هاااي يا حلوياتي🍫🍰🍬🍯تصويت⭐قبل القراءة وتعليق بين الفقرات وتجاهلوا الاخطاء ❤:
____________💀____________في الصباح كان الطقس ضبابي وينذر بسقوط الثلج لانه اول يوم من شهر ديسمبر استيقظ "كين" بتثائُب ويفرك عينه ولم يجد شقيقته بجانبه .
"كين"*بنعاس*: هممم احب شهر ديسمبر لانه بارد ... الى اين تذهب هذه الفتاة كل صباح .
ونهض بتثاقل ونضر لهاتفه المحمول الدي في طرف الغرفه هو لم يستعملها مند زمن مايقارب الـ سنه وتوجه اليه واخد الشاحن واوصله به وعملت الشاشه وضهرت علامه بدئ الشحن .
"كين"*ينضر للهاتف المحمول*: جيد انه لازال يعمل فأنا احتاجه لأجل "هيو" ان وقع في مأزق وانا لست بجانبه حتى يتصل لي فبدونه لا اتخيل كيف سأعيش تبا ... واللعنه انا لم اشعر بهذا الشعور من قبل حقا احبك "هيو".
"سيلي"*من الخلف*: مع من تتحدث *بتعجب*...
"كين"*بفزع*: واااه ... حمقاء .. لا لا احد كنت اكلم نفسي .
"سيلي"*بحماقه*: كنت اعلم ان بهذه الغرفه يوجد اشباح والان انا اجزم ان هنالك اشباح بيننا ... "رييييي" اين انت*تنادي لـ"ري"*.
وجاء"ري" يركض ودخل
"ري"*بقلق*: مـ...ماذا يحدث هل انتي بخير ... اوه "كين" مرحباً .
"كين": مرحبا "ري".
"سيلي"*وعيناها تلمع بالنجوم*: "ري" حلمنا سنحققه ياالهييييي.
"ري"*بدموع مضحكه*: واااااااع الهيييييي اشكرك ...
"كين"*بأنزعاج من حماقتها*: هيي عن ماذا تتحدثان .
"سيلي": انا و"ري" كنا نبحث عن الاشباح واتضح لنا ان هذه المنطقه مسكونه **تتحدث بجديه** "ري" اكمل .
"ري"*بجديه ويمسك دقنه ويحدق بالفراغ بتفكير عميق*: اجل هذا صحيح وبعدها كان هناك شبح في ديسمبر الفائت وقد استحودت على رجُل الثلج لذا قمت بقتل رجُل الثلج واخدت عيناه المصنوعه من زرائر قميصي القديم وخبأتها بداخل علبه لكن "سيلي" اخرجتها بدون قصد حتى تلقي عليها نضره وبعدها جاء شيء ودفعها وسقطت الزرائر منها وضاعت واعتقد ان الشبح سينتقم منا ..*بجديه* "سيلي" اكملي .
"كين": لا لا لن يكمل احدا منكما كلامه المعتوه هيا انصرفا من امامي والا ربطتكما معا وارميكما في الخارج للاشباح التي تريد الانتقام منكما كما تقولا هيا اذهبا.
"سيلي": هيا "ري" لنحاول اكمال بحثنا .
"ري": هيا بنا سنخبر "هيو" .
وذهبا يركضان ليخبران "هيو" بالاشباح الموجوده .
"كين": هي هي تمهلا ... ستخيفانه ... اه لافائده منكما ...
اما الحال عند "هيو" فقد ايقظانه من نومه وقصا له موضوع الاشباح.
"هيو"*بخوف*: مـ..ماذا ... هـل هذا صحيح .. ياالهي هل يريدون الانتقام منكما كيف ستتصرفا.
أنت تقرأ
حب محرم
Teen Fiction"هيو" شاب متواضع جذا ومتفائل يحب الجميع وهو من النبلاء الاثرياء، ___________ "كين" شاب من الفقراء لا احد يعلم ماضيه سواه هو وشقيقته متكبر ومتعجرف ومتنمر ايضا قوي يحب السيطره ، فماذا سيحدث عندما ترمي الظروف بـ"هيو" في منطقه "كين" المقطوعه الخاليه من...