في محراب عينيكِ أضعت وجودي ٩

29.3K 1.4K 63
                                    

.
✏روز علي
.
#rose_____ali
.

صوبت عيناها نحوي
حتى نظرتُ إليها  ... فـ أصابت قلبي حتى وقع في هواها ...

_______

تفاجئت ونصدمت . جنت نايمة ع صدرة . كمت من سمعت الكلمة .
.
اكيد تشاقة .
.
حسام . لا ما اتشاقة . .
.
داليا . حسام . معقولة الي دتكولة تره مدا اصدك  . 
.
حسام . ياروحي انتي ليش تبجين .هسة  .
.
داليا . بس انت كذبت علية . وكذبت على اهلي . وضحكت علينة .
.
حسام . وعيونج الي اعشقهم . مكذبت بالنسبة الي انتهت واكبر دليل ع كلامي . حور سجلتهة بأسمج انتي امهة .
.
داليا . حسام والله اخاف  .
.
حسام . تخافين من شنو  
.
داليا .. اخاف بيوم ترجع . او تاخذهة مني .
.
حسام . متكدر حبيبتي . اول شي تخاف لا اوصل الفيديوات الاهلهة . ثانياً ماكو دليل يثبت انه هي ام حور . كل شي لغيتة ونهيتة انتي امهة من ولادتهة لليوم . ولعلمج محد يعرف من اهلي او يدري ويعرف انتي مو امهة واساسا هي محد شايفهة .
.
داليا . حتى اختك الي بغداد .
.
حسام .حتى نهى . .

هجمت عليهة هي وكاعده كدامي حظنتهة وصرت ابوس بيهة ماريد أنطيها مجال تحجي بعد . كمت وشلتهة هي والجرجف للحمام . وهي ومحاوطة رقبتي وتبوس بخدي .وصلتهة للحمام وفتحت الدوش وحاظنهة واكف جوه الدوش والمي ينزل علينة طولهة الحد صدري و ونعومتهه الي تموتني ...
.
داليا . حساام . عندي طلب .
.
حسام . عيونة وروحه طلبي .
.
داليا . اريد نونو .
.
حسام . ارروح فدوة اي هسة تريدن اسوي نونو لو من نطلع .

داليا . عابتلك حسام ترة انت مفهمت قصدي
.
حسام . تعرفين اعشق البنية الجريئة . 
.
داليا . حسام . جديات اريد نونو .
.
حسام ادري انتي مراح بيوم تفرقين ومتأكد . بس وعديني انه اذا صار عدنة طفل متفرقين بينة وبين حور .
.
داليا . لتحجي هيج عفية.  من تحجي هذا الكلام تحسسني انه هي مو بنتج . . وخل اكلك كلمه يشهد الله حور بنتي وقطعة من قلبي .
.
حسام . اروحلج فدوة .
.
داليا . حسام . منو احلى اني لو هي .وع فكره مو قصدي ع حور .
.
حسام . مو كافي اسئلة بهذا الموضوع شنو اتفقنة .
.
داليا . حباب . ما اكدر اذا ما ارضي فضولي .
.
حسام . اوك الج مطلق الحرية اليوم لكن بعد اليوم ابد متسألين .اوك .
.
داليا . اوك .هسة جاوبني .

حسام. انتِ . اميرتي وبنتي وطفلتي انتي احلى . احلى بكل شي . قلباً وقالباً .
.
خلصنة غسل . ولفيتهة بالمناشف وطلعت اني وياها لبست هي ملابسهة واني لبست وكفت انشف بشعرهة  .
.
اذا بيوم كصيتي شعرج تعرفين شسويلج ازينج صفر والله . اعشق شعرج . جنت كل متنامين بدون متدرين اخذ شمة منه .  . تدرين داليا من يوم العرفتج صرت اشوفج حلم بالنسبه الي . رغم كان صراع بداخلي .
.
تمددت اني وياها ع الجرباية . وهي خلت راسهة ع صدري وحظنتهة بأيدي .
.
اي وانتي محبيتي قبل .
.
داليا . لا .
.
حسام . اكيد .
.
داليا . اكيد . اصلا جنت اخاف . بس تقدمولي ولد خوالي ولد عمومتي جوارين وغربة هم هواي وكلهم رفضتهم اخر مرة كاظم تعاركت ويا بيوم الي انت طبيت البيتنة اول مره .

في محرابُ عينيكِ اضعت وجوديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن