§ شجار سخيف §

4.4K 147 78
                                    

هاااي بيبيـ,ز 😍 تصويت⭐+تعليق💬 وعلقوا بين السطور استمتعوا, تجاهلوا الاخطاء الاملائية 😔:
____________💀__________

اشرقت الشمس بنورها الهادئ والجو ضبابي وبارد الثلوج تتساقط بلطف فـ غداً هو رأس السنه ... استيقظ "هيو" وهو يفرك عينيه ويشكر ربه ان "كين" لم يضاجعه في الليله الماضية لكنه جعله يستمني ... نضر لـ "كين" ووجده نائم وهو يعبس بشده وملامحه تدل على الغضب والحزن في آنٍ واحد ، اقترب "هيو" ليلمس وجه "كين" لكن ما ان اقترب حتى استيقظ الاكبر بفزع ويقبض على قميصه بشده بجهه قلبه ويلهت ويكح كثيراً ...وبدور "هيو" ارتعب بشده لرؤية عشيقه بهذا الشكل...

"هيو" *بخوف*: "كـ...كين" مابك ! هل انت بخير ...

لكن "كين" لم يرد عليه واكتفى بأغماض عينيه بقوه وتسللّت بضع قطرات من عينيه لذا اسرع "هيو" بأحتضانه الى صدره ويمسح على رأسه بخفه محاولاً تهدئته..

"هيو"*يحتضن كين*: اشششـ.. **يهمس له ** لابأس كل شيء على مايرام توقف عن البكاء ...طالما انت معي فكل شيء على مايرام عزيزي ، إهدئ ارجوك ...

عندما سمع "كين" هذا الكلام الرقيق واللطيف زادت رغبته في البكاء لذا دفن وجهه في صدر "هيو" اكثر واستمر في البكاء بصمت وشهقات صغيره تخرج من ثغرة ... ومرت نصف ساعه تقريباً على هذا الحال وها هو"هيو" يبكي مع بكاء "كين" حتى بدئت دموع الاكبر بالتوقف وفتح عيناه الصفراوتان الحاده لكنها ذابله الان بسبب بكائه وتنهد بحزن لأنه لم يريد البكاء امام "هيو" فهو سيقلقه كثيراً ...

"هيو"*يتكلم وسط بكائه*: *شهقه*... "كـ...ـين" ممما... مابك
ا..انا ... *شهقه* .. انا خائف ..

واخد "كين" نفساً عميقاً ومسح ماء انفه وعدل نفسه ..وبعتر شعر "هيو" وهو يبتسم وسحبه لحضنه

"كين"*يداعب شعر هيو*: هيي لاتشعر بالخوف ... حتى الاقوياء يحتاجون للبكاء احياناً ليخرجوا مابداخلهم من اعباء او ضغوط على شكل مياه مالحه تسمى بالدموع ... ام ان عيني تتبول ..هههههه..😅

"هيو": اخبرني ... لماذا تبكي ولماذا استيقظتَ خائفاً ...

"كين": لابأس انه مجرد كابوس ..

"هيو"*وهو يلعب بأصابعه*: لكن... انت قوي جذاً
*بخجل ولطف*... اقوى شخص في العالم ، كابوس سخيف لن يجعلك تبكي ... مهلا مهلا ..

ونضر "هيو" الى "كين" بجديه مباشره الى عينيه واردف متسائلاً

"هيو"*بجديه*: هل حلمتَ ... بأني اضاجعك .. لهذا استيقظت وانت تبكي ...

وصدم "كين" قليلاً ثم بدئ بالضحك بشده على حماقه "هيو" وهو يمسك بطنه من شده ضحكه .

"كين": هههههههههههههههههه... مهلا أعِد ماقلته ... ههههههههههه اللعنه ا...انا للم اضحك هكذا من قبل هههههههههههه هاهاهاهاههههههههه هههه اوووه ههه تباً لقضيبك الصغير لابد انه هومن اخبرك بهذا لانه يغار من قضيبي الكبير هههههه...

حب محرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن