#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤💋
البارت السابع والعشرون❤🔥
هل أخطأ عندما أحب؟هل كل اعتقاده وكل تعذيبه لحبيبته كان سدا؟ألم تكن تستحق كل ذلك؟
فجأة فتحت الباب بقوة لاقول:أنت هنا إذن؟لما تختبىء؟هل ذقت درعا مني؟
واللعنة لما أتيت فقط مجيؤك سيفتح جروحي التي لم تلتئم بعد.
استدار ناحية النافذة بعد رؤيته لما آلم قلبه.
انتي:أنت لما تفعل هذا؟لما لا تلقي لي بالا؟
اكتفى بالصمت وهو يضع يده في جيوبه.
اقتربت لأديره قائلة:اللعنة عليك لما تتجاهلني؟هل وجدت فتاة اخرى؟ثم صمتت لأنظر إليه ما به دموعه تنزل بقوة ووجهه المحمر مالذي يحدث؟
اقتربت لأمسك وجهه لأعانقه بقوة فانفجر على عنقي ليبادلني كنت اربت على شعره واللعنة كيف يجرؤ ويبكي أمامي ألا يعلم أنه يؤلمني؟
أنتي:كفى ما بك؟
ابعدني بقوة ليقول:يجب أن تبتعدي عني(اسمك )سأساعدك سانفصل عنك واتركك وشأنك.
امسكته من ياقته بقوة لأقول:كيف تجرؤ على تركي بهاته الطريقة التافهة؟
نظر إلي ليقول:من الأفضل لنا أن ننفصل.
صرخت بقوة قائلة:هل هذا بسبب بفتاة اخرى؟هل تستغلني مجددا؟عيب عليك ما تفعله أليس لديك عمل في حياتك غير كرهي والانتقام مني وأنا كالمجنونة استمر في تتبعك،كالحمقاء أجري ورائك لما تفعل هذا بي؟
اكتفى بتجاهلي ليستدير للجهة الأخرى قائلا:يمكنك الذهاب.
نزلت دموعي مهلا هل يطردني الآن هل يفعل هذا وأنا أقف مكتوفة اليدين أنظر اليه؟هل حبه جعلني أصبح ضعيفة الشخصية؟كل قوتي ذهبت بمجرد حبي له.
مسحت دموعي لأقول:هل أذهب؟ببساطة.
ضغط الآخر على يده محاولا دعم الانكسار.
أجل الحياة دائما ما تحاسب كل واحد،حتى الحب؛فان أحببت شخصا يجب أن تدفع ثمنه نفسه الثمن الباهض الذي يجعل عشاقا يموتون،آخرون ينكسرون كما لو أن هنالك قاعدة في الحياة أحب فتعذب لكن لما مع كل هذا يستمر الإنسان في الحب ألم يكتفي من الآلآم بعد؟
أنتي:حسنا سأدعك وشأنك ليس لأنك تريد ذلك لكن لأنني أحببتك بصدق رغم كل شيء فقد أحببتك ولا زلت.
ركضت خارجة من تلك الغرفة،ذلك المكان المظلم حيث علمت فيه أنني خدعت ربما للمرة الألف لكنني أعلم أنه حتى إن منحت فرصة ثانية كنت ساسامحه واقع في حبه مجددا،ليس وكأن قلبي غبي لكنه يحب ببساطة.
ركضت هاربة من حب مؤلم،حب محزن وحياة بائسة لطالما كنت غير محظوظة ويغارون مني على ماذا؟على ماذا الناس تكرهني؟ليس لي شيء على الأقل الكل يعيش حياة سعيدة رفقة شخص يساندهم أما أنا فكمتشردة تطلب حنانا.
كانت الأمطار تأخذ مجراها لتمر حول وجهي جلست أرضا لأنظر إلى ما فعلته بيدي كما لو أن الحياة تنتقم مني؟لماذا هل فعلت شيئا سابقا؟أم أنني غير محظوظة من الأصل؟
كنت انظر الى الاسفل فجأة رأيت ذلك الحذاء اجل إنه ليس غريب ترى من هو؟
لم أترك السؤال ليطرح فقلبي أجاب عنه أجل إنه من انساني العالم كله إنه هو.
كان يضع يده في جيوبه وهو ينظر إلى الجهة الأخرى ليقول:أنت هيا انهضي انها تمطر.
كان صوتي شبه ظاهر بسبب البكاء لأقول:لماذا هل يؤلمك جلوسي هنا؟
كوكي:فقط لا تظلي هنا.
ثم حاول الذهاب لأمسك يده التفت لينظر إلى عيني المغمورتين بالدموع لاقول:هل تفعل هذا عمدا؟
نظر الي واللعنة هل يقول أنه آسف أم أن عذابه سيصبح أسوء إن اقترب اكثر؟
نهضت لامسك بوجهه لأنظر إلى عينيه لأقول:أرجوك فقط قل لي أنك تكذب أنك تحبني حقا اخبرني بما أريد سماعه.
كنت أنظر إليه ودموعي الغبية تستمر في النزول عليه لطالما بكيت بسببه حزنت بسببه لكن أهم شيء أنني علمت كيف أحب بسببه...نفسه الحب الذي يجعلني أجعل نفسي أضحوكة السيد جيون.
وضع كوكي يده على خاصتي ليمسح دموعي فجأة امسكتني يد لتبعدني عمن كنت أحبه وبشدة ولازلت انها يد ملاكي الحارس من كان متوفرا في كل مكان وزمان لتلبية حاجاتي دون شكوى أو ندم كم أتمنى حقا لو أنني أحببت تاي لما لم يرضى قلبي فعل ذلك؟ لما يستمر بحب شخص يستمر في ايذائه؟ويقال أن القلب يعرف صاحبه هل هذا صحيح؟
تاي:أيها الوغد ألم ترتح بعد؟الا تنوي الابتعاد عنها؟
كان كوكي ينظر إلي وراء تاي كم تمنى لو أن الارض تنشق لتبلعه أجل إنه نكرة أمام السيد كيم الذي ساعد زوجته واعانها وصدقها في كل وقت وحين من هو بالنسبة إليها أمام ملاكها الحارس؟
امسك تاي بقبضته ليضرب كوكي ليجعل فمه ينزف ارتعبت حتى كاد قلبي يخرج من مكانه لم يكتفي تاي بالأمر فلكمه مجددا لما لا يدافع عن نفسه ذلك الأحمق؟ انه يستمر بالنظر إلي لكمه مجددا ليسقط أرضا.
مسح فمه لينهض مجددا ليقول تاي:ألم تكتفي بعد أيها الحقير؟حسنا فلآخذ حق (اسمك )بيدي.
كان ينظر إلي فقط ماذا ألا يعلم انه يؤلمني ذلك الأحمق تمنيت لو أنني متت ولم أنظر إليه وهو يضرب هكذا هل يتحداني؟هل يقيس درجة تحملي لرؤيته وهو يتألم؟
اخذ تاي عصا كبيرة وتوجه نحو كوكي وهو يقول:لقد عذبتها،سجنتها،تزوجتها لتعذبها مجددا اليست بشرا؟
كان كلامه صحيحا حقا لقد عانيت من هذا العالم ما لا يمكن لبشر تحمله.
كنت أنظر إليه وتاي يقترب منه بتلك العصى فليتحمل جزاء ما فعله بي لطالما تمنيت ضربه للانتقام أو بالأحرى قتله وسفك دمائه لكن لطالما منعني حبي لكن الآن أنا فقط ساشاهد أجل سينتقم ملاكي الحارس منه لقد وعدني ذات يوم أنه سيفعل وبالفعل لم يخلف بوعده.
لكن ماذا عن الآخر إنه فقط ينظر إلي لا يحرك ساكنا وعينيه لا تنظران لجهة غير خاصتي لماذا؟اينتظر مني أن أقف أمام تاي،أمام ملاكي الحارس من أجله ليس وكأنه يحلم أن أفعل هذا.
رفع تاي العصى أجل بعد ضربة واحدة لا بد أنه سيفقد الوعي والأهم أنه سيتألم بشدة.
ابتسم تاي ابتسامة أجل إنه طيب لطالما ساعدني كنت أنظر إلى المجرم أجل فلياخذ جزاءه........................................لكن في النهاية علمت أنه سينتصر....
ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي أتمنى يعجبكم استمتعوا❤وجاوبوا على الأسئلة👇👇👇
1:هل سياخذ كوكي جزاءه؟
2:ومالذي سيحدث بعد ذلك؟
3:هل قصتنا ستنتهي هنا باختفاء طرف تعاسة الآخر أم أن للقدر رأي آخر؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤
أنت تقرأ
رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋
Romance#تقرير_عن_رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة ♡الابطال انتي:فتاة تبلغ من العمر 18 سنة طالبة مجتهدة مثيرة ومنحرفة صعبة المنال وباردة جدا عانيتي في طفولتك من أكثر الأشخاص الذين تحبينهم. كوكي:صاحب شركات جيون متعجرف ومتزوج بهيونا أختك الكبرى كان يحبك عندما كنتي صغير...