.
✏ روز علي .
.
rose_____ali .لمن تعرفين اهلج بذبحوج شعندج هناك . شعندج بهيج مكان . لو ما انتي جان عاجبج الموضوع . متروحين الهيج بيت ..
.__ انه صح رحت . بس مجنت اتوقع البيت هيج . جنت اتوقع انظف ونطلع انة واختي .
.
حسام . بلا كذب عاد . جان مقبلتي
.
__ انت جريتني من ايدي وبصراحة انة نعجبت بيك . لهيج ممنعتك
.
حسام ..شوفي اريد من الله هالسالفة تطلع العبد مخلوق . انهيج والله انهيج . (بحده ) .
.
_____
.
صفية . امشي رحاب .امشي . عزة بعينك حسام ..
.
رحاب . شبيج وين امشي .
.
صفية . انجبي واسكتي كرميني بسكوتج بس .
.
بعد ما سمعت الحجي . اخذت رحاب كدتهة من ايدهة وجريتهة ومشينة فتنه للمطيخ . جانت داليا وسكنة وسعدية . وبنات خواتي كلهن يصبن العشا .
انه حجيت بدون ما اسلم .
.
هاي انتي هين ومتدرين عن هوا دار زلمتج ..
.
سعدية . خيريج صفية . جايه والعفاريت تتنطط كدام وجهج والشر مالي عيونج
.
سكنة . هدي بالله منو الي متدري عن زلمتهة . رعد يم حسام بالديوان . وسامي. بعده معزل واجة ع جية ..
.
صفية . انتي سكتي . اني احجي ع البغدادية . وهو صح . زلمتهة بالديوان . بس مو ويه رعد . ويه مرتة الثانية يتفق وياها ع اسم ابنة الجديد
.
.
داليا .
بقيت صافنة عليهه هاي شبيهة . بس الهوسة والخبصة .
.
حبيبتي لو تحجين منا الباجر مراح اصدكج
.
صفية . والله عاد اذا مصدكتي يطبج مرض وفوكا الف مرض انه علية سمعت الحجي ورحاب شاهدة وجيت اكلج . اذا متصدكين . تكدرين . بنفسج تتمشين للديوان وتسمعين بأذنج .
.
داليا .
بقيت صافنة عليهه شحجي وشنو اكول شكلهة مالت وحدة متأكدة . وجهت نظري الرحاب.
.
رحاب . والله خية هذا السمعنا .
.
داليا.
تمشيت بخطوات متثاقلة للديوان بدون ما اطلع صوت . وصلت قريب الباب وكفت اسمعهة تكلة .
.
__ حسام اترجاك . الخاطر الليالي الي كظيتهة بحظني . بطني بعد كم شهر يكبر وين اولي كدام اهلي وربعنة .
.
حسام ..كافي لغوة لج سمعتج بما فيه الكفاية صح سويت علاقة وياج بس هذا مو معناها انه هذا الطفل ابني .
.
لزمتهه من زندهه قوي وجريتهة
.
__ انه جيتك وترجيتك . وانت حتشمرني وتطردني .لا هاي من شيمة أفعالكم . ولا هي من الاصول . بس ع هذا تصرفك وياي راح ادفعك الثمن . واله احجي للكل الطفل الي بطني هو ابنك . ابن حسام .وافضحك بكل االديرة ...
.
حسام .
جريتهه قوي من زندهه ودفعتهة بره باب الديوان . وكعت بالكاع . مشفت غير داليا ركضت عليهة تكومهة ..
.
_____
.
سكنة . صفية شكاعد تخربطين .
.
صفية . شبيج انتي هي معليج افتهمتي . اذا ما اخذ بثار فرح انه مو صفية
.
سعدية . صح فرح اختي بس باعتج يالثولة .
.
صفية . وانتي ظلي هيج بيعي بأختج .
.
سعدية . مبايعه بأختي . بس اعرف هي غلطانة وتستحق كل شي جرالهة شرف الوادم وعرضهم مو لعبة . ينرد لو بعد حين . ربج يمهل ولا يهمل
.
صفية . اووي حتكوم تلغي الفهيمة خل اولي
.
أنت تقرأ
في محرابُ عينيكِ اضعت وجودي
Roman d'amourقصه باللهجه العراقيه . تفاصيلهه حلوة تابعوهه بقلمي الكاتبه روز علي . وفي محراب عينيك أضعت وجودي .... وبحثت عنك من موطن إلى موطن مثل غريب فقد لذة دياره ..