم يخبرك أن كل شيء كان مسؤولا عنه هو فقط؟عذابك ألمك دخولك السجن؟كل شيء كان يتظاهر به وجعله في يد جونغكوك لتكرهيه مالذي فعلته ثانية لها لتصدقك مجددا؟
نظرت إليه لأقول:لقد علمت الآن مالذي يحدث انت خادم سيدك المجرم هناك أنتم من حاولتم قتلى ذلك اليوم وانقذني منكم تاي.
ابتسم جيهوب بسخرية ليقول:لا أفهم قصة الحب هذه لقد أصبحت سخرية حقا دائما يدخل الخطأ فيها.
انتي:عن أي قصة حب وعن أي سخرية تتحدث؟
جيهوب:لقد كنت زوجة جونغكوك قبلا أم هل نسيت كل شيء هل جعلك تنسين جونغكوك كليا؟
انتي:إنه زوج أختي فكيف يكون زوجي؟
جيهوب:آه ذلك الحقير ساقتله حقا.
ثم اقترب فوقفت أمامه لأقول:إياك أن تفعل.
دفعني لاقع ليقول:أنا لست بجونغكوك ولا أحبك لكي أخاف اذيتك لا تقومي بهذا معي.
ثم نادى رجاله ليحملوا تاي واقترب مني جونغكوك ليمسك يدي بقوة ليقول:آسف انت من اردت هذا،قد علمتني يوما أنك لست من النوع المسالم ولا تنصتين إلا بهذا التعامل وأنا مستعد للأمر.
ثم امسكني ليضعني بالسيارة،ركبنا السيارة وأنا مقيدة لانظر إلى جونغكوك لاقول:سانتقم منك على هذا أيها المجرم لا تظن أن ما تفعله سيمر على خير أنا وتاي نحب بعضنا ولا يمكنك فعل شيء لنا.
ابتسم ليقول:ساجلس لمشاهدتك تفعلين هذا عزيزتي.
ثم غمزني نظرت إليه ذلك الحقير كيف يجرؤ على خطفي؟
وصلنا إلى القصر،دخل جونغكوك وجيهوب وراءه فرماني على الأرض ليجلس وهو يضع قدما على الأخرى لينظر إلي.
انتي:مالذي تنظر اليه؟
كوكي:لم تتغيري صعبة المزاج دائما كيف يتحملك زوجك؟
انتي:هذا لأنه طيب ليس مثلك تعذب أختي،إنها غير محظوظة حقا لأنها متزوجة منك وانت لا تعتني بها.
اقترب مني لينزل إلى مستواي ليمرر يديه حول وجهي قائلا:مارايك أن تكوني مكانها ساجعلك تستمتعين.
نظرت إليه لابصق على وجهه قائلة:على جثثي أيها الحقير.
مرر يديه حول وجهي ليقول:أنت تحاولين اغضابي حقا.
هيونا:عزيزي لقد وصلت.
ابتسم ليقول لي بهمس:إنها زوجتي علي الذهاب.
وقف ليقول:زوجتي لقد اشتقت إليك.
فتحت ذراعيها لتقول:تعال الي.
ابتسم ليتقدم في اتجاهها.
ابتسم تاي ليهمس لجيهوب قائلا:سيطلق سراحي بعد قليل إنها ماهرة جدا ولن يستطيع الهرب أما عن(اسمك)فلن تتذكره ابدا حتى ولو أرادت.
ابتسم جيهوب ليضع يده في جيوبه ويراقب،كان كوكي يتقدم منها وهو يبتسم لي.................
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووب
اتمنى يعجبكم دبدوباتي الحين رح تصير الأحداث ممتعة💅💅🍷جاوبوا على الاسئلة👇👇👇
1:مالذي سيفعله جونغكوك؟وهل أصبح مجنونا؟
2:هل عوقب كفاية؟ومالذي سيفعله لاسترجاع حبيبته؟
3:وماذا عنك؟مالذي فعله بك تاي؟وهل سيعاقب؟
#jikook_noujoud
#bad_girl
#love_you_so_bad👄




رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن