البارت الثامن❤

9.3K 284 12
                                    

#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة💋❤
البارت الثامن💋👄
قاطعني صوت قائلا:لما لا تظلين الليلة؟نحن لا نجعل ضيفا عزيزا يغاد بهاته السرعة😉😈😈
ابتسم كوكي بانحراف😏😎
التفت إليه قائلة:سيد جيون؟
والد كوكي:أجل لما لا تظلين؟
انتي:غدا لدي مدرسة ويجب على الذهاب حقا.
ابتسم ليقول:اليست مدرستك هي نفس المدرسة التي ترعاها جونغكوك؟
ابتسم جونغكوك ليقول:أجل هي.
والد كوكي:سيوصلك ابني إلى المدرسة بنفسه سأنتظرك على العشاء ثم ذهب.
انتي:مهلا!!
ابتسم كوكي ليقول بهمس:سنستمتع عزيزتي💋
فجأة رن هاتفي لارد بابتسام قائلة:كيف اتصل بي السيد المشغول اذن؟
كان كوك ينظر الي كيف اتكلم وانا ابتسم...
ليرد علي تاي قائلا:هل انتي غاضبة مني؟
انتي:أجل وكثيرا.
تاي:هيا سامحي عزيزك.
انتي:أنت لست عزيزي.
تاي:إذن من انا؟
انتي:أنت ملاكي الحارس👄
تاي بابتسام:اشتقت إليك هيا عودي سريعا لقد اشتقت اليك.
انتي:ان اردتني فتعال إلي!!
تاي:تعلمين أنه يمكنني المجيء إليك وفي مدة قصيرة.
انتي:انتظرك.
تاي:أحبك.
انتي:وأنا ايضا💋
أقفلت الهاتف لانظر الى الواقف أمامي وهو ينظر إلي بغضب.
انتي:لما تنظر إلي هكذا؟
كوكي:من هو هذا؟
انتي:وما شأنك انت؟
كوكي بغضب:قلت من هذا؟
انتي:شخص مميز بالنسبة الي❤
كوكي:آه جيد ثم ذهب.
انتي:ما به؟انه يصبح غريبا بعض الشيء.
دخلت إلى القصر وأنا أبتسم دخلت إلى الغرفة التي دلتني عنها الخادمة لاغير ملابسي استلقيت على السرير وأنا فقط أمسك قلبي وأبتسم اقترابه مني وتقبيله لي كل شيء منه احبه لما يحدث معي هذا؟
دق أحد غرفتي لاجدها الخادمة وهي تستدعيني للعشاء.
نزلت للأسفل لأجد كل من كوكي ووالده على طاولة العشاء.
ابتسمت وأنا أنظر إلى كوكي لكنه لم ينظر إلي حتى مالذي يحدث معه؟
جلست وانا اتناول العشاء ليفاجئني والد كوكي بسؤال قائلا:هل لديك حبيب؟
نظرت إليه وأنا انظر إلى كوكي وهو ينتظر جوابي.
انتي بتوتر:لما تسال؟
والد كوكي:لا لشيء فقط جميلة مثلك لا يمكن أن لا يكون لها واحد.
انتي:اممم بصراحة أنا لدي.
رفع كوكي عينيه لينظر إلي.
والد كوكي بابتسام:من هو؟
انتي:انه شخص عشت معه طوال حياتي انه صديق طفولتي هو من اعتنى بي طوال حياتي.
نظر إلي كوكي بغضب ليضرب الصحن بيده بقوة ثم نهض متجها للخارج.
ابتسم والد كوكي وهو يعلم أن ابنه يعاني من شعور جديد.
نظرت إليه بحزن لاسئذن من والده لاخرج أمام القصر.
خرجت فوجدته يجلس وهو غاضب جدا اقتربت منه قائلة:مالذي يحدث؟لما أنت غاضب؟
نظر إلي بغضب قائلا:ابتعدي عني أنا لا أريد أن اقترب منك مجددا فقط حاولي الابتعاد عني.
ثم ذهب.
نزلت دموعي لسبب غير محدد قائلة:مالذي يزعجه بأمر أنني اواعد؟
دخلت إلى القصر لأجد والده أمامي ليقول:ارجو أن تقبلي ضيافتي بالقصر.
انتي:مالذي تقصده؟
ابتسم ليقول:ان السيد كيم صديق قديم لدي وحبيبته هنا لذلك أتمنى أن تقبلي ضيافتي إلى حين عودته.
انتي:حقا اتعرف تاي؟لم يخبرني عنك من قبل!!
ابتسم ليقول:بعض الأمور لا يجب أن تكشف لك.
انتي:مالذي تقصده؟
والد كوكي:ان الاسرار هي مجرد حجة من أجل تغطية أخطاء لم تكن لتذكر لولا وجود شخص ما في مكان وزمن غير مناسبين.
نظرت إليه باستفهام وأنا لا أفهم الغازه التي يتكلم بها.
ابتسم ليذهب.
صعدت إلى غرفتي فوجدت كوكي في طريقي فابتسمت لاذهب إليه قائلة:ستوصلني غدا أليس كذلك؟
نظر إلي ببرود وذهب.
نظرت إليه بحزن لادخل إلى غرفتي واغفوا...
في الصباح
استيقظت وارتديت ملابسي تناولت الفطور وأنا لا أجد كوكي تنهدت بحزن فقد علمت أنه لن يأتي بعد تجاهله لي البارحة.
خرجت من القصر فوجدته يركب سيارته وينتظرني ابتسمت لسبب غير محدد أجل انه يستطيع اسعادي في لحظة وأنا كالحمقاء يسعدني الأمر لا يهمني حقا أمر هذا الشعور الغريب الذي ينتابني لكنه يسعدني وهذا ما يهمني.
قاطع صوته تفكيري ليقول:اساظل أنتظر هنا؟
دخلت سيارته بسرعة قائلة:صباح الخير.
لم ينظر إلي حتى وانطلق بالسيارة.
انتي:مالذي يحدث معك لما تتحدث معي بكل هاته القسوة؟ أنا لا أحب هذا.
أوقف سيارته ليطلع ويخرجني من السيارة ليقول بصراخ:وما الأمر الذي لا يزعجك؟كوني اتبعك كالاحمق اتستمتعين بالامر؟ها
انتي:لما تقول هذا؟
كوكي:لما تدعينني ابني احلاما جميلة لتأتي وتخربيها ان كنتي لن تظلي معي فلما اعطيتني امالا كاذبة؟
نظرت إلى عينيه وأنا أتمنى أن احضنه لمن من انا لا فعل هذا؟
نظر إلي ليتنهد ويصعد إلى سيارته ركبت السيارة ليوصلني الى المدرسة دون أي كلمة.
دخلت إلى المدرسة وأنا حزينة جدا وأفكر في كلامه ومالذي يقصده بالامر؟
مرت الحصص بسرعة لاخرج خارج المدرسة لاصطدم بكاي في طريقي.
كاي:أهلا بالجميلة.
انتي:مالذي تريده؟
كاي:لما أنتي حزينة؟
انتي:لا لشيء.
كاي:إذن مالذي يحدث معك؟
انتي:فقط أنا مشغولة مع امتحانات آخر السنة تعلم موعد التخرج اقترب.
كاي:آسف.
انتي:على ماذا؟
كاي:على ازعاجك وكوني لعوبا فقط العب بالفتيات.
ابتسمت قائلة:لا بأس أنت لطيف.
ابتسم ليمد يده إلي قائلا:أريد أن أكون صديقك.
انتي:وأنا اقبل ثم صافحته وأنا أبتسم تحت أنظار قلب غاضب انه فقط ينظر الينا هو لا يعلم لما هو غاضب لما يشعر بالانزعاج؟
انطلق جونغكوك بسيارته ليعود ادراجه بعد ان إكتشف أنه لا يسوى شيئا في قلب شخص قد اعتبره مميزا جدا.
عدت إلى القصر لأجد جونغكوك يجلس لم أجرؤ على الكلام معه فأنا أعلم أنه سيجرحني بكلامه مجددا.
مرت الأيام كنت اسهر حتى أوقات متأخرة وأنا أدرس بجد محاولة نزع جونغكوك من عقلي فأنا لا أريد أن أتألم مجددا أريد فقط العيش دون الثقة باحد دون حب أحد دون لمس أحد أريد العيش براحة فأنا اكتفيت من ترك الناس لي.
كنت ادرس تلك الليلة فقد كان يوم غد موعد الامتحانات حتى غفوت على كتبي.
دخل جونغكوك ليجلس امامي نظر إلي بحزن قائلا:لا أعلم مالذي يحدث معي؟لكنك حقا شخص مميز بالنسبة الي ولا أريد فقدانك حقا.
في الصباح
استيقظت وانا حزينة لأجد ورقة مكتوبة مفادها"اعملي جيدا أنا واثق أنك ستنجحين"
ابتسمت فقد علمت صاحب الرسالة تجهزت بسرعة لاركض خارجة من القصر وجونغكوك ينظر إلي من الشرفة وهو يبتسم.
دخلت إلى القسم وأنا اخوض الامتحانات وابتسم أجل رسالة وحيدة منه كانت كفيلة بجعلي أبتسم هكذا فقط صورة واحدة هي من تظهر لي انها خاصته.
انتهيت من الامتحانات لأعود إلى القصر بسرعة دخلت وانا اركض بحثا عنه فجأة اصطدمت بصدر شخص ما أجل انه هو حضنته وبشدة قائلة:شكرا لك على تشجيعي شكرا حتى وإن تجاهلتني حتى وإن ابعدتني عنك الآن ستظل شخصا مميزا بالنسبة الي.
رفعت وجهي لاقابل نظراته قائلة:لا أعلم لما أنت غاضب مني هكذا؟لكنك مميز جدا بالنسبة إلي.
وضع يده وراء خصري ليقربني إليه وبشدة أحسست بشعور جميل اقترب مني ليبتعد أجل انه لا يريد الاقتراب فربما الاقتراب من شخص ما قد يؤلمه وبشدة ان الحب مؤلم بالنسبة اليه حقا وهو لا يريد تكرار ما حدث سابقا.
نظرت اليه بحزن وهو يذهب مرت الأيام وحان موعد تخرجي كنت أقف بذلك الفستان وأنا أنتظره أجل هو فقط كنت وسط اصدقائي والكل يبارك لي نجاحي كيف لا وانا حزت المرتبة الأولى على صعيد كوريا لكن هذا لم يكن يسعدني كنت أنتظر أحد ما.
ابتسم والد كوكي ليقول:هو لن ياتي لقد سافر.
انتي:اثق أنه سيأتي.
ابتسم ليقول في نفسه:أتمنى أن تسعدا ولو لمرة واحدة فماضيكما حقا مؤلم.
ذهب الجميع والكل يهنئني المدير والاساتذة لكن قلبي كان ينتظر أحد آخر جلست في إحدى الكراسي وأنا انتظره انزل الليل ستاره وأنا فقط أنتظر أجل قد تعتقدون انني غبية لانتظاري أحد قد سافر لكن لما استمر في انتظاره؟
فجأة تغير الجو وتساقطت الامطار وأنا تحتها مبللة أنتظر شخصا لن ياتي.
رايت شيئا مشوشا قادما باتجاهي لكنني لم أهتم رفعت عيني😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱
ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي اتمنى يعجبكم ❤💋
1:هل انتظارك سيكون له نهاية أم أن ظلال الظلام ستخيف حول قلوب لطالما عانت؟
2:هل ستكشف أسرار لطالما اخفيت؟
3:وهل سيكون للالم دور في قصتنا؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤

رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن