#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤💋
البارت التاسع عشر❤👄
والد كوكي:حقا أتريد الانفصال عنها هذا سخيف حقا اوليست هي مالكتك هذا مؤسف اظنك ستضطر للمغادرة أنت وعاهرتك القصر لتعيشا في كهف صغير!!
كوكي:مالذي تقصده؟
والد كوكي:أقصد أنها مالكتك هذا ما أقصده.
كوكي:أنا لا أمزح أبي أريد الانفصال عنها لم أعد اتحمل رؤيتها يمكن أن تقتل هيونا كما فعلت قبلا إنها...قبل أن يكمل كلامه صفعه والده بقوة ليسقط أرضا.
امسك كوكي وجهه بصدمة وأنا مصدومة بدوري.
والد كوكي:أيها الغبي اللعين من أين اكتسبت هذا الغباء ها؟لقد تركتك لسنين لتكتشف الحقيقة لكنك غبي ألا ترى أن ما تفعله خاطىء؟
ابتسمت بسخرية وأنا احاول تغطية قلقي عليه لتذهب هيونا تركض إليه دفعها كوكي لينهض قائلا:اتفعل هذا من أجل مجرمة مثلها؟
والد كوكي:لا أعلم لكنني لم أرد الوصول إلى هذا الحد لكنني ساقوله ان قلت كلمة اخرى عنها يمكنك أن تنسى أنني والدك.
كوكي:ماذا؟تريد التبرء من ابنك من اجلها؟
والد كوكي:يمكنني أن أفعل أكثر من هذا.
ابتسمت وأنا أنظر إلى والد كوكي أجل لقد شعرت بالأمان مجددا طوال حياتي وأنا أدافع عن نفسي دائما والآن أجد من يقف من أجلي من يدافع عني مع أن الحياة تأخذ مني كل شيء لكنها لا تستطيع تلويث قلبي برماد حقدها.
كوكي:لن يكون هذا فنحن سننفصل اليوم.
والد كوكي بسخرية:حقا؟هذا سخيف أتريد التخلي عن زوجتك؟
كوكي:كما لو أنني أحبها!
والد كوكي:لم أقصد هذا فأنا أعلم وأنت أيضا من تحب اوليس كذلك سيد جيون؟
توتر كوكي وهو ينظر إلي حتى نار الحقد والكراهية التي تغرس في قلبه فلا يمكنها طمس حب كان موجودا ولطالما كان يشتعل في قلبه كالانوار حب شخص ليس بالصعب لكن محاولة نسيانه كمحاولة انتحار محاولة فاشلة لا تستطيع الفوز فيها.
كوكي:أبي هذا خياري وأنا من يقرر من ستظل بحياتي أرجوك لا تتدخل.
والد كوكي:أعلم هذا لكن أنا والدك وأخاف عليك أن تندم على ما تريده الآن.
هيونا:أبي هذا أمر سيء لما تفعل هذا بابنك نحن نحب بعضنا لما تقف عائقا بين حبنا؟
ابتسم والد كوكي بسخرية ليقول:اتعلمين ماذا انتي كاعمى أخبروه أنه يستطيع النظر جيدا هذا ما تمثلينه أنت لا علاقة لك في قصتنا.
كوكي:لن توقفني والدي ساوقع أوراق انفصالي معها الآن ولن تمنعني.
والد كوكي:لقد أخبرتك أنك لن تستطيع التخلي عن مالكتك.
اخذ كوكي اوراق الانفصال واقترب ليوقع الاوراق قائلا:أبي لقد أصبحت تخرف.
والد كوكي:أنا لا اخرف هي مالكتك هي مالكة القصر هي مالكة ثروة جيون باكملها.
وقف كوكي مصدوما ليقول:ماذا؟
انتي:مالذي تقصده؟
والد كوكي:عزيزتي ثروة عائلة جيون قد كتبت باسمك كلها كوكي لا يملك شيء سواك.
كوكي:أبي كيف تفعل هذا بابنك؟
اقترب والد كوكي ليضع يده على كتفي قائلا:أنت لست بولدي أنا لا اقبل بفتى غبي مثلك وريثا لشركات جيون العالمية لقد اخذت ثروتك كلها كل شيء عملت عليه أصبح ملك(اسمك ) وأنا أعلم أنها ستكون ندا لجميع منافسينا فهي تفكر بعقلها وليست بغبية مثلك.
كوكي:مالذي تقصده؟
والد كوكي:ابني أنت من النوع الذي يصدق كل شيء لا تستخدم عقلك أما هي تستخدم قلبها وعقلها لتكون ناجحة.
كوكي:اتعني الآن أن ثروتنا كلها بيدها.
والد كوكي:أجل والآن يمكنك الانفصال عنها.
ابتسمت بسخرية وأنا أنظر إلى وجه كوكي أنا لم تهمني الثروة التي حصلت عليها بل سخرية والده منه وتفضيلي عليه نظرته كانت كفيلة باشباع انتقامي لكن لازالت نار تشتعل لن تنطفىء إلا برؤيتي له يتعذب أكثر.
نظر إلي كوكي لاغمزه بابتسام.
والد كوكي:هيا الآن انفصل عنها وقع لما توقفت؟
كوكي:أبي اتسخر مني كيف تفعل هذا بي؟تعلم أنني لن اتركها الآن.
والد كوكي:رأيت لقد أخبرتك أنها مالكتك يمكنك الذهاب للشركة كرئيسها لكنها مالكة كل شيء لن تأخذ فلسا من شركتها حسنا سأذهب الآن عزيزتي كوني بخير.
ذهب والد كوكي ليتبعه كوكي.
كوكي:لما فعلت هذا؟
اقترب والد كوكي ليضع يده على كتف كوكي قائلا:أنا والدك بني وأعلم مالذي سيحدث إن اكتشفت الحقيقة ستتدمر وأخاف عندما تتدمر أن يغلب على قلب(اسمك )الكره تجاهك عندها ستذهب من بين يديك ستندم لهذا اردتها أن تبقى بجانبك في حالة اكتشفت الحقيقة ستكون متعلقة بك انا أثق أنها تحمل مشاعر حب لك لكنك في كل مرة تحطمها او ليست بشر لتفعل بها هذا؟
كوكي:أبي مالذي تفعله إنك تؤذيني هكذا لقد أردت ابعادها الآن هي قريبة جدا.
والد كوكي:لما هل هناك مشكلة؟أنت لا تحبها اختبر نفسك إن كنت تستطيع التحمل.
ابتسم ليركب سيارته ويذهب.
عندك انتي.
كنت واقفة مصدومة لتقول هيونا:لقد فعلتها انتي ذكية لقد تمكنت من ضم والد كوكي إليك.
انتي بابتسام:أجل وساضم إبنه هو الآخر.
كوكي:حقا؟اتظنين زواجنا حقيقي أنت تحلمين.
اقتربت منه لانظر إلى شفتيه حتى اختلطت انفاسنا لاقول:يمكنني أن أجعله حقيقيا عزيزي.
خفق قلبه بقوة وهو ينظر إلى شفتي ابتسمت لاذهب.
هيونا:كيف تفعل هذا بعد أن فعلت هذا بي إنها تسيطر عليك.
كوكي:هيونا لقد أخبرتك أنني ساعوضك عن كل شيء لهذا انتظري فقط.
ثم ذهب.
كنت في غرفتي انظر إلى يدي المتورمتين كانتا تنزفان دما ليتصل بي تاي.
تاي:أوه أهلا عزيزتي كيف حالك؟
كنت امسك دموعي وأنا اكلمه قائلة:اه انا بخير هل استمتعت؟
تاي:ماخطب صوتك؟
انتي:لا شيء.
تاي:الحقير أنا سأعود قريبا من يظن نفسه (اسمك )عزيزتي أنا ساحميك دائما سآتي قريبا فقط انتظريني.
أقفلت الهاتف وأنا أبتسم أجل لدي ملاكي الحارس شكرا لتواجدك بحياتي.
نزلت للأسفل لاذهب الى المطبخ وأنا أبحث عن بعض الاكل.
لتمسك هيونا يدي بقوة حتى تألمت من جروحي.
استدرت إليها لأقول:اتركي يدي.
هيونا:أنا ساقتلك واعيش حياتي السعيدة.
ضربت يدها بقوة لاقول:ابتعدي إن اقتربتي مني فانتي تعرضين نفسك للخطر.
دخل كوكي فوضعت يدي وراء ظهري ليدخل قائلا:ماذا هل تزعجك هيونا؟انتي مالذي تريدينه منها؟
نظرت اليه بسخرية لاخرج من القصر ركبت سيارتي وانطلقت نظر الى بقع دم على الارض ليتبعني بسيارته.
دخلت المشفى فيدي نزفتا وبشدة وتورمتا بشكل كبير ليوقفني شاب وسيم ابتسم ليقول:مالذي تفعله جميلة مثلك بالمشفى؟
اريته يدي فارتعب ليمسكني مدخلا إياي غرفة لمعالجة يدي كان كوكي ينظر بغضب عالج يدي المتورمتين انتهى فمددت له يدي لاشكره ليقول:ساعانقك فيديك متورمتين.
لم أشعر به إلا وهو يحضنني ليفتح كوكي الباب بقوة قائلا:أوه هل قاطعت لقاءا رومانسيا؟
ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي أتمنى يعجبكم استمتعوا آه وبالمناسبة روايتي موجودة على اليوتيوب اسم قناتي The lovers of korea إذا وجدتو الرواية هناك فهي قناتي استمتعوا👄
1:مالذي سيحدث؟
2:ولما كوكي غاضب هل سيستمر في إساءة فهمك؟وهل ستعرينه اهتماما أم أنك اكتفيت ألما من تحطيمه لقلبك؟
3:وهل الحقيقة ستظل مخبأة أم أن القدر سيلعب لعبته ليحطم قلب كوكي؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤
آه اعذروني على التأخير بس هذه آثار الجلطة تعب الكومباك ههههه😂😂😂😂أنا ذايبة😈😈😂😂
أنت تقرأ
رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋
Romance#تقرير_عن_رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة ♡الابطال انتي:فتاة تبلغ من العمر 18 سنة طالبة مجتهدة مثيرة ومنحرفة صعبة المنال وباردة جدا عانيتي في طفولتك من أكثر الأشخاص الذين تحبينهم. كوكي:صاحب شركات جيون متعجرف ومتزوج بهيونا أختك الكبرى كان يحبك عندما كنتي صغير...