البارت الثالث عشر💋❤

8.4K 281 23
                                    

#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة💋❤
البارت التالث عشر💋👄
ناداني كوكي لكنني تركته غير مهتمة به.
دخلت الحمام لاغسل يدي فجأة التفت لأقول:ماذا هل الشباب مسموح لهم بدخول حمام النساء في هاته الشركة؟
نظرت للمثير امامي وهو يقترب ببطء وأنا أضع يدي على الجدار واقف وانا أنظر إليه بثقة.
اقترب مني ليحاصرني على الجدار قائلا:ماذا كان هذا قبل قليل؟
انتي:ماذا؟
كوكي:لا تدعي البراءة هل تسمحين لكل من لا تحبينه بالاقتراب.
انتي:أنت أيضا تقترب الا يعني هذا أنك واحد منهم؟
كوكي:هل هاته إهانة أم محاولة جعلي اغضب؟
انتي بابتسام:كلاهما.
دفعته لاذهب فوقفت قائلة:لا تمسكني هكذا في الأرجاء.
أمسك يدي ليقربني إليه قائلا:أنتي تلعبين مع الشخص الخطأ.
دفعته حتى اصطدم بالجدار بقوة لاقول:لا تقترب مني فلا ادري كيف ساتحمل نفسي مجددا لكي لا اقتلك.
ادرت شعري بإثارة لاذهب.
ضرب كوكي يده مع الجدار فهو يعلم أنه ان اقترب فقط سيتالم أكثر.
في القصر.
اطمئنت على تاي لاذهب إلى المطبخ جلست في إحدى الكراسي وأنا أضع السماعات في أذني.
مر أمامي ذلك المتعجرف لكن لمحت أن شخصا ما كان يرافقه.
ابتسمت بسخرية لاصعد فوق الطاولة وأضع رجلا على الأخرى لاقول:أهلا بالسيد جيون اه انظروا من هنا عاهرة جيون الجديدة.
كريستال:كيف تسمحين لنفسك بقول هذا عني؟
انتي:آه أصبح الوضع هنا أكثر متعة.
وضع كوكي يده حول خصر كريستال ليقول:هذه حبيبتي منذ الآن تكلمي معها بأدب.
نزلت من فوق الطاولة والآخر فقط ينظر إلي وكأنه يود لو ياخذني بين احضانه دون الهروب لكنه يعلم ان بدأ فلن يستطيع التوقف.
اقتربت من كوكي حتى شعر بانفاسي لأقول:لا تامرني افهمت انا اقوم بما اريده فهذا قصري أيضا.
نظرت إلى كريستال لاقول:امتعيه قليلا فلقد أصبح يعاني خاصة وأنه ينظر إلي ولا يستطيع لمسي حتى.
صعدت إلى غرفتي وأنا ابتسم نزعت ملابسي لادخل ذلك الحوض وأنا انصت للموسيقى.
كان كوكي في الغرفة الأخرى وكريستال بجانبه على السرير لكنه لم يستطع النوم بسبب الموسيقى التي كانت تملؤ القصر بأكمله.
كريستال:لا تهتم دعنا نمضي ليلة رائعة.
أمسك كوكي وجهها ليحاول تقبيلها لكنه لم يستطع كان يرى وجه حبيبته طوال الوقت.
دفعها ليقول:سارى سبب هذه الضوضاء.
خرج من الغرفة ليفتح باب غرفتي لكنه لم يجدني جذبه صوت الموسيقى إلى الحمام فدخل ليرفع عينيه وهو ينظر فقط.
كنت مغمضة العينين داخل ذلك الحوض لاقول:ما بك تقف هناك دون حراك؟
كوكي بتلعثم:انا...كيف..
ابتسمت على وضعه فكيف له أن يقاوم من يحبها في حوض للاستحمام وهي بكامل إثارتها.
استدار لاقف واضع تلك المنشفة حولي لاخرج من الحمام تبعني وهو يبتسم.
كنت أنظر لتلك المرآة وأنا انشف شعري كان ينظر إلي واللعنة إنه لا يستطيع إنه فقط ينظر.
انتي:ما بك ألم تقدم لك كريستال ما تريده؟
اقترب مني ليضع يديه حول خصري قائلا:تعلمين من تستطيع أن تقدم لي ما أريده.
انتي:أوه آسفة أنا لست متاحة ثم دفعته.
كوكي:اسنظل نلعب هنا؟
انتي:انها لعبة طويلة وأنت أعلنت خسارتك منذ البداية هذا سخيف.
كوكي:تعلمين أنه يمكنني هزمك في أي وقت أريده.
أمسكت قميصه وأصبحت ادفعه وهو ينظر إلي حتى أخرجته من الغرفة لاضع يدي على الباب قائلة:فلنبدأ أولا بعدم دخولك لغرفتي ليلا.
ثم أقفلت الباب في وجهه واوصدته من الداخل.
انتي:آه الرجال مقرفون حقا تريد الفوز لنرى كيف ستفوز في هاته اللعبة التي أنا من اسستها.
كان كوكي وراء الباب ليبتسم بسخرية قائلا:آه لقد أقفلت الباب في وجهك سيد جيون مبروك الإهانة المليار من عندها كم ستصبح مذلولا اكثر؟
وضع يديه في جيوبه لينزل للاسفل وهو يشرب عصيرا في حديقته الخلفية رفع عينيه ليرى أن نافذة غرفتي مفتوحة وأنا ارقص بصق العصير من فمه ليقول:حقا؟هل تعبث معي الآن؟
لاحظت رؤيته لي فاقتربت لاغلق النافذة.
كوكي:جيد ما تفعلينه أظن أن العيش معك لن يكون مسالما ابدا.
في الصباح.
نزلت للاسفل لأمر على الجالسين ويتناولان الفطور باستمتاع بعد أن ودعت تاي كانت كريستال تضع العنب في فم كوكي وهو مستمتع اقتربت منهما لاصعد فوق رجلي كوكي وهو فقط ينظر بصدمة لما يحدث اقتربت من شفتيه لاقضم العنب داخل فمه حتى تلامست شفتانا.
انتي:امممم لذيذ.
ثم مررت اصبعي حول شفتي وهو فقط ينظى للجالسة على ركبتيه وهي لا تعلم أنها تثيره لدرجة قصوى.
نهضت من فوقه ليتنفس الصعداء ثم ذهبت في طريقي لاقول:نلتقي في فرنسا.
ثم ذهبت.
كريستال:هيا اوبا سنتاخر.
دفعها ليذهب إلى السيارة ففتحها ليجدني أنا من يقود.
كوكي:مالذي تفعلينه؟
انتي:اقود هل ستركب ام اذهب في طريقي؟
حاول كوكي فتح باب السيارة بجانبي ليجدني أضع رجلي على المقعد نظر إلي لاقول:آسفة لكن رجلي متطلبة قليلا.
ابتسم بسخرية ليرفع رجلي ويضعها فوقه ليقبلها قائلا:يمكنك وضعها هنا ساسهر على جعلها مرتاحة.
رفعت رجلي من عنده لاقترب منه قائلة:ماذا قلنا عن لمسي؟
وضع كوكي يديه وراء شعري ليقول:انتي الملامة.
انتي:لما؟
كوكي:لانك تستمرين في جعل نفسك مثيرة.
انتي:لا تحاول تمثيل الحب علي أنا لست من ذلك النوع.
كوكي:أنا لا اؤمن بالحب انه يؤذي صحتي.
انتي:جيد.
كريستال:الن نذهب؟
انتي:أخبرتك ان تتوقفي عن امري وإلا فعلت ما لا يعجبك.
جلست مكاني لانطلق بسيارتي والآخر ينظر إلي.
وصلنا إلى المطار ركبنا الطائرة لتحط بعد مدة في فرنسا.
نزل كل من كوكي وكريستال الطائرة فلم يجدني كوكي.
فجأة رن هاتف جيمين ليرد كوكي قائلا:كنت على وشك الاتصال بك كنت أبحث عن (اسمك ).
جيمين:آه الآنسة انها هنا معي بالغرفة.
كوكي بغضب:ماذا؟اتمزح معي؟
أمسكت الهاتف من عند جيمين لاقول:ماذا حدث عزيزي؟
كوكي:كيف تجرؤين على الجلوس في غرفته؟
انتي:تعلم انني أحب الاستمتاع وأنت أصبحت مملا قليلا فقررت التغيير.
كوكي:كيف تجرؤين ساقتلك ان امسكتك.
انتي:وداعا.
ثم قطعت الاتصال في وجهه ضرب كوكي الهاتف بالأرض حتى انكسر وهو يلعن.
في المساء.
وصلت سيارة كوكي الى القصر الذي تقام به الحفلة لعقد الصفقة لينزل وهو يتكائل غضبا.
كوكي بغضب:تلك الغبية ساقتلها حقا لا ترد حتى على اتصالاتي.
نزلت كريستال لتحاول امساك يد كوكي لتصدم بي قائلة:اليس من المفروض أن امسك أنا بيد زوجي؟
ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي أتمنى يعجبكم آسفة على التاخير 💋❤❤❤استمتعوا.
1:ماالذي ستفعلينه؟
2:وكيف ستكون ردة فعل كوكي وانتي تستمرين بالدعس على قلبه وبقوة.
3:وكيف ستكون لعبتك من السيد جيون هل سيتفوق غروره على قوة فتاة شيطانة لا يوقفها شيء؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤


رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن