§نــدم§

9.8K 321 59
                                    

هاااي قاايييزز : تصويت قبل القراءة ⭐ واستمتعوا :
_____________💀___________

في صباح يوم ملبد بالغيوم الطقس ضبابي والبرودة شديده النشره الجويه تشير الى هطول الامطار في اي وقت وبغزاره تُفتح تلك العينين الزرقاوتان دات العلامه الجميله اسفل عينه اليسرى الارهاق بادٍ عليه وعيناه تحيطهما هالة سوداء طفيفه حاول النهض لكنه سرعان ما رفع ضهره كاد ان يكسر واعتصر من الالم ونزلت الدموع من عيناه و عض شفتيه ....

"هيو": ااااه ضهريييي اممم تباً ...

ويعود في داكرته ماحدث في الليله الماضيه وكانه شريط يعرض امام عينيه حتى اغلق عينيه بيديه و يبكي بحرقه ويصرخ ويدفن وجهه في الوساده واستمر في البكاء لعده ساعات حتى انهك وعاد للنوم وهو يبكي .

والحال عند "كين" استيقظ بتكاسل ينضر ليرى "سيلي" نائمه بجانبه فيمسح على رأسها ويقبلها على جبينها ونهض ثم استيقظت "سيلي" من النوم تتثائب بنعاس.

"سيلي": هااااه لازلت اشعر بالنعاس ايييه الطقس شديد البروده .... صباح الخير "كين".

"كين": صباح الخير *ببرود*.

"سيلي": ما الذي يعكر مزاجك في هذا الوقت المبكر ...

ويتذكر "كين" ماقد حدت في الليله الماضيه ..

"كين": لا لاشيء ....

ويمر هذا اليوم ببطئ ومللٍ قاتل قد استيقظ "هيو" واستحم الماء البارد قد خفف من المه وتعبه واشعره بالانتعاش ارتدى قميص من الصوف واسع دو اكمام طويله تصل لنصف انامله ((اصابعه)) دو لون  اسود وبنطال اسود واستلقى على السري على بطنه لان مؤخرته تؤلمه لكنه شعر بالملل الشديد .

"هيو": سأصاب بالاكتئاب اذا استمريت بحجز نفسي هنا ....

ونهض وفتح الباب وراى الطقس الضبابي وابتسم بألم وسخريه .

"هيو": هههه كنت اتمنى لو ان الطقس اليوم جميل ومشمس حتى اتنزه مع "ليو" لكن تشه اكره نفسي وقد تبين اني عاهر وكنت اطالب بالمزيد بحق الجحيم ما الذي اصابني لما انطق هده الاكلمات البديئه اولم اكن اكرهها ههههههههه .      
وذهب "هيو" وجلس خلف المنزل ينضر للسماء وجاء ذلك الوسيم الطويل دو الشعر البني "ري" وجلس بجانب "هيو" وابتسم له وبادله الابتسامه ......

"ري": مرحبا "هيو" ...كيف حالك.

"هيو": مرحبا "ري" انا على مايرام ماذا عنك ..

"ري":انا على مايرام لماذا تبدو عابساً هيا ابتسم واريني اسنانك او انك لم تفرشها اليوم هههههه .

"هيو": ههههه بالطبع قمت بتفريشها انضر .

ويبتسم "هيو" بلطف وفتح فمه وضهرت اسنانه اللؤلؤيه المتساويه الصغيره وبدئ "ري" بـذغذته و"هيو" يضحك بشده وتتعالى ضحكاته وضحكات "ري" وقد استطاع "ري" ابعاد الحزن عن "هيو" .

حب محرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن