البارت الرابع عشر💋👄

7.8K 287 24
                                    

#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤💋
البارت الرابع عشر👄🔥
نزلت كريستال لتحاول امساك يد كوكي لتصدم بي قائلة:اليس من المفروض أن امسك أنا بيد زوجي؟
التفت الآخر لينظر إلي ليبتسم كيف لا وايقونة جمال تقف أمامه.
اقتربت بخطوات مثيرة بذلك الفستان الذي يجعل كل من يراه ينسى إسمه.
أبعدت كريستال لامسك بيد كوكي كان الآخر ينظر إلي فابتسمت لاقول:أعلم أنني جميلة لكنك تجعل نفسك مثيرا للشفقة بالنظر إلي هكذا.
وضع يديه حول خصري ليقول:ساعتبر أنني لم أسمع ما قلته زوجتي.
انتي بسخرية:أوه حسنا زوجي.
ابتسم لنتقدم وكريستال تنظر الينا بغضب أجل حتى مع مرور السنوات لم تستطع التغلب على من كرهتها دائما (اسمك )هي الأولى وكريستال التابعة الثانوية حتى مع تغير الوجوه تظل القلوب نفسها.
تقدمنا أنا وجونغكوك لندخل ليحدق الكل بنا كيف لا؟والضيفان هما وجهان جميلان باردان أغنياء ذكيان ولا يجرؤ أحد على اللعب معهما.
تقدمنا لندخل.
ابتعدت عن كوكي لاذهب.
كوكي:انتي؟إلى أين؟
جيمين:تفضل سيدي انهم في انتظارنا.
كوكي:ابحث عن (اسمك )لا أعلم إلى أين ذهبت!
جيمين:حسنا.
كوكي في نفسه:لقد ارسلته إليها لا إنها تستطيع فعل أي شيء كما أن جيمين معجب بها.
أوقف كوكي جيمين قائلا:لا بأس تعال ستاتي قريبا.
جيمين:حسنا.
دخل الوسيم إلى الصالة التي ستعد فيها الصفقة كانت صاخبة الكل يرقص والفتيات في كل مكان يحاولن تصويب سهومهم على كوكي لكن الفائدة من تصويب سهم في هدف تم التصويب إليه قبلا؟
رحب أعضاء الشركة الفرنسية بكوكي ليجلسوا وهم يشربون النبيذ.
فجأة دخلت وانا أتمشى في اتجاههم كانوا فقط ينظرون غير متناسين نظرة الوسيم وسطهم صحيح أنه يراني كل يوم لكنه في كل مرة يسقط كما لو انها أول مرة.
اقتربت لينهض اعضاء الشركة الفرنسية وهم يرتعدون ليفرغوا مكانا لي.
جيمين:اقدم لكم الانسة(اسمك ).
اقترب أحدهم ليقبل يدي من نظرتي إليه علمت انه مدير الشركة.
انتي:لا بد وأنك مدير الشركة الفرنسية.
ابتسم ليقول:أجل أنا هو وانتي من تكونين انسة (اسمك ).
ابتعدت لاقترب من كوكي لاجلس على ركبتيه وأنا أبتسم.
نظر إلي مدير الشركة ليقول:كنت أعلم أن زوجة السيد جيون جميلة من الأخبار التي كانت تداع حولك لكنني لم اعلم أنك بهذا الجمال الساطع.
انتي:إن الجمال لا يفرض عليك وإنما يأتيك بالفطرة أليس كذلك عزيزي؟
ابتسم كوكي ليضع يديه حول خصري قائلا:بالتأكيد أميرتي.
جهز جيمين كرسيا لي لاجلس قائلة:لنبدأ العمل سادخل في الموضوع مباشرة لقد سمعت أن شركتك تتعامل مع شركة منافسة لنا لما الم ترضيك الأرباح كفاية؟
ابتسم مدير الشركة بانحراف ليقول:أنا رجل يسعى إلى الكثير كما ترين.
نظر كوكي إليه بغضب فكل من بالصالة علم بنوايا ذلك الرجل اتجاهي.
انتي:إنه من الجيد أن تكون شخصا جشعا لكن عندما تدخل إلى منطقة غيرك فستصبح تغامر بحياتك.
مدير الشركة:وأنا أحب المغامرات.
غضب كوكي بشدة لينهض قائلا:هذا يكفي نحن هنا من أجل العمل وليس المغازلة.
مدير الشركة:لقد أحضرت ماسة مثيرة معك وتريد التكلم في العمل.
حاول كوكي الاقتراب لضربه فامسكت يده قائلة:لا بأس المدير هنا يريد اللعب وأنا أحب اللعب خاصة وأنني استمتع.
اقتربت لامسكه من ياقته ليضع يده حول خصري لنذهب.
كوكي:مالذي تفعله الغبية؟
دخلنا الحمام ليبتسم مدير الشركة قائلا:انتي كثيرة عزيزتي.
انتي:أنت تحب اللعب مع الأكبر منك وهذا سيء.
مدير الشركة:مالذي تقصدينه؟
وضعت رجلي لاحاصره في الحمام قائلة:آسفة لكن الرجال حقا لا يتعلمون إلا بهاته الطريقة.
ركض كوكي إلى الحمام هو وجيمين كان يخاف أن أفعل ما يريده ذلك المدير المنحرف هل حقا هو خائف ومما؟هل يخاف أن يضيع شيء ملكه شيء ينظر إليه من بعيد ولا يستطيع لمسه؟
دق الباب لكنه لم يفتح كان صوت فقط يسمع وهو صوت احتكاك مع الابواب.
جيمين:اتظن أنها ستعطيه ما يريده؟
كوكي:ان لمسها ساقتله لا محالة أيها الحقير اخرج من هناك.
فجأة فتح باب الحمام لاخرج منه عانقني كوكي بشدة وهو ينوي عدم افلاتي كان يمرر يديه حول شعري.
فصل العناق ليمسك وجهي ليقول:هل لمسك؟ساقتله إن لمسك.
للحظة اردت لو أمسك يده وأخبره أن كل شيء بخير كان يبدو صادقا هل مجرم مثله أصبح صادقا الآن؟
اقترب اكثر لكنني ابعدته قائلة:تفضل.
نظر إلى الأوراق في يدي لياخذها جيمين ليقراها ليبتسم قائلا:لا يعقل سيد جيون لقد أصبحت الشركة الفرنسية ملكا لنا الآن لقد وقع المدير على إعطاء اسهمه كلها لنا.
نظر إلي كوكي قائلا:هل اعطيته ما يريده حقا؟
قالها والدموع مجتمعة في عينيه لتسقط تلك الدمعة من عينيه ابتسمت لاقترب وأمسح تلك الدمعة لاهمس في أذنه قائلة:تعلم أنك الوحيد الذي استمتع باللعب معه وليس غيرك.
ثم ذهبت.
نظر الي كوكي باستغراب ليقول جيمين:يجب عليك أن ترى هذا.
دخل كوكي مع جيمين إلى الحمام ليجدوا أن وجه المدير داخل المرحاض وهو محطم بالضرب وفوق رأسه مكنسة.
انفجر جيمين ضاحكا ليقول:حقا سيدي أن فتاتك رائعة.
ابتسم كوكي ليضع يده على قلبه قائلا:حقا أن فتاتي رائعة تمنيت لو
أنها كانت فتاتي حقا.
نزل كوكي ليركب سيارته وهو يبتسم فجأة قاطعه ذلك الصوت قائلا:إن امر الرجال سهل أليس كذلك؟
نظر كوكي لانزع قبعة السائق قائلة:ألا تتفق معي؟
كوكي:مالذي تفعلينه هل تحبين مهنة السائقين إلى أين ستذهبين بي؟
انتي:ساقودك إلى الجحيم.
كوكي:انتي قاسية حقا.
قدت السيارة قائلة:لا تتحداني يمكنني إنهاء حياتك الآن إن أردت.
فتح كوكي باب السيارة ليخرجني منها ليحاصرني على السيارة قائلا:لما فعلتي هذا؟
انتي:ماذا؟
كوكي:هل انتي حقا من قتلتها؟
نظرت إليه بصدمة كيف هو يعقل أنه يشك أنني لم اقتلها هل يعقل وأنه اصبح يثق بي قليلا؟
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رأيكم دبدوباتي أتمنى يعجبكم👄💋استمتعوا🔥❤💋💋
1:كيف ستكون ردة فعلك؟
2:ولما كوكي سألك هكذا؟هل أصبح حقا يثق بك؟
3:وهل قصتنا سيعمها ظلام مجددا أم انه قد حان وقت كشف الحقائق؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤

رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن