الفصل الخامس
واقفه امام مرآه .. تبتسم في رقه .. ولكن ماهذا الذي تراه .. ترى نفسها فتاة جميله .. بل رائعة الجمال .. سعدت هي بشكلها هكذا .. لامست وجنتيها باناملها في رقة .. سمعت صوت خلفها .. التفتت الى مصدر الصوت .. انها زوجة عمها .. تقترب نحوها .. تبتسم في حنان بالغ .. لم تراها على هذا النحو ابدا .. ردت عليها غاده بابتسامه .. فتحت لها فوزيه ذراعيها .. ارتمت غاده في حضنها.. فجأه تحولت ملامح فوزيه الى ملامح اشبه بمصاصين الدماء .. ثم رفعت يدها ممسكه بخنجر حاد.. رفعت يدها عاليا لتغوص بخنجرها في ظهر غاده .. ولكن مهلا .. هناك يد من حديد استوقفتها قبل ان تصل غاده .. نظرت الى صاحب اليد وافلتت نفسها من حضن زوجة عمها .. انها يد محمود .. نظرت حولها وجدت عمها معصوب العينين ومقيد اليدين .. وجيهان تنظر من نافذة ما وتعبث بهاتفها كالعاده .. ولا يوجد شخص اخر في هذا المكان ..
انتبهت على صوت محمود : اجري ياغاده ..
هنا ركضت غاده بكل مافيها وتحاول زوجة عمها اللحاق بها ولكن محمود يمنعها
ظلت تركض والطريق يبدو الى مالا نهايه ..
ثم .. غاااااده غاااااده غااااااده
*********************************************
فوزيه : هي الهانم لسه ماصحيتش
جيهان وهي تتابع التليفزيون بلا مبالاه : لا
فوزيه : دلع بنات .. قومي صحيها والا هدخل عليها انا واجيبها من شعرها
جيهان بتهكم : مش خايفه بابا يسمعك
فوزيه : نعم ياست جي جي ؟ هو انا قصرت معاها في حاجه ؟ ماهي واكله شاربه نايمه ببلاش..
جيهان وهي تقوم من مكانها : ماهو كله بفلوسها يافوووز .. انا راسيه على الدور كله
فوزيه : شوفي البت !!!! والتعب والخدمه بفلوس بردو؟؟؟
جيهان : الحق يتقال .. البنت هي اللي بتخدم .. دانتي مشيلاها شغل البيت كله ..
فوزيه : مش غصب عنها هي اللي بتعرض خدماتها وانا محتاجه اللي يساعدني .. قومي قومي خلصيني
دخلت جيهان الحجره .. وجدتها نائمه وشعرها مفرود خلفها .. نظرت جيهان الى شعر غاده بحقد وحسد .. فما لا تعرفوه اصدقائي ان غاده رغم فقدانها الحسن والجمال ولكن انعم الله عليها بشعر مثل الحرير .. طويل يصل الى اسفل ظهرها .. اسود حالك .. ناعم جدا جدا لدرجة ان من يراه يتوقع انه غير طبيعي .. وهذا الشئ الوحيد الذي ورثته غاده من امها ..
ظلت جيهان تنظر الى شعرها وتقول في سرها "يدي الحلق للي بلا ودان" هذا المثل هو حرام من الاساس ولكن جيهان كانت لا تفرق في هذه المفارقات ..
لاحظت جيهان على وجه غاده قطرات عرق غزيره .. وكانت غاده تهمهم بكلمات غير مفهومه ونفسها غير منتظم .. ثم فجأه وجدت غاده تلوح بيدها في الهواء كمن يدفع عن نفسه شئ ما .. قررت جيهان ان توقظها