§إختطاف§!

7.8K 251 130
                                    

هاي بيبي,ز 👋 : تصويت⭐قبل القراءة واستمتعوا تجاهلوا الاخطاء :
_____________💀___________

بعدما اقتنع "هيو" بأن مثليه الجنس ليست سيئه وبعد تنزهه ومرحه مع صديقه "ليو" ودعا بعضهما ثم سار "هيو" عائدا لشقته .

"هيو"*يتحدت مع نفسه*: ااييييه لقد تأخرت الساعه الان الـ11:00مساءً لم اشعر بالوقت وهو يمضي يجب ان اسرع .....

وركض "هيو" مسرعاً وبعد عدة دقائق وصل لوجهته لكنه ابطئ قليلا وسار مترددا عندما رأى عده رجال ضخام لم يراهم من قبل .

"هيو"*بقلق*: ياإلهي لا اشعر بالاطئنان من اشكالهم ...

وسار "هيو" مسرعاً من جانبهم وشكر الرب الف مره بأنهم ليسوا خاطفون لكن استوقفه احد الرجال اذ انه امسك بمعصم "هيو" .

"هيو": ماذا تريد افلتني ...اه..

((رجل1)): اوه ايها الصغير هل انت تائه .

"هيو": لا لست تائهاً من فضلك دعني اذهب ...

((رجل2)):هههههه اذا لست تائه مارأيك ان نتسلى قليلا تبدوا ظجِراً

"هيو": مـ....ما الذي تقصده دعني

((رجل3)):اووه اذا انت احمق ساريك ما الذي اعنيه .

واقترب الرجل من "هيو" وامسكه من خصره وجذبه اليه وامسك فكه واراد تقبيله لكن "هيو" يغطي على فمه بيديه ويحاول دفع الرجل لكن الرجل ضخم جدا و"هيو" كالنمله امامه لذا بدأ بالصراخ حتى يسمعه احد ما وينقده

"هيو"*بصراخ*: النجدة...فاليساعدني احدٌ ما ... النجده اامممم...

ولم يستطع اكمال استغاثته الا وغطى احدهم على فمه حتى لايسمع صراخه واستغاثه ......
"هيو" يخاول الصراخ ويبكي بشده حتى برزت عروق عنقه كتيرا ...

"هيو"*في نفسه وهو يبكي*: لاااااا لا اريد ان اغتصب مجددا لا اريد **ينادي باعلى صوته** "كييييين" ..."كين" اين انت ساعدنيييي "كييين" ...وفي مكان قريب من مكان "هيو" يجلس "كين" على احدى الصخور  يدخن السجائر لكنه يسمع صراخ "هيو" الذي يناديه بأسمه .

"كين"*بخوف*: هل هذا صوت "هيو" ....*يسمع*.... يا إلهي ...

وقفز "كين" من على الصخور وركض بكل سرعته يبحث من اين يأتي الصوت حتى راى الرجال يقيدون "هيو" وعندما رأئاهم توجه نحوهم ولكم احدهم بقوه في معدته حتى جفل وابتعد للوراء يمسك على معدته و"هيو" يكبي وجاء الرجل الاخر ولكم "كين" بوجهه لكن "كين" ردها بأقوى منها ودار عراك مخيف بينهم وبما انهم الاكثر "كين" يتلقى الضربات على وجهه وبطنه حتى سال الدم من انفه وفمه .

"هيو"*يصرخ وهو مقيد*: "كيييين" لااا اتركوووه ايها الاوغاد *يبكي * ارجوكم اتركوه.

وبلمح البصر الرجل حمل "هيو" على كتف ورأسه متدلي للاسفل لكن "هيو" يقاوم ويحاول ركل الرحل لذا قام الرجل بلكم "هيو" حتى سقط وفقد وعيه ثم حمله مجددا وذهب راكضا لدراجته الناريه الضخمه وركبها وشغلها ليخرج ذلك الدخان المخنق ولحق به الرجال الاخرون بدراجاتهم .

حب محرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن