§ معركة ملحميه §

4.1K 145 113
                                    

هاااي بيبيـ,ز 😍 تصويت⭐+تعليق💬 وعلقوا بين السطور استمتعوا, تجاهلوا الاخطاء الاملائية 😔:
____________💀__________

"توملسون": حسناً ... قُتِل وريث عائلة يوشيدا "هيوغو يوشيدا" على يد عده عصابات تقاتلت في منطقه مهجوره ... تعازينا الحاره لعائلته وعمه ... هذا ماسيقوله الاعلام لأني سأقطي عن خبر قتلي لك ولـ هؤلاء المتشردين ..

وصدم الجميع وخصوصاً "هيو" و "كارلا" ، واخرجوا الرجال ذو البدلات السوداء مسدساتهم واسلحتهم الناريه ووجميعهم صوبوا على "هيو" و الشباب ..
______________________

وقبل ان يطلقوا النار جائت سياره زرقاء قاتمة وفخمه توقف بقوه بقوه سمع صوت دويها في انحاء المكان وخرج شاب دو شعر دهبي وعينان خضراوتان مفتول العضلات يرتدي ملابس رسميه فخمه ...

"كارلاو هيو"*في آن واحد*: "ليونارد" ! ....

"كين"*بضجر*: من هذا الان ...

"هيو"*بسعاده*: انه "ليونارد" ابن عني .. هو كأخي الكبير..

"كارلا": فارس احلامي ...

وسار "ليونارد" ووقف امام والده بكل عظَمة وهيبة ونضر له بصمت وكأن اعينهما تخوض قتالاً مخيف.... ومرت خمس دقائق من الصمت  الرهيب هذا مايسمى بالهدوء ماقبل العاصفه ، ابتعد "ليونارد" وتقدم نحو "هيو" وابتسم بدفئ وربث على رأسه ، واستدار وصفق بيديه فضهروا رجال ملثمون لكن عددهم قليل ولا يقارن بعدد رجال "توملسون".

"ليونارد": انت من قررت هذا ..ابي

وغطئ الرجال الملثمون "هيو" واصدقائه لحمايتهم ،  لكن "كين" وابعدهم ووقف في المقدمه ووقف بجانبه "ري" و "إدوارد" ..

"كين": لن نقف متفرجين ة مكتوفين الايدي ..

"ري": لأننا لم ولن نخاف من اي شيء ..

"إدوارد": سنرسم مستقبلنا بإيدينا ...

وتقدم "هيو" واكمل ..

"هيو": سنتحدى الجميع بصداقتنا ...

"ليني": لأن الرب معنا ولن يتركنا.

وصفق "توملسون" بسخريه ..

"توملسون": ههههه اعجبتني سخافتكم ....إقتلووووهم  ...

واطلقوا النار ليركض كل الاصدقاء الي الداخل ويختبؤا .

"كين": "ري" احضر الاسلحه من المخبأ ....

وركض "ري" بسرعه واخرج عدة صناديق بها دخيره واسلحه ..

"إدوارد": هههه نحن لانستمع للقوانين يمكنكم تسميتنا خارجين عن القانون ...لذا نملك الاسلحه وندخرها مند زمن ...

حب محرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن