البارت التالث والعشرون❤💋

6.8K 270 23
                                    

#رواية_زوجتي_طفلة_صغيرة❤👄
البارت التالث والعشرون💋💋
لكن قلبي شعر بشيء آخر أتمنى لو يدافع عني ولو لمرة فحتى مع أنني اعتدت على عدم ثقته بي إلى أنني اتمنى أن يدافع عني أتمنى هذا حقا.
وقف ليقترب مني ثم ينظر الى هيونا قائلا:ماذا تتوقعين مني أن اصدقك مجددا وهل تظنينني احمقا؟
وضعت هاتفي لانظر إليه.
هيونا:مالذي تقصده واللعنة لا يمكنك تصديق هاته الشيطانة.
رفع كوكي اصبعه في وجهها ليقول:إن قلتي كلاما عنها مجددا ساعتبر أنني لم أكن اعرفك يوما ما وأنت تعلمين أنني لن أسكت خاصة وانك تتكلمين عن زوجتي.
كنت أنظر إليه وهل الآن حدث ما أظنه قد حصل هل دافع عني ليصدقني تاركا إياها كنت أنظر إليه فقط محاولة استوعاب كلامه كان يبدو لي كحلم لن يتحقق فيما سبق لكن أظن أن القدر قد أشفق على حالتي التي تدمرت بما فيه الكفاية.
ففي النهاية حب شخص هو إعطاءه ما عندك جعله مميز النظر إليه بقلبك لا بعينيك وهذا ما فعله قلبي مع كوكي.
نزلت دموعي لامسحها كان كوكي ينظر الي فركضت في اتجاه غرفتي لاستلقي على السرير قد تظنون أن بكائي له معنى سخيف لكنني تحطمت بما فيه الكفاية عوقبت باسوء الطرق التي يمكن أن يعاقب بها إنسان له قلب له احاسيس له مشاعر دفينة مشاعر قد تجعله يقع من جرف دون الوصول إلى قاعه كنت أنصت لأصوات دموعي تتساقط لأسمع صوتا قائلا:هل أثرت بك؟
ابتسمت وأنا انظر إليه كنت أشعر كما لو أنني أريد جعله في صندوق لانظر إليه أنا فقط.
مسحت دموعي لأقول:لما فعلت هذا؟هل بسبب والدك؟
ابتسمت بسخرية وأنا أنظر إليه ليقول ما جعل قلبي يدق بسرعة:فعلت هذا لأنني أحبك.
ثم ذهب.
كيف يجرؤ؟كيف يفعل هذا بقلبي لقد اعتدت قسوته فلما الآن يجعلني احبه؟
تبعته لاقول:أنت كيف تقول هذا؟
ابتسم ليقول:لقد قلت ما عندي أنا أحبك فصدقتك لقد مللت لعبة الهروب والركض هذه.
ثم حاول الذهاب لاحضنه بقوة حتى كاد يختنق كنت احضنه دون تفكير فقط اتبع قلبي اتبع قلبي اللعين الذي دائما ما يرميني في المتاعب لكنني واللعنة احبه مالجدوى من فعل كل هذا؟
كنت اذرف دموعا غزيرة دموعا لطالما حبست منذ زمن دموع خبئت ليوم جميل ليوم تكشف فيه القلوب عن مشاعرها.
حضنني وهو يربت على شعري ويقبل عنقي قائلا:لم أعتقد أنك حساسة هكذا.
ضربت كتفه لاقول:شكرا لك جونغكوك سأعمل على جلب دليل لك أعدك.
وضع إصبعه على شفتي ليقول:لا أريد أي شيء فلتتعفن الحقيرة بعيدا عنا لا شأن لي بها أنا اصدق انت وهذا ما يهمني ليس وكأنني غبي لن يفهم ما يدور هنا هيا كفي عن البكاء.
انتي:لقد تعذبت جونغكوك إن قلبي يحترق.
كان كوكي ينظر إلي ليقترب ويضم شفتي إليه ليلتههما بعمق وهو يستمر في التعمق أكثر.
ليس وكان الأيام متشابهة ولكنها منفردة بشيء مميز اول حب،أول صداقة،أول حياة،أول نظرة إنها فقط الحياة لا تعطي ولكنها تأخذ.
وضعت يدي وراء عنقه وأنا ابادله ابتسم داخل القبلة ليقول:لابد وأنك تستمتعين.
انتي:كيف لآ استمتع وأنت زوجي.
كوكي:لا تقومي بفعل هذا سافقد السيطرة.
انتي:افقدها إذن.
مرر يديه حول خصري ليقربني إليه كان ينظر إلى عيني ليقبل خذي وهو يتنفس ببطء ابتسم ليقول:الازلتي تحبينني؟
ابتسمت إن هذا السؤال نلت ما يكفيه من ألم كيف يعقل ما أفعله هل جننت لما استمر في الوقوع له؟
مرر يديه حول خصري ببطء ليقول:هل السؤال صعب لهذه الدرجة؟
انتي:لا ولكنك سألتني ما جوابه واضح.
ابتسم ليضم جسدي ليعانقني بقوة نفسه العناق الذي كنت أحتاجه منذ سنوات لكن لم يقدمه أحد لي سوى تاي.
وضع وجهه داخل عنقي وهو يحاول منع دقات قلبه من الدق بسرعة.
أمسكت بيده لاجره إلى الغرفة ادخلته واقفلت الباب ثم دفعته على السرير ابتسم وهو ينظر إلي.
انتي:ما خطب تلك الإبتسامة؟
أمسك يدي ليجرني لاقع فوقه مرر يديه حول شعري وهو يبتسم قائلا:أنا أحبك أكثر من نفسي احبك لدرجة ستؤذيني إن ابتعدتي عني.
مررت يدي حول قميصه لاقول:لقد اخبرتني من قبل أن الحب يؤذي صحتك.
كوكي:بالفعل هو كذلك لكنه أفضل من الابتعاد عنك.
ابتسمت أجل كل حزن يرافقه فرح لقد كان قلبي سعيدا ذلك اليوم كل شيء كان جميلا كما لو أن الحياة تقوم بما يسمى بهدوء قبل العاصفة لكن لم يعد يهمني أمر الحياة أو من يكيد لي ما يهمني هو جونغكوك،زوجي،حياتي من سيجعل قلبي ينير كلما تعرضته ظلال الظلام.
مرت تلك الليلة وهيونا بغرفتها تمرر الزجاج على يديها وهي غارقة في الدماء ايعقل أن يكون هذا حبا؟
كانت ترى فقط صورة جونغكوك وهو يدافع عن زوجته مهما فعلت لم تستطع هزم أختها المفضلة عند الجميع محبوبة الكل حتى وهي صغيرة وقع زوجها في حبها أصدقائها وقعوا في حبها أيضا الكل لكنها هي لا تحظى بالاهتمام.
جيهوب:ماالامر هيونا هل عدتي لفعل هذا بنفسك مجددا؟
هيونا بصوت مرعب:أريدها ميتة جيهوب أتفهم ميتة أريد أن اقتلها بيدي واشرب دمائها.
نظر إليها جيهوب ليخرج من الغرفة كنت أتمشى لاصطدم به فتجاهلته ليمسك يدي قائلا:أريد التكلم معك.
انتي:ماذا هل تخطط لقتلي مجددا؟
جيهوب:(اسمك)أنا لم أخطط يوما لقتلك انتي لا تعلمين مالذي حدث  حقا ذلك اليوم إنها هيونا.
انتي:مابها؟
جيهوب:هيونا لم تعد أختك إنها.....😨😨😨😨😨😨
انتي:مم...اذاا😱😱😱😱
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي اتمنى يعجبكم استمتعوا وجاوبوا على الاسئلة👇👇👇
1:مالذي سيخبرك عنه جيهوب؟
2:ومن هي هيونا إلى أين ستستمر في هوسها بجونغكوك؟
3:وهل سيأتي يوم وتكشف الحقيقة أم أن ظلال الظلام ستخيم مجددا لتنهي كل شيء مضى؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤

رواية زوجتي طفلة صغيرة❤💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن