.
✏روز علي .
.
يسكُن الشِعرَ في حدائقِ عينيكِ...
فلولا عيناكِ..... لا شِعرَ يُكتب....
.
حسام
اجاني حسين .ونطاني خبر الموافقة ورحت اني وطلبتهة من ابوهة . وافقو وحددنة المقدم والمؤخر هم مقبلو كالو احنة نشتري رجال . بس اني خليت ٢٥ ب ٢٥ . .حددنة يوم الخميس اليجي .هو زواجنة بالبداية رفضو ابوهة وامهة بس حسين قنعهم . واني هم كتلهم اني مستعجل ومدام كل شي جاهز ليش نتأخر . واساسا هي يمهم . . وثانيا اني مستعد من كل النواحي . باقي بس هي . . نطيت فلوس الاخوهة كتلة جهزوهة من كل شي حتى الذهب . وفعلا جهزوهة خلال هاي الايام على اخر شي . قبل يوم الحنه اخذتهة هي وابوهة وامهه ورحنة عقدنة محكمة وبحكم مكانتي ورتبتي العسكرية وعندي معارف كمل كل شي بنفس اليوم .تمت التحضيرات كلهة . واجة اليوم المنشود يوم الحنة واني على اعصابي احس نفسي اتزوج اول مرة. مكدرت احظر الحنة لان جان عندي واجب مهم . وخفارة ولازم بيوم العرس ياله انزل . .
.داليا .
تمت تحظيرات كل شي خلال هاي الايام . وماعرف شنو سبب استعجالة . بس الي مريحني انه حور محد ياخذهة مني واهلي قريبين علية. اليوم الحنة مالتي . كعدت ساعه ٨ . غسلت ونزلت .
.
ام حسين . يوم . ياله استعجلي حيجون عمومتج كلهم وعماتج وخالاتج وخوالج . وخايفة لا تصير مشكلة الطرفين طلبوج . وتالي ننطيج الواحد غريب .
.
داليا . ماما كل واحد وقسمتة.
وخرت ماما ع صفحة وخليت حور بحظنهة وصرت اطبخ اني بمكانهة . سويت تشريب لحم وتمن ودجاج شويتة بالفرن ومركة فاصوليا كملت طبخ ساعه ١٢ الكل جوي . لكوني بالمطبخ وهاي الي تهلهل وهاي الي تصيح . صلينة وصبينة الغدا . تغدينة وبلشت بالمواعين اني وبنات خالتي .
.
نور .(بنت خالتي ) . داليا عليج الله شلون شكله . وصدك نقيب .
.
داليا . اي صدك . وهسه باجر تشوفي .
.
منار . (بنت خالتي ) . وليش شنو اليوم ميجي يحنيج .
.
داليا . لا ميكدر منطو اجازه على باجر . وعنده خفارة بالمقر اليوم ميكدر يجي .
.
نور . اكول امج تكول فرق بينكم ١٥ سنة
.داليا . اي صح .
.
منار . متحسي فرق هواي .
.
داليا . تصدكين . كنت مرات افكر واكول اذا اتزوج لازم يكون اكبر مني بأقل شي ١٠ سنين .
.
نور . وشهالتفكيرداليا . احسهم شخصية ورزانة وعقل وتفهم اكثر ومو طايشين .
.
منار . امج تسولف للنسوان تكول هيبة وشخصية وفخامة . ..
.
داليا . اي صح .ههههه وحقارة هم نستهة امي .
.
منار . ليش ولج .
.
داليا . هيج بكيفي .
.
منار . دلال عرايس ههههه .
.
داليا .
خلصنه المواعين ورحت اخذت حور من امي بدلت ملابسهة ولبستهة بدلة حمرة وحذا . وفيونكة بشعرهة جانبية تجنن طلعت حبيبتي . علكت الهة سبع عيون ولبستهة حجل .و اخذت الهه صور وبقيت الوب شلون ادزهن الابوهة . .تذكرت حسين بالاستقبال يعني مطالع وهو من موجود بالبيت ميشيل الفون بأيدة يعوفة بمكان ع الشحن هاي عادة عندة . باوعت ع نقط البيت الجوة ملكيت . صعدت الغرفتى لكيتة ع الشحن اخذتة فتحتة . واخذت الرقم منة . مكتوب حسام ابو حور . . سجلتة بفوني . . .
أنت تقرأ
في محرابُ عينيكِ اضعت وجودي
عاطفيةقصه باللهجه العراقيه . تفاصيلهه حلوة تابعوهه بقلمي الكاتبه روز علي . وفي محراب عينيك أضعت وجودي .... وبحثت عنك من موطن إلى موطن مثل غريب فقد لذة دياره ..