#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة💋❤
البارت السادس والعشرون ❤🔥
أمسك قلبه ليجلس على الكرسي وهو يحاول إمساك نفسه فجأة وصلته رسالة ابتسم ليتفقدها ففوجىء مما رآه نزلت دموعه مالذي يحدث؟هل سيعاقب وأخيرا على ما فعله؟اظنني كنت وغدا كفاية(اسمك )!
كان ينظر إلى ذلك الشريط أجل كاميرا مراقبة القطار قد أظهرت كل شيء.
هل الحياة عادلة حقا؟هل الألم أصبح الآن مرئيا أم أنه ولد منذ زمن؟
لا يعقل هل الحياة تعطيك مهلة سعادة لتنهيها بتحطيمك؟
ابتسم الواقف أمام المكتب قائلا:إذن لقد علمت كل شيء كيف تشعر الآن؟
كانت دموع جونغكوك تسيل كنهر جار...كيف سيواجه زوجته؟لقد ظلمها طوال مدة؟كل حياتها ضاعت بسبب سوء فهم منه؟
اقترب ليشنق على جيهوب قائلا:كنت تعلم لما كذبت علي لما لم تخبرني الحقيقة؟
جيهوب:لقد اردت اختبار حبك لها ولقد كانت نتيجة جيدة أنا أهنؤك فلقد صدقتها في النهاية دون دليل.
أبعد جونغكوك يده ليسقط أرضا قائلا:لقد تعذبت كفاية كيف لي أن اواجهها؟
جيهوب:او ليست تحبك؟
كوكي:تحب من؟محرم أحمق أحبته ليخون حبها؟
جيهوب:أنت تعلم أنك لم تفعل شيئا.
كوكي:كل شيء كان نتيجة فعل هيونا تلك أجل أنتما من تسببتما في كل هذا.
جيهوب:أعلم لقد كنت أنانيا لاساعد روحا شريرة لكن بعد رؤيتي ل(اسمك )لم أعد أستطيع فعل شيء إنها لا تستحق أتعلم ماذا أنا نادم على كل شيء.
كوكي:إن كنت نادما فماذا عني؟لقد ترجتني لقد توسلتني لكنني لم أصدقها.
ربت على كتفه قائلا:لا تقلق سأساعدك فقط توخى الحذر من هيونا احذر منها.
كوكي:مالذي تقصده ساطرد العاهرة من قصري لماذا هل ستدافع عنها الآن؟
جيهوب:لقد كانت صديقتي قبلا لكن الآن صديقتي قد ماتت،ماتت تحت ذلك القطار الفتاة التي تعيش في قصره الآن ليست هي.
ثم ذهب.
نزلت دموع كوكي مجددا أجل لم يهتم بهيونا إنه خائف فقط من ردة فعل زوجته كيف سيعود للقصر؟كيف سينظر لعينين لطالما جعلهما مبتلتين بالدموع؟
كان يمسك قلبه وهو يجلس هناك.
مر ذلك اليوم لكن جونغكوك لم يعد مالذي يحدث معه؟لقد مر أسبوع بالفعل.
كنت جالسة أقرا كتابا ليمر بجانبي جيهوب فركضت لأمسكه قائلة:مهلا ألم ترى كوكي؟إنه غير موجود لا في الشركة ولا في مكان آخر أتعلم مكانه؟
ابتسم ليقول:مكانه في قلبك.
أنتي:ارجوك اخبرني.
أمسك بيدي ليقول:أنا آسف.
انتي:على ماذا؟
جيهوب:آسف على فعل هذا بك لكنني طوال الوقت كنت أساعد شيطانا ظانا مني أنني اساعد صديقتي.
انتي:لما تفعل كل هذا؟هل هذه خدعة مجددا؟صدقني لقد تعبت عيب عليكم ما تفعلونه به لقد تألمت،عذبتموني حبستموني ازلتم السعادة من قلبي فما الذي تريدونه اتريدون موتي؟
امسك يدي ليقول:أنا آسف حقا لكنني ساعوضك سترين أن كل افعالي القادمة ستكون من أجلك أعدك سواء صدقتني أم لا.
مررت يدي حول شعره بلطف لأقول:لا أعلم إن كنت حمقاء أم أنني طيبة كفاية لمسامحتك وتصديقك مجددا لكنني اصدقك.
ثم ابتسمت في وجهه ليقبل يدي قائلا:لقد علمت أن هذا سيكون رد فعلك.
حاول الذهاب لأقول:ماذا عن جونغكوك؟أين هو؟
ابتسم بسخرية ليقول:ربما الحب جعله يهرب بعيدا.
ثم ذهب.
مالذي يقصده؟ايعني أن جونغكوك يحاول الهروب مني؟هل يحاول تفادي لقائي؟لما مالذي قمت به ليجعله غاضبا؟أيعقل أنه نفر مني لسبب ما؟
أكمل جيهوب طريقه لتعترضه هيونا وهي تمسك سكينا ليضرب يدها قائلا:مالذي تفعلينه؟
هيونا:حقير تريد أن تخونني؟أنت أيضا تتركني من اجلها.
جيهوب:على الأقل هي طبيعية أنت ساحرة.
هيونا:كيف تقول هذا أنا صديقتك وليست هي.
جيهوب:بلى هي صديقتي ولست أنت ولم تكوني أبدا.
حاولت صفعه فامسكت يدها لادفعها لتقع أرضا.
هيونا:إذن أنت هنا الحقيرة سارقة حياتي.
إنتي:إياك أن تتجراي على لمس املاكي وأصدقائي أنا احذرك أيا من كنت.
هيونا:ألا تخافين؟يمكنني قتلك في أي وقت.
ثم اقتربت مني ليتقدمني جيهوب ويقف أمامها قائلا:فقط حاولي وساريك قدرك الحقيقي.
صفقت بابتسام وهي تضحك المجنونة لتقول:كل شيء يعاد من جديد جيد أيها القدر جيد إن الحياة تعارضني حتى بعد أن أصبحت قوية.
انتي:أنت لديك القوة وأنا لدي الحب شيء لن تعلمي معناه أبدا.
اقتربت لتنزل دموعها قائلة:علميني أختي أنا آسفة حقا فقط أريد أن أتوب.
اقتربت منها ليقول جيهوب:لا تقتربي منها إنها شيطانة.
ابتسمت بسخرية لتذهب وهي تقول:حياتك سانهيها وجونغكوك سيكون لي.
نظرت إليها بشفقة أجل هل أشفق عليها؟أم أستمر بكرهها؟
جيهوب:(اسمك )اهربي أو اذهبي لمكان آخر ستحاول فعل أي شيء لتقتلك ابتعدي عن جونغكوك ابحثي عن شخص آخر.
ابتسمت لاقول:ابحثي عن شخص آخر أن تقول هذا كما لو أنني اتحكم في قلبي كما لو انك لا تعرف الحب ابحثي عن شخص آخر كيف أفعل هذا وجونغكوك من يوجد في قلبي فقط.
ابتسم ليقول:آسف حقا،لكن مهما حدث تأكدي أن جونغكوك يحبك فقط.
اومأت له بنعم لارتدي ملابسي وأذهب في طريق ذلك الهارب من حبي.
قدت سيارتي وأنا أفكر هل سيكون حب جونغكوك سببا في نهايتي؟أم هل حياتي ستكون تحت قدميه؟
وسط كومة التفكير هذه رن هاتفي لأجيب قائلة:أهلا تاي.
تاي:عزيزتي كيف حالك؟
انتي:أنا بخير.
تاي:هل اشتقت لي؟
كنت اتكلم معه لاقفل الهاتف فجأة تاركة الاخر يتكلم لأكمل القيادة ما بي لما أشعر أن شيئا ما غير صحيح أتمنى أن لا يكون ما أفكر به صحيحا أتمنى هذا حقا.
في مكان آخر.
نوافذ مغلقة،كؤوس مبعثرة وجونغكوك يجلس في إحدى الركن وهو يشرب النبيذ ظانا منه أنه يخمد به حريق قلبه لكنه فقط يجعله يتقد أكثر.
كانت دموعه تأخذ مجاريها في ملامح وجهه الرجولية.
أجل الحياة محطة عدل يأتي دائما اليوم الذي تاخذ فيه جزاءك إن لم يكن اليوم فربما غدا.
هل أخطأ عندما أحب؟هل كل اعتقاده وكل تعذيبه لحبيبته كان سدا؟ألم تكن تستحق كل ذلك؟
فجأة فتحت الباب بقوة لاقول:أنت هنا إذن؟لما تختبىء؟هل ذقت درعا مني؟
واللعنة لما أتيت فقط مجيؤك سيفتح جروحي التي لم تلتئم بعد....
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي أتمنى يعجبكم استمتعوا وجاوبوا على الاسئلة👇👇👇
1:مالذي ستفعلينه؟
2:كيف سيكون رد فعله بعد معرفتك بعلمه بالحقيقة؟
3:وماذا عن هيونا هل ستقص أطراف أجنحة لطالما حلقت عاليا؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud❤
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤
أنت تقرأ
رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋
Romance#تقرير_عن_رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة ♡الابطال انتي:فتاة تبلغ من العمر 18 سنة طالبة مجتهدة مثيرة ومنحرفة صعبة المنال وباردة جدا عانيتي في طفولتك من أكثر الأشخاص الذين تحبينهم. كوكي:صاحب شركات جيون متعجرف ومتزوج بهيونا أختك الكبرى كان يحبك عندما كنتي صغير...