كواليس الرواية.

647 51 212
                                    

السلام عليكم💜🐣

اخباركم كتكت🐣

حبيت اسوي شي مميز لكم ولبالتدريج لأن كلاكم مميزين بالنسبالي.

رح نبدأ اول شي ببعض الحقائق عن الرواية والكواليس.

1.بداية الفكرة كانت في الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي.

2. الفكرة الأولية كانت مختلفة تماماً عن القالب النهائي. ففي اليوم الأول الفكرة كانت البطولة بتكون لشابين. احدهم يعاني من سمنة مفرطة لكن الفكرة تطورت اكثر بعد ذلك.

3. الشيء الوحيد اللي ما تغير هو سونغ كيو. ما تخيلت أحد غيره يكون البطل.

4. هيون جو كان من المفروض ان تكون ذات شخصية قوية ومتسلطة.

5. الرواية كانت بتحتوي على مشاهد +18 لكنني تراجعت بآخر لحظة.

6. استوحيت الرواية بأكملها من مقطع تخيلته بعقلي لشجار بين البطل والبطلة والبطلة تلوم البطل انه ما عاد يحبها نفس زمان. المضحك بالأمر ان هالمقطع لم يدرج بأي فصل بل وتغيرت الفكرة بالكامل.

7. دونغ وو صار بطل مساعد بالصدفة ودون تخطيط.

8. البطلة كانت بتكون اكبر من سونغ كيو كنوع من التغير.

9. اول فصل كتبته بالسيارة بطريقي للمستشفى. واستوحيت المقطع الاول بسبب هالشي.

10. أغلب الفصول كنت اكتبهم او انشرهم قبل النوم.

11. نهاية الرواية جتني وانا بالسوق اشتري صبغة شعر!.

12. بكيت وأنا اكتب مقطع شجار سونغ كيو بالزفاف.

13. حذفت كل شي بحسابي مرة واللي خلاني ارجع هو بالتدريج.

14. عناوين سابقة للرواية : تحول زوجتي، زوجتي رجل، عقار العودة، لا أشبه من أحببتها.

15. كان من المفروض ان تنشأ علاقة بين دونغ وو وشقيقة سونغ كيو لكن تراجعت خوفاً من أن افقد التركيز على جانب هيون جو وسوتغ كيو.

16. هيون جو كانت بتكون صاحبة عمل بشركة لكن تراجعت لأن الموضوع بيكون مستخدم قبلاً.

17. اتهمت بالانحراف من المحيط اللي حولي فقط لأني اخترت سرطان الثدي!.

18. قيل لي بالفصول الأولى ان الفكرة سيئة ورح امل من الرواية لأن الفكرة مملة.

19. أمي فقط اللي تعرف بشأن بالتدريج!. وذمت الفكرة واتهمتني اني سارقتها من السينما المصرية!.

بالتدريجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن