نكرر النداء

117 14 19
                                    

هلو لطفاء💕

ايس بي☹، شفت اليوم التصويتات بالمسابقة وكتير متأخرين عن الباقيين، طبعاً جهودكم ما تتقدر جد جد ما اعرف كيف أشكركم ما توقعت كل هالحب😭☹💜.

بس مؤمنة انكم تقدروا تعملوا أكتر!

عشان هيك، بكرر النداء وبذكركم ان تقدروا تصوتوا قد ما بدكم وطول الوقت، لما ينتهي التصويت بخبركم ان شالله.

المهم انه جد جد جد نفسي بالتدريج تاخد وسام صغنون هيك تفرح فيه☹، بعتبره هدية لها على كل شي قدمته لي وساعدتني فيه.

بالتدريج ارتبط فيها ارتباط من كل النواحي وكنت اكتبها بوقت صعب من حياتي فجد بيسعدني لو قدرت اخليها شي الناس كمان تحبه وتتعلق فيه، وانتوا يا لطفاء حبيتوها وتعلقتوا فيها ولليوم منكم يكلمني عنها ويخبرني قد ايش اثرت فيه😭😭.

فاذا جد تحبونها صوتوا لها، عشر دقايق باليوم كل يوم تقدروا تصوتوا فيهم مية مرة!، وطبعاً ما بقول شي لو صوتوا أكتر يعني🌚🌚🌚.

واللهي صدقوني مو عشاني انا أو عشان تزيد المشاهدات او المتابعين عندي، بدي بالتدريج تفوز لأنها مميزة بالنسبالي ولكتير منكم.

وبوعدكم وعد انا قده ان شالله:

قد سألتوا نفسكم ايش بيصير لو بالتدريج كانت من وجهة نظر دونغ وو؟

لو فازت بالتدريج؛ بقدم لكم بكل سعادة الجزء التاني من بالتدريج من وجهة نظر دونغ وو، قصة مختلفة تماماً بس بنفس الوقت اللي تصير فيه قصة سونغ كيو.

طبعا. حتى لو ما فازت بنزلها بس يعني بنزلها أسرع لو فازت😂.

المهم ان لكم عندي جزء ثاني بالحالتين، بس أكيد الجزء الثاني والجزء الأول فايز بيكون له شعور غير😆.

اه بصيح أحسني أشحت خلاص كرامتي😭😂.

المهم، تذكير بطريقة التصويت:

تدخلون حساب المسابقة thefictionawards وتدورون على بالتدريج بين الترشيحات في آخر فصل من كتابهم اللي غلافه أحمر، وتروحوا الفصل الاخير، هي الوحيدة اللي مكتوبة بالعربي فبتلاقوها بسرعة😂😂.

أحلى جزء: التصوت انفنيت!!، يعني ماله حدود ان شالله تصوتوا مليار مرة باليوم ماحد بيكلمكم، بس عليكم تكتبوا +1 وبينحسب التصويت، بكل تعليق حطوها مرة وحدة بس وصوتوا قد ما بدكم يعني صوتوا كتير كوبي بيست السالفة بس🙈🙈.

-صياحة تنسخ وتلصق-

وبس والله، اي بيليڤ اون يو، وأحبك سونغ كيو😭💜.

بلاس الترا!!!

بلاس الترا!!!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
بالتدريجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن