الجزء الثاني (٤)

2.3K 109 13
                                    

بقينة على جمرة وحد نص ساعة باه خرجت الطبيبة طرنا ليها في زوج نستفسروا على وضع ضرتي .

جاد: شبيها مرتي علاش صرالها هكا!!

أنا: طمنينا عليها يام مليحة مابيها والو ..نحكو بلهفة كبيرة خايفين كشما تكون حاجة ماشي مليحة لقدر الله.

الطبيبة: تهدنوا اللمريضة مليحة برك الجنين حب يديرلكم هدة يخلعكم بيها .

أنا فتحت فمي على آخرو صح واش سمعت جنين يعني أماني ضرتي حامل !! جاد عينيه برقو من الفرحة وعاود كلام طبيبة بلاك يستوعب واش قالت ولا يحوس يتأكد كتر .

الطبيبة : أنعم المدام راها حامل وعندها وحد 15 يوم هكاك الظاهر راح يتعبها و وحمها صعيب على هذيك راني درتلها سيروم تريح شوية ودوها و راني وصفتلها مجموعة أدوية لازم تحرصو تشربهم في الوقت ربي يتمملكم .

راحت الطبيبة خزرت في جاد لي الفرحة باينة في وجهو كيفاه ميفرحش وهو راح يجيه بيبي وآخيرا راح يرجع أب شفتو قعد في الكرسي المحطوط في الكولوار كأنو رجليه مولاتش قادرة تحملو سند راسو للحيط وتمتم بكلمات أنبعد ضحك ضحكة من الشق لشق قعدت قدامو كي حس بيا قعدت وجه وجهو ليا خزرت فيه وبادلتو الضحكة نفسها هنا معرفتش واش حسيت منقدرش نوصف الاحساس لي مكني في هذي اللحظة .

أنا: مبروك راح تصير أب .

جاد: يبارك فيك ...

شد يدي وكمل قال : مبروك علينا كامل .

هي صح مبروك علينا كامل حتى أنا راني مرتو وساكنة في دار وحدة والطفل وليدنا كامل و أخيرا راح يتبدل جو الدار وراح يدخل عليها صوت جديد مخالف على أصواتنا وريحة جديدة ريحة برأة طفولة و أنا نخمم هكا نزلو دموعي بلا وعي مني شبيني نحس هكا شبيني نخمم هكا عارفة بلي فرحتلهم كي راح يجيهم صغير مي علاه حاسة قلبي مقبوض منيش فرحانة كيما يلزم فقت على يد جاد لي مررها على خدودي وتكلم بصوت حنين : شبيك فريال دموع هذوا لاه .

تبسمت بسيف عليا وخرجت دوك الكلمات بقدرت ربي: فرحانة برك .

جاد: ايا خلاص ندخلو نطمنو على أماني !

هزيت راسي موافقة طبطب على ظهري ناض سبقني و أنا موراه

                  #أريولة
______________
البارت في خاطر حبيباتي 😍😘 مرسي بزاااف ليكم فرحتوني مزية كاين لي مهتمين بالحكاية 😘 توقعاتكم ؟!!!! ورايكم بالبارت

من يومياتي أنا وضرتي و غاجلنا جاد (باللهجة الجزائرية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن