في محراب عينيكِ اضعت وجودي ٧

28.4K 1.5K 38
                                    

✏  روز علي .
.
‏- ولگيت ولايًتي عيونج .
‏- وعرفتَ المسّتحھھ بلونچ.

____
حسام .
رفعت راسي من حظن الحجية  وكعدت ع القنفة . انتبهت ع السفرة داليا  كاعدة ع ركبهة وترتب بالمواعين وشعرهة نازل من ع كتفهة . وتمد نفسهة توصل الماعون  . دلعت القميص مبينة بياض صدرهة وركبتهة  . شاطت روحي . رفعت راسهة صارت عيونهة بعيوني خزرتهة . ولا اهتمت . كمزت من مكاني وصعدت للغرفة ع الدرج وصحت بصوت  عالي  .

دااااالياااا 

داليا .
فزيت من سمعت اسمي منة بهيج صوت عفت المواعين . ع السفرة وكمت صارت رحاب كدامي   وتفر بحلكهة
.
رحاب . شمسوية  . اكليهة .
.
داليا .
صعدت للغرفة واني ميتة خوف . اسمي هالمرة بنبرة غير وصوت اسد يزأر هيج حسيتة . كلت ياربي شسويت والله ممسوية شي اخذت نفس وفتحت الباب . فتت لكيتة يروح ويرجع بالغرفة ونازع ملابسة باقي بس بالبنطرون مالت البدله العسكرية .  فتت بهدوء وسديت الباب  تقدمت اول خطوات  بعدني هسة ردت احجي مشفتة غير جر القميص مني وكطع الدكم .
.
حسام .

جريت القميص كطعت الدكم  احس دمي مفور اذا هسة اشرب من دمهة ميبرد قلبي . شنو موقفي لو واحد من الولد شايفها.  خاف النوب تبقة بعقلة.  دفعتهة  قوي ع الحايط وصار جسمي وية جسمهة شمرت القميص من ايدي بالكاع .
وقربت راسي يم ركبتهة واذانهة وايدي ع خصرهه .اعصر بخاصرتها بأيدي بقوة .
.
متجوزن من هاي السوالف   المن تحاولين تغرين بتصرفاتج .  لازم تريدين . اذا عاجبج كولي .
.
داليا .
فكيت عيوني ع وسعهة  هذا شديحجي .صدمني بكلامة  وبتصرفة . خفت لا صدك يسوي شي . بية . مبين من شكلة مناوي ع خير .
.
دتأذيني بأيدك حسام . 
.
مهتم الكلامي حاولت اأبعد أيدة عني لان لزمتة الية كانت بقوة . مكدرت  .دنج ع رقبتي صار يشتم ويبوس بيهة سوة اثار . على رقبتي . وايدة ضاغطه على خصري موتني احس اصابيعة نبتت بظهري .حجه بأذني .
.

هذا درس الج مرة الثانية متلومين الة نفسج .  . ها وجربي سوي شي او حركه . كدام احد . هالمرة بس القميص مرى ثانية اخذج  فاهمة .
.
داليا . وين تاخذني  شبيك .  (بخوف ) .
.
حسام . بلا غباء .

داليا . زين بس فهمني شسويت .
.
حسام . يالة امشي لبسي لبس بي خير .
.
داليا . انزل واني البس واجي .
.
حسام .لا لبسي كدامي اريد اشوف .
.
داليا . اووووف 
.
حسام . بلا تأفأف . ترة اجي اعلمج .
.
داليا .  غطيت نفسي بأيدي ورحت فتحت الكنتور . اخذت ثوب طويل جوة الركبة . الردان ثلاث ارباع . .   بس شوية زين مو مخصر فد مرة .   
.
حسام .  انتي ناوية تموتيني قهر لو شنو .
.
داليا . حسام .هذا الي جبتة  . وهذا لبسي العادي .
.
حسام . بنت الكلب  شنو اني كدامج مكرن خروف مثلاً  . شادهن ستيل واكعد المع بيهن .  لو  ماعندي غيرة . وليش انتي قابل وين رايحة ولابسة هيج  رايحة الحفلهة نعل ابوج لابو الخلفج لابو حتى الورطني بيج . اني كلب ابن كلب  وردت مرة الي .   انتي وحدة ساقطه تعرض نفسهه للرايح والراد  خرب عشيرتج . دطلعي ونزلي اذا ما احش رجولج حش واحرك ابو ابوج .
.
لبست قميصي ونزلت . جوة   كعدت ع السفرة . اتعشة وية  الولد. اخوتي و ولد عمي . ولد خالاتي . . ودمي محروك انعل ابو النسوان لابو ابو النسوان .  جابتلي بنت رعد الجبيرة حور . اخذتهة كعدتهة بحظني وصرت اوكلهة . مقبلت تاكل .
.
شيماء  (بنت رعد .) . عمو مجوعانة  وكلتهة امهة.
.
حسام . اخذيهة صعديهة خل تنيمهة .(بعصبية )
.
داليا .
متت بجي من ورة حجية وكلامة . وغلطة ع اهلي واذيتة الية  اول مرة اشوفة  بهيج عصبية رغم اعرف هو كلش عصبي بس اول مرة هيج يغلط ع اهلي .  ويطعن بية . واول مرة احد يصيح علية . ميدري اهلي شلون جانو يعاملوني بس والله ما افوتها الة . 

في محرابُ عينيكِ اضعت وجوديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن